part 6

76 7 2
                                    


تمر الايام ويتطور الامر واصبح لدى جوي هاتف ورقم اما جيمين فذهب ليدفع ايجار المنزل وذهب بعدها للعمل واثناء استراحته ذهب لذلك المقهى ليطمئن على حال جوي ليجلس ويرى جوي قادمة اليه بابتسامة مشرقة وقد كان مدير المقهى اشترى لها بطاقه عليها اسمها تعلقها على ثوب العمل تسال جيمين عما يشربه.
جيمين (يبادلها الابتسامة) : كوب قهوة بعد اذنك .
جوي :اه اجل بالطبع .
واثناء طريقها لتعد القهوة له تذكرت شيئا لتعود اليه مجددا .
جوي : نسيت ان اخبرك شيئا.
جيمين :ما هو هل انتهى البن ؟!
جوي (تضحك بخفه) : لا لا فقط اتذكر حين طلبت مني رقمي وهكذا .
جيمين : اجل ماذا هناك ايوجد اي مشكلة بهذا ؟!
جوي : لا بالعكس لقد جلبت هاتف ورقم جديد تفضل ها هو .
جيمين(ابتسامة) : حقا شكرا لك .
جوي : العفو ، ساذهب انا الان لاعد لك القهوة اتريد شيء اخر .
جيمين : لا شكرا تفضلي .......(ليقرا اسمها سريعا من على البطاقة ) ..جوي .
كانت جوي سعيدة جدا بهاتفها ورقمها الجديد فكان اي احد سالها عليه بشان اي غرض اعطته اياه .
اما جيمين فكان سعيد لرؤيتها سعيدة لا يدري لماذا لكنه اطمئن بعد هذا لانه راى ان لا احد يراقبها وانها بامان .

************************************************************************************
جائت استراحة جوي وهو نفس وقت عودة جيمين من عمله وذهابه لمنزله ، بقيت جوي في المقهى محاولة الالتزام بنصيحة جيمين بان لا تخرج من المقهى لكنها رات بنفسها ان عليها ان تتشجع وتواجه كل شيء بنفسها لانها لم تعد تلك الصغيرة الهاربة الخائفة التي لا يوجد اي شيء بيدها لتفعله بل هي تلك الفتاة الكبيرة الثائرة لحق والديها التي لم تاتي المدينة كي تظل مختباة مرة اخرى فقررت ان تخرج كي ترى ما الذي حاول ذلك الرجل تحذيرها منه .
لكن حين خروجها تلقت كالعادة المطاردة والمقاربة وتغير الذي كان يراقبها ايضا كي لا تلاحظ جوي وهي تتمشى في الارجاء حول المقهى غير مبتعده انه نفسه من راته من قبل .

يصل جيمين لشقته مبدلا ثياب العمل الى ثياب المنزل المريحة يقف ببلكونة غرفته يراقب الاجواء وآخذ بعض الهواء الصافي ليتامل نجوم السماء الامعة حتى تاتي بباله جوي مرة واحدة وسرح بها وبلحظات وقوفها امامه بابتسامتها المشرقة حتى يعود له باله وينزل عيناه من تامل النجوم الى ليلحظ اسم المقهى الذي تعمل به جوي يبعد مترين عن عمارته .

جيمين : واو ، لم اتوقع هذا حقا انه قريب مني جدا ، سيجعلني هذا قادرا على رؤية جوي ايضا ، هذا جيد .

واثناء نظرته للشارع لاحظ مرور جوي فابتسم لكنها تلاشت بعد ثواني .

جيمين : ما هذا ؟! ، ما الذي تفعله تلك الفتاة؟! ، الم اخبرها بان تبقى بالمقهى ما الذي اخرجها ؟! ، وما هذا ايضا انه..... انه ..... لقد عاد احدهم يراقبها ولقد تغير ايضا ايظن انه سيكون اذكى مني هههههههه ولكني لن اتركه وساظل اراقبه انا بنفسي .

بعد فترة هب يقترب ذلك الفتى الذي يراقب جوي منها مما جعل جوي تلاحظ ذلك لكنها حاولت ان تكون على طبيعتها.
جوي : اذا هذا هو الذي حاول ذلك الرجل تحذيري منه لكنى لن اهرب.
اصبحت جوي تحاول المشي في طرق وشوارع متفرعة وابعد من الشارع الرئيسي .

الغاز قاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن