part 11

46 3 0
                                    

المقنع : لم اكن اتريد ان احرق لكن تلك المفاجأة لكن تاتاتاتا (يخلع قناعه) ، انا كاي اكبر مستثمر في جميع شركات كوريا ولدي شركات خاصة ايضا مخفية لذلك لن يصدقكم احد اذا اخبرته انه انا من يريد اذيتكم ، ما رايكم بتلك المفاجأة اليست جميلة وجعلتكم تثقون بذاكائكم اكثر ، اجل لا تنصدموا فانا اعرف الكثييييير عنكم .

جوي : كيف تعرف هذا لقد كنا في منزل جيمين ومنغلق علينا الابواب والنوافذ ؟؟؟

كان جيمين يحاول الكلام لكن لا يزال الشريط على فمه حتى اقترب منه المقنع ايضا وازال الشريط بالطريقة عينها مع جوي التي المته وجعلت جوي تنظر له بغضب .

جيمين : هل زرعت بنا اجهزة تنصت هاه ؟!

المقنع : ما تلك الافكار جيمين ليس الى هذه الدرجة انا لست من المخابرات الكورية ، اهم شيء في التخطيط البساطة الغير محتملة مع بعض الذكاء .

جيمين : كيف عرفت ان هذا ما فكرنا به اذا ؟!

   المقنع : عن طريق السيد هوسوك ، هل نسيانه ام ماذا ؟؟ انه يعمل معي وانا من دفعه لك كي تسكن بتلك الشقة ذات الايجار الصغير وعلى حد علمي انه يعيش بفيلا الان ليس بشقة صغيرة كما اعلمك ، واجل لدي مفاجأة اخرى لكن وستحبها الانسة جوي جدا .

جوي :ماذا هناك ؟؟
المقنع : هل نسيتي العم جين ايضا ام ماذا ؟؟ ،لكن هذا لم يكن يعمل لدي لقد كان رجل شريف للاسف ولم يرضى ان يخربني بمكانك منذ صغرك لذلك اختطفه كي ارد له مافعله بي ولك .

جوي (غضب) : ماذا فعلت به ايها اللعين الحقير دعه وشانه لم يفعل لك شيء افعل ما تشاء بي واتركه هو .  

المقنع : الحياة لا تسير هكذا صغيرتي ، لقد سرق مني لعبة يعلم اني بحث عنها في كل مكان ولم يخبرني بمكانها وعلي عندنا اعثر عليها ان اعاقب السارق ، اليس كذلك ؟؟

جوي : يا اللهي عم جين انا اسفة حقا عن اي شيء اصابك اتمنى ان تسامحني .

المقنع : جميل كلامك لكن لم يعد له فائدة لانه بعد ثواني سيموت كليكما (يوجه مسدسه تجاه راس جيمين) .

جوي : لا لا توقف لا تقتله ارجوك ارجوك .

المقنع : هذا هو عقاب هروبك طوال تلك السنوات سيموت اخيك اللطيف الحنون الذي فقط اراد مساعدتك بلا سبب امام عينك لتتحسري عليه وعلى كل ثانية كان يمكنك بها العودة .  

جوي (بكاء) : ارجوك فقط توقف يكفي ما فعلته الا تملك قلبا لما انت قاسي هكذا لما تفعل كل هذا ؟؟!

المقنع : هذا هو ما لا يخصك .

يقطع حديثهما دخول احد رجال الرجل المقنع يقول : سيدي هناك مصيبة ان الشرطة بطريقها لهنا علينا ان نلحق بالهروب الا وقبضوا علينا .

المقنع : اذهب يا جالب الاخبار التعيسة من هنا الان .
المقنع : خذوا انتم هؤلاء وخبئوهم بعيدا عن بمكان سري والحقا بي كي نغادر هذا المكان بسرعة لا نريد ان نترك اي اثار خلفنا هيا هيا بسرعة . 
الرجلان : حاضر سيدي .

الغاز قاتلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن