الإختطاف

2.4K 44 7
                                    

لم تدر , لما تبقى من السهرة , ماكان يؤلمها اكثر, معاناة تحمل صمت اصدقائها .. ام رؤيتها لستيفن يلاطف ضيفات عمته . كان يكفيها ان تعرف ان تصرفاتها لا يمكن التسامح بها , دون ان تضطر الى ملاحظة ان ستيفن قد استعاد رباطة جأشه بسرعة . واصبحت ممزقة بين تصاعد القناعة بأنه كان يكذب عليها وبأنه لم يكن منجذباً اليها بجنون كما يدعي , حين اخذ ابنة عمته للرقصادرات نظرها عنهما كي لا ترى , واقترحت جوليا عليها ان تذهبا الى غرفةزينةالسيدات.

هناك اكتشفت لماذا كان الرجلان ينظران اليها باشمئزاز , كانت آثار ستيفن على كل انحاء جسدها , من شعرها المشعث الى احمرار ذراعيها وكتفيها نتيجة ضغط اصابعه عليها , وتمكنت من تصور ما راودهما من افكار , وماذا فكر بها كل الموجودين هنا , وانكمشت من فكرة العودة الى الحفلة. وقالت لها جوليا ساخطة :

ألم يكن في وسعك اصلاح ماكياجك على الاقل ؟
هزت كتفيها يائسة :

لا! جوليا .. انا..

لا تحاولي شرح شيء لي , حقاً مايلين , كنت اتمنى لو لم تفعلي هذا , هذه السهرة كلها تنقلب الى مهزلة , واتمنى لو انني لم اوافق على المجئ.

انت تتمني. جوليا .. هل لي ان اذكرك انك انت من اردت المجيء!

تنهدت جوليا كأنها تستسلم وجلست الى كرسي مرتفع قربها وقالت:

حسناً, إذن انا الملامة, لكن لأجل السماء , لماذا ذهبت معه؟

احنت مايلين رأسها:

لن تفهمي السبب.

جربيني .

تنهدت :

ماذا لو قلت انني احبه؟ ماذا بعد؟
شهقت جوليا:

مايلين!

اعرف , هذا جنون , أليس كذلك؟ هل لديك بودرة او احمر شفاه , لم افكر بأن اجلبها معي.

فتشت جوليا في حقيبتها لتخرج مشطاً, علبة بودرة, واحمر شفاه , وبينما اخذت مايلين تصلح ماتشعث منها بيدين بالكاد تسيطر على ارتجافهما .

قالت جوليا :

لم اكن اتوقع ان يحدث هذا , صدقيني مايلين! اعرف ما قلته لك عن التواعد مع ستيفن براندون , لكنني لم اقصد ان تأخذي الأمر بجد, انا .. انا اردتك فقط ان تعرفي رجلاً آخر في هذه الدنيا غير كيم.

حسناً, لقد نجحت بكل تأكيد , لا تقلقي جوليا , انا لا ألومك! كل ماحدث غلطتي , كان يجب ان اكون اكثر حكمة. وسأفعل في المستقبل.

وهل حدث شيء ..؟! اعني كنت تبدين ...

مشعثة ؟

خليج القمر || آن ميثر || روايات غادةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن