جريمة في بيت يوجي{بارت ٢}🔪

227 30 65
                                    

أعز مكاسب وجودك على هذه الأرض
‏هو قلباً صادقًا يرافقك ، فتأمن

رمضان كريم ع الجميع 🌙استمتعوا بالبارت اسفة للتأخير و بالمناسبة
الصورة فوق هي من رسماتي ❤️🌚

𖠳
𖠳
𖠳


بعد ان انتهينا من تناول الغداء قمتُ بالمساعدة في غسل الصحون و كان الاولاد يلعبون شطرنج فيما بينهم في غرفة مطلة على المطبخ البارد ( أي ليس المطبخ الرئيسي الذي فيه طباخ " .. لايت يحب العاب الذكاء و لا شك انه منغمس هناك .

كورا سألتني بغرابة بينما اجفف الصحون : " كيف التقيتِ بزوجك و كيف وقعتما في الحب ؟؟ " تدخلت رينا بحماس " انا ايضآ اريد ان اعرف لأن ميلاري لا تكلمنا بخصوصكم كثيرآ "

قلت لهن بخبث " ايتها المحتالتان الفضوليتان ماذا تريدان ان تعرفا بالضبط !؟ المهم اننا تزوجنا و انتهينا .. البداية ليست مهمة !! "

كورا بإصرار " ألم تتعرضا لمشاكل قبل الزواج ؟ فأنا اشعر بأن لايت ليس شخصآ سهلا في المعاشرة "
اخذني سؤالها لذكريات قبل سنتين كم وددتُ ان انسى تلك الايام كان لايت سيضيع مني ، اجبتها بإختصار " اجل انا شاكرة اننا تجاوزنا تلك المحنة " ثم ابتسمت بمرح " دوري الان لأسأل رينا .. كورا هل تملكان صديق حميم او هل وقعتما في الحب ؟

كورا بسخرية " اجل لقد تمت خطبتي قبل ثلاث اشهر من قبل ذلك الشخص الاحمق الذي يخسر كل دقيقة " اشارت نحو ابن عمها و قريب يوجي .. كان مثل ماوصفته ذو شكل غبي جالسآ و فمه كبير يضحك كثيرآ "

استدرت نحو رينا التي يبدو عليها التهرب من السؤال لأعيده على مسامعها " و انتِ رينا ؟؟ " اخفضت رأسها بخجل لتجيب بحروف مترددة " ليس لدي بعد لكني معجبة بأحد ما و اخشى الاعتراف له بمشاعري "

حاولتُ الاستفسار اكثر " هل اعرفه ؟؟ هل هو موجود هنا "
اجابت كورا لتحرجها " انه رالف و من يكون غيره الذي يشغل قلوب فتيات الحي " فتحت فمي بصدمة لم اكن اتوقع ذلك ..
طرأ على بالي سؤال ما " ما سبب اعجابك به بغض النظر عن وسامته ؟ ماذا ترين فيه لاني لم اعجب به قط !! "
رينا ازاحت بعض الخصل عن وجهها لتلمع عيناها و هي تتحدث عنه بشغف " ممم احب كل شيء فيه انه ظريف و لطيف و ابتسامته لا تفارق خيالي "

فكرت بخطة شيطانية ثم نطقت بجرأة " اتركي الامر علي سأحاول مساعدتكِ لكن لن اقول له انكِ تحبيه "
رينا بتوتر " لا تفعلي ارجوكِ .. لن احتمل رفضه لي "
كورا امسكت بكتفيها لتشرح لها " ايتها المغفلة هي ستسأله بطريقة غير مباشرة لن تفصح عن اسمك"
اخبرتها لأجعلها تطمأن" اعتمدي على ميسا و لن تندمي سأتي لكِ بأخبار قريبة و الان سأبدأ حان وقت العمل "
كورا و رينا معآ " بالتوفيق "



𖠳
𖠳
𖠳

بحثت عن رالف و كان مشغول باللعب في الحاسوب لمحته من الباب التي كانت مفتوحة قليلا و تفاجئت انه يقلب بصفحة ما و تظهر صوري عليها و اخبار عني .. فأسرع بإغلاقه حالما سمع طرق الباب و دخولي فجأة ..

يوميات لايت و ميساحيث تعيش القصص. اكتشف الآن