يوجد دائمًا شخصًا في حياتك تتخاصم معه على أتفه الأسباب، تتلاعنان، ثم تبتعدان حتى إنكما تقسمان على ألا تعودا أبدًا، لكن بعد فترة من الزمن تكفي كلمة واحدة يلقيها احدكما بنبرة باردة حتى يعود كل شيء كما كان، وكأن ما جرى لم يكُن.. كُن على علم إن ذلك الشخص لن يخرج من حياتك ابدًا، ستظلان هكذا، غياب ثم عودة وهَلُم جَرّا إلى أبد الدهر❤️اسفة على التأخير لكن عقلي مشوش هذه الايام لم اكتب الكثير لكن اعد في البارت القادم ان اكتب بشكل اطول 🤍🌸
ميسا و الدموع في عينيها و هي تشاهد الكاميرا " ماذا يحدث ؟؟ كيف غفلت عنهما ، لايت و انابيل لا اصدق.. لقد .. لقد قبلها !! "
انتفضت من مكانها فزعة تلملم خصلاتها المتشابكة لترفعها عن وجهها نزلت حافية القدمين لتصدم بلسعات الارضية الباردة الصلبة .. جهدت انفاسها و هي تسارع بخطواتها لتنزل الى الاسفل ..
دموعها تنهمر بحرارة لتتطاير في الجو و مع وصولها الى الاسفل لاحظت ان لايت بعيد عن انابيل و هي غير موجودة بتاتا .. ماذا يحدث ؟؟ هل كانت تهلوس ام كانت احلام اليقظة .. لقد بدت كأنها حقيقة موجعة و كل ماشعرته كان محسوسآ بمرارة .. لفظت اسمه بصعوبة " لايت "
طرق مسامعه صوتها المتعب ليلتفت فيجدها في ملابس النوم فإنحبكت حواجبه بإنزعاج .. ليهتف بتضايق " ميسا .. كيف تسمحين لنفسك بالخروج هكذا ؟ نحن لسنا في المنزل لتأخذي راحتكِ هكذا "
نظرت الى نفسها فإنتبهت لتغطي جسدها بالروب حينما لاحظت نظرات الجميع اليها .. كأنها عرض سينمائي عالي الدقة .. فشلت في التعبير عن الكلام فقد كان عقلها مشوشآ من الشيء الذي شاهدته في الكاميرا ، حدقت في الكاميرا بين يديها لبعض لحظات و تقدمت بخطوات تضرب الارض بغضب و هي تهتف بصوت عالي " مالذي تظن نفسك فاعلا في غيابي ؟؟ أتخالني غبية لتفعل مايحلو لك ؟. "
وقفت قربه فرفع حاجبيه نحوها بعدم استيعاب و قبل ان يتسائل عن سبب غضبها المفاجئ .. مدت يدها لتناوله الكاميرا و تعرض له ما شاهدته .. اخذها من يدها ببرود .. و بعد لحظات رمى الكاميرا عليها ليردف بضيق " مالذي تحاولين فعله هنا انا لا افهم شيء .. تتجسسين علينا اثناء العمل .. ميسا لا تثيري المشاكل هنا و ابتعدي عن ازعاجي افهمتي ؟؟ "
ميسا مصدومة ماذا يعني هذا لم يرى شيء .. اخذت الكاميرا لتشاهد بنفسها فلم ترى في المقطع الذي حفظته شيء يذكر من القبلة .. اين ذهبت !! لقد كانت متأكدة انها موجودة .. هذا يعني شيء واحد .. ان الكاميرا لم تسجل شيء او هذا لم يحدث الا في خيالها !!
سأل ماتسودا " ماذا فعلت ميسا !! "
ليجيبه لايت بحنق " اصمت انت و لا تتدخل في شيء لا يعنيك "
أنت تقرأ
يوميات لايت و ميسا
Storie d'amoreبعد الزواج كيف ستكون حياتهم ..؟ هل سيواجهان المتاعب و الكوارث مرة اخرى؟ ام يعيشان في حب ووئام و صفاء دائم .. !!