احبكِ رغم ضجيج الالم {1}

219 15 40
                                    

مساء الخير على الجميع نبارك الامة الاسلامية بولادة النبي محمد (ص) 🎉❤️
البارت قبل الاخير و الاخير سأنشرهما معآ و هذه هديتي لكم .. استمتعوا 🥰🙏❤️



نيكي هي احدى صديقات ميسا العزيزات

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نيكي هي احدى صديقات ميسا العزيزات .. تعرفت عليها عندما كانا يمثلان معآ في فلم اكشن .. نيكي فتاة متواضعة جدآ رغم انها تتقاضى اجرآ اعلى من ميسا الا انها دائمآ تمجد بها و تملي عليها بكلمات الاطراء و تعطيها دافع للاستمرار بموهبة التمثيل .. احبتها ميسا كإختها الكبرى مع ان الفرق بينهما ضئيل جدآ

التقيتُ بها عندما اصطحبتني ميسا معها في حفلة توزيع الجوائز و عندما تحدثتُ معها بدت لي نقية جدآ و عفوية .. عرفتُ اخيرا لما تستمر ميسا بالتحدث عنها طوال الوقت .. شاهدت ملامح وجهها العادية لكني ادركتُ ان جمال روحها ينعكس عليها كمرآة شفافة واضحة .. حاولت ان تفتح معي موضوع مهم و هي قد اخبرت ميسا انها بحاجة لمساعدتي في قضية معقدة ..

و في اللقاء استلمت القضية بعد ان اقنعتني بخطورتها على حياتها .. كونها تعرضت للتهديد اكثر من مرة للتنازل عن حضانة ابنها كايل.. و طليقها ايجو لا يتوارى عن اخافتها و ترهيبها بأسوء الطرق .. حتى انها لم تعد تخرج من المنزل الا قليلا .. اخبرتها اني سأهتم بأمر طليقها ووعدتها بأنه لن يجرأ على ايذاء شعرة منها حتى لو كان ذا منصب مهم في الدولة فوظيفته لا تسوغ له افعاله الشنيعة معها ..

جعلتها تطمئن مؤقتآ و قد اخبرتها ان ايجو سيصدر به امر عدم الاقتراب و رؤية ابنه الا كل شهر .. فحسب ماوردتني معلومات عنه انه يتاجر في الممنوعات و الدولة تعرف بذلك و لا تفعل شيء حياله .. لكن على الاقل هو لن يحصل على حضانة الطفل اذا لم يكن سيدخل السجن ..

ميسا فرحت لسماع هذه الاخبار و عانقت نيكي التي اكتفت بدموع و ابتسامة طفيفة على شفاهها .. بعد انتهاء الحفل عرضت عليها ان اوصلها لبيتها لكنها رفضت و اخبرتني انها ممتنة كثيرآ لموافقتي على مساعدتها في قضية ابنها .. ميسا حاولت اقناعها دون جدوى .. فودعتها و هي تخبرها ان تعتني بنفسها و تنتبه جيدآ اثناء الطريق ..






بعد اسبوع حصلت نيكي على حضانة الطفل و فرحت كثيرآ لدرجة انها اقامت حفلا في بيتها و بالتأكيد كنت انا وميسا اول المدعوين .. كان المكان مليئآ بأجواء لطيفة من السعادة والبهجة .. اخذ طفلها كايل يلعب و يأكل الحلوى مستمتعآ بحضور الاطفال و الجيران .. احبت ميسا اللعب معه شاهدتها كيف اندمجت سريعآ معه .. و هي تعطيه هدية اشترتها له و كانت سيارة و فيها ريموت تحكم ..

يوميات لايت و ميساحيث تعيش القصص. اكتشف الآن