انتِ بي اكثر مما تظني (٣)

280 33 86
                                    

إنها تضمد جراح عقلي

‏- بودلير (يصف المرأة التي يحبها)




انتظرها لأكثر من نصف ساعة بدأت افقد صبري وانا اعد الوقت و اضع قدما على الاخرى و انقر بإصبعي على الأريكة ، انها تتعمد التأخير لما الفتيات مولعات بالزينة ، لما لا يصبحن مثلنا فحسب ، على سبيل المثال انظروا الي كيف اكملت ارتداء ملابسي بسرعة لم تتجاوز الخمس دقائق ، اخترت عشوائيا من الخزانة مااجده امامي ، و لم اهتم اذا كان قديما او حديث ، بل وحتى لا اتذكر اخر زي اشتريته .

ارتديت قميصآ زيتوني و صدرية سوداء مع بنطال اسود و حزام بني يحتوي على ماركة غوشي ، و يال وسامتي ابدو كمودل بدون ان احتاج لاي لمسة فنية ، فجسدي الممشوق الطويل و اكتافي العريضة تضيف لملابسي رونقآ رجوليآ ، لا احتاج حتى لبناء عضلات ، فجسدي مثالي .

مرت ربع ساعة و لا زالت العروسة النائمة تتزين ، و كأننا ذاهبين لحفل زفاف و ليس للمول ، ناديت صارخآ عليها ان تأتي بسرعة و الا غيرت رأي و الغيت المشوار ، لكنها فاجئتني بنزولها من السلم ، و كأنها اميرة ، تتمايل بمشيتها و بكعبها العالي الاحمر القاتم ، وجهها مملوء بمساحيق التجميل الصارخة ، و فستانها الزهري القصير جدآ وشفاف لدرجة ان كل تقاسيم جسدها واضحة .

احمرت وجنتاها عندما لاحظت نظراتي المتفحصة لجسدها من الاسفل للاعلى و توقفي عند نقطة حرجة ، فإحتدت نظراتي كاتمآ غيضي بصمت ، تحدثت لتكسر الصمت " ما رأيك يستحق كل هذا الانتظار أليس كذلك ؟؟ " ترقبت كلماتي بلهفة ظنآ منها اني سأغازلها او اسمعها اطراءآ و مديحآ ، الا انها فوجئت بإنتقادي اللاذع الممزوج بالغضب " هل تسمين هذه ملابسآ بربك ؟ الافضل لك ان تذهبي من امامي بسرعة لتغييرها ، قبل ان امزقها عليكِ !! "

تسائلت ميسا ببلاهة وبنبرة تدعي السذاجة :" هااااا لماذااااا الا ابدو جميلة ؟؟"

امسكت ثوبها من طرفه لأشده مزمجرآ رامقآ اياها بحدة" انتِ لا تدركين ماسبب غضبي !؟ ماهذه الملابس الخليعة ؟ نحن لسنا ذاهبين في بار او حانة لترتدي مثل هذه الملابس المخلة بالادب "
ابتعدت ميسا و هي تحاول ان تحمي ثوبها العزيز من ان يخرط و نظرت بترجي " لكن لايتو ، متى سأرتديه ؟؟ الا تعلم كم تكلفته لقد اخترته بعناية من دور الازياء الفرنسية "

امسكت يدها هذه المرة لأقربها مني حتى اجعلها تفقه مااعنيه قبل ان افرغ غضبي عليها " ايتها الغبية انتي حقآ لا تفقهين مااقوله ؟؟ قلت لكِ لن ترتديه لا في هذه المشوارْ و لا غيره ! سأسمح لك فقط حين تكونين في حفلة ، و بشرط ان تكون للفتيات فقط "

ميسا تحاول استفزازي بجهلها و وادعائها الصواب و الاحقية في هذا الجدال " لكن عزيزي لا يوجد حفلات للفتيات ، كل الحفلات التي يدعوني لها يوجد فيها شباب ، لن انتظر حتى يحين ذلك الوقت ، ميسا لن تصبر لان الثوب ستذهب موضته اذا لم ارتديه خلال هذا الاسبوع ، فأنا اغير ثيابي كل اسبوع "

يوميات لايت و ميساحيث تعيش القصص. اكتشف الآن