chapter eight

244 20 9
                                    



' لِلحُزنِ أقدامٌ تُزعِج خُطواتها هدوءَ أيسَرهِ وفي قلبِه تُدفَن الٓامال, تَغورُ الدموع, وتَضمحِل الِإبتسامات..- وبين هٰذا وذاكَ تنمو أشواكاً نازِفه, وفوقَ صدرهِ تُرفرِف الروح مُستَذكرةً كلّ ذِكریٰ, تُلازمها أشباحُ الحزنِ والَأسیٰ.. تنوحُ معَ الغُصونِ علیٰ غزالٍ كانَ يوماً لقلبهِ مَحبُوب!.~'

~~~

" لوهان ليسَ بخير أبداً !!"

كان الأمر مثل ( بوم !!!!!! ) كبيرةٌ جداً وليست ( دينغ دونغ !!!!!! ) هادئه حينَ تردّد صَدى تلك الكَلمات على مَسامعِه وأفزعَتْ جسدَه!!!!

لم يسعهُ إستيعابَ ما قِيل أو مَعرفة مُقتحِم غرفته فجأةً في بدايةِ المسَاء وهو يصرخُ ذٰلِك بـِ غَضبٍ, فلّما رفعَ رأسَهُ لِيتبيّنَ جَليّةَ الَأمرِ, وقعَ بصرهُ عَلیٰ فتاً قَصير القامةِ إندَفع نحوهُ في سُرعَةٍ جُنونِيّه, وكانَ واضِحاً أنّ الغضَب قَد أهاجَهُ وأثارَ ثائِرتَه, فقَد كانَ يَرفِسُ بِقَدمه ما أمامهُ مِن أثاثٍ يَعترِضُ طَريقه لِيُخَلفهُ عَلیٰ الَأرض
ِ

لِـ يُفاجئَ سيهون بعدَ ذلك إنِقلابُ الطاولةِ الصغيره من أمامه وتَناثُر أكوابِ القهوةِ السَوداء الورقيّه مع طبقِ الدونات شبهِ الفارغ وهاتفه المُغلق على أرضيّة الغُرفه بـِ وحشيةٍ أمامه مُصدرةً أصواتَ تحطُمٍ عاليه !!!! لـِ تُسبب المزيد من الإرتعاش داخل جسده !!!!

كلُّ شيءٍ كانَ قد تحطم إلى قطعٍ صغيره ومُتناثره يَحتويها بلَاطُ الغرفه, وشعرَ بِـ قلبهِ يَنقبضُ بشدّةٍ حينَ سحبهُ أحدهم من ياقةِ قميصه بِـ قُوه كاتماً أنفاسه !!! يعجزُ عن إلتقاط الهواء لِـ ثانيه !!!

م-مالذي حدث للتو ؟~

رفع عدستيّهِ للأعلى نحو مُقتحم هدوئهِ وسَكينةِ غرفته!! لِـ تُقابله عيناهُ الغاضبَه وسُخونة أنفاسهِ المهتزه, تنتشر سريعاً داخل مُحيطه !!!

في حينِ ملَامحهُ اللطيفه كانت قد أُستبدلت بِـ أُخرى خشنه ومُرعبه,
يشدُّ قبضتهُ حول عنق سيهون وأظافره التي إنغرست أسفل فكِّه

يسحبُ ياقتهُ بقوةٍ أكبر لِـ يزفر تهديداته الهامسة فوق ملامحه بينما يصر أسنانه بقوه !! " أيُّها اللَقيط !!... "

" طه ! سعيدٌ, أليس كذلك !!"

" تشربُ قهوتك هنا بأريحيّةٍ وفي الطرف الٓاخر تتركُ من تدّعي حبه لِـ يُعاني وحده في المشفى !!"

floating in space |HH|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن