"لا تنسوا أن تضغطوا على النجمة لجعلها تشرق🌟!،التعليق بين الفقرات يسعدني"
-
~خرج من غرفته بشعره البني المبعثر وعينيه الشبه مفتوحتان ناوياً التوجه للمطبخ لكي يقوم بتبليل ريقه فهو يشعر بالعطش~~حالما وصل لوجهته وجد أبيه يقوم بسكب القهوة في كوبه الخاص بينما يمسك أحد الجرائد الصباحية ويقرأها بإهتمام غير منتبه لما حوله~
-"صباح الخير أبا".
~أردف الأصغر ليلفت إنتباه القابع هناك ويخرجه من شروده~
-"صباح الخير جونغكوكي".
~خرجت هذه الجملة من فاه الأكبر راداً على جونغكوك الذي قام بأخذ كوب زجاجي من أحد الرفوف ثم ملئها بالماء~
-"أنا سأخرج قليلاً،لدي بعض الأمور لكي أقوم بها".
~قالها الأكبر ليكتفي الأخر بالهمهمة بينما يشرب المياه من ذلك الكوب~
-"جيمين نائم في غرفتي،تناول فطورك وعندما
يستيقظ تأكد أن تجعله يتناول فطوره أيضاً".~قال الجملة الأخيرة بحدة مؤكداً على أهمية هذا الشيء،أما بالنسبة للأخر فقد همهم مرة أخرى وهو لا يزال يحافظ على بروده المعتاد~
○●○●○●○●○●
~كان يمشي بخطوات متسارعة في المرر الواسع الخاص بالمطار خائفاً أن يقبض عليه بالجرم المشهود بعدما إختبئ لبضعة أيام في منزل أحد أصدقائه حتى تتيسر له الأمور ويحجز رحلة ليسافر إلى اليابان~
~كان يتلفت يميناً ويساراً بإستمرار،وحينما يرى حراس أو شرطة في أي مكان يحاول الإبتعاد عنهم بقدر المستطاع~
~صديق المعني الذي كان يبيت عنده كانت تجمعه علاقة ودية مع شخص لديه خبرة بتزوير جوازات السفر لذلك قرر "يونج سو" أن يزور جوازه الخاص لأن الشرطة تبحث عنه الأن ويجب عليه الخروج من الدولة،وبالطبع تم توزيع بعض فرق الشرطة في أماكن مشبوهة للبحث عن الخاطف والمطار أحد تلك الأماكن~
~توجه المعني بخطوات متثاقلة إلى حيث يتم أخذ التذاكر،حاول التصرف بطريقة طبيعية وإبعاد كل الشبهات عنه...بعدما أخذ التذكرة هم متوجهاً للطائرة بسرعة وهو يشتم جيمين وأمه الذين جعلوه بهذه الحالة~
~إستطاع دخول الطائرة دون أن عوائق ولم يخلوا وجهه الشاحب من إبتسامة الإنتصار~
○●○●○●○●○●
~خرج الأصغر من غرفة أبيه بوجهه النعسان...بالكاد هو مستيقظ~
-"أبا".
~خرجت هذه الكلمة من ثغره باحثاً عن أبيه ولكنه لم يتلقى أي رد،فأضحى يتلفت يميناً ويساراً حتى وقعت عيناه على أخيه جونغكوك يقوم بحل فروضه المدرسية~
أنت تقرأ
THE ROOM|completed.
Fanfiction"إذهـب،جيـميني أخـرج من هـنا!". "لـكن أومَّا لا يـمكنُـنِي تركك والخـروج لوحـدي!!". "قلـت لكَ إذهب،إخرج من هذه الغرفـة". " مكتملة "