CH.10

6.2K 484 66
                                    

"لا تنسوا أن تضغطوا على النجمة لجعلها تشرق🌟!،التعليق بين الفقرات يسعدني"
-
~نزل جونغكوك من السيارة بعدما طبع قبلة على وجنة جيمين الممتلئة الجالس في المقعد الخلفي،ثم نزل متوجهاً للمدرسة بينما يلوح للجالسين بداخل جوف السيارة~

-"آيش،يجب علي أن أخوض حرباً كاملة لكي أجعله يقبلني قبل ذهابه للمدرسة وهو يقبلك طواعية...أتمنى ألا تسرقه مني"

~قال السيد جيون ممازحاً الأصغر الذي إكتفى بالإبتسام بينما يلوح لأخيه الذاهب~
-
~يمشيان داخل ممر الروضة تحت ملامح الأصغر المتوترة...حانت اللحظة التي سيبدأ فيها بالتفاعل مع الأخرين خارج نطاق عائلته بالطبع~

~طرق الأكبر الباب الخشبي المملوء بالرسومات الطفولية المعلقة عليه ليهم بالدخول بعدها~

~وجه جميع الموجودون وبالموجودين أعني الطلاب والمعلمة، في تلك الغرفة أنظارهم نحو الداخلين من ما جعل توتر الأصغر يزداد أكثر حتى أنه لم يرفع رأسه من الأرض~

-"أه،لابد بأنك السيد جيون؟.."

~قالت تلك السيدة ذات الملامح العشرينية سائلة القابعين هناك،ليومئ الأكبر راداً عليها~

~إقتربت السيدة من جيمين وجلست القرفصاء بجانبه بينما يد واحدة على ركبتها والأخرى على كتف جيمين الذي لم يستطع رفع عينيه عن الأرض~

-"إذاً،لابد بأنك اللطيف جيمين هل هذا صحيح؟"

~قالتها بنبرة لطيفة فسبق أن إتصل السيد جيون بالمدرسة ليخبرهم بأنه يريد تسجيل جيمين كأحد طلابها فهو متيقن بأنه يجب عليه أن يتلقن العلوم لكي يستطيع تكوين حياته مستقبلاً،ليكتفي جيمين بالإيماء متردداً~

-"أهلاً جيمين،إسمي "سو يون" سأكون معلمتك همم"

~أومئ جيمين مجدداً دون رفع ناظرييه~

-"حسناً صغيري لقد تأخرت عن عملي لذا يجب أن أذهب الأن"

~قالها السيد جيون ليلتفت جيمين له بسرعة ويمسك يده~

-"أبا لا تتركني وحدي"

~قالها الأصغر بملامح خوف طفيفة~

~رفع الأكبر يده الأخرى لتتموضع فوق رأس الأخر ليبدأ بالمسح على شعره~

-"لا تقلق جيميني الجميع هنا لطيف ستكون بخير،ثم بأنني سآتي مع جونغكوك لنقلك بعد إنتهاء يومك الدراسي هنا حسناً ؟"

~أومئ الأصغر بتردد ليترك يد أبيه ويذهب لمعلمته التي أمسكت بيده،وهو يزم شفتيه...ليودع أبيه الذي يخرج ملوحاً له~
-
-"حسناً يا صغار،كما أخبرتكم سابقاً سينضم إلينا طالب جديد اليوم جيمين عرف عن نفسك أنا متأكدة بأن الجميع يود أن يتعرف عليك أكثر~"

~قالت المعلمة موجهة كلامها لجيمين الذي يقوم بإحتضان حقيبته الصفراء وهو لا يزيح نظره عن الأرض وكأنها الشيء الوحيد الذي يستطيع رؤيته~

~وبالطبع لم يخلوا الصف من همسات الطلاب هنا وهناك ونظراتهم التي تتأمل ملامح الأصغر الملائكية~

-"أدعى با- ،جيون جيمين...أرجوكم إهتموا بي"

~قالها بصوت بالكاد يسمع لينحني قليلاً ثم يواجه معلمته التي أخبرته أن يجلس في أي مكان فارغ يريده~

~ليتقدم الأشقر بخطوات متثاقلة تحت تحديقات الطلاب التي جعلت توتره يتفاقم، ويجلس في أول مكان رأته مقلتيه~
-
~حان وقت الإستراحة بالفعل،بدأ طلاب الروضة بالتوزع...فمنهم من يلعب ومنهم من يدردش مع زملائه ومنهم من يأكل...المكان مليء بأصوات وقهقهات لتلك الكائنات البريئة~

~ويبدو بأن صغيرنا جيمين لا يزال على خجله فهو جالس على كرسيه منذ وصل لم يتحرك إنشاً واحداً حتى،يرفع ناظريه من فترة لأخرى ليرى الجميع مستمتع...هو طفل في النهاية ويريد أن يلعب ويقضى وقته يبدو الملل سيقتله في أي لحظة~

~أطلق تنهيدات متكررة ليقاطع حبل تفكيره صوت أحد الطلاب~

-"أنت!"

~وجه جيمين وجهه نحو مصدر الصوت بينما يرفع حاجبيه~

-"همم؟"

~أطلق تلك الهمهمة المتسائلة بينما يتأمل القابع أمامه،لقد كان طفل بنفس عمره تقريباً ذو شعر بلون الكاكاو وعيناه مثل خصلاته،بشرته شبه سمراء ووجهه منحوت ~

-"أدعى كيم تايهيونج!"

~مد تاي يده لجيمين الذي يرمقها بينما يميل رأسه قليلاً مستفهماً~

-"لنصبح أصدقاء!!"
-
-"جيميني!!~"

~قالها جونغكوك بينما يلوح لأخيه الخارج من بوابة المدرسة ليتقدم الأخر بسرعة بينما يصرخ~

-"جونغكوكي!!~"

~ليرتمي في حضن الأكبر ويشد العناق وكأنه لم يره منذ دهر~

-"أنا لا أزال موجوداً كما تعلمان"

~قال السيد جيون مقاطعاً عناقهما بغضب مصطنع ليقهقها على ملامحه المليئة بالغيرة ليقترب جيمين مقبلاً إياه على جبينه مراضاة له~
-
-"وداعاً تاي-آه~"

~قالها جيمين بينما يلوح بيده مودعاً تاي الممسك بيد أمه،والذي بادله التلويح والإبتسامة تشق وجهه~

~بعدما دخلت عائلة جيون للسيارة لكي تتوجه للمنزل سأل جونغكوك جيمين مستفسراً~

-"ميني،هل حصلت على صديق بهذه السرعة؟..."

~قالها ببعض التفاجئ~

-"أجل،هو من طلب ذلك في الحقيقة"

~إبتسم جونغكوك لأن أخيه قد كون صداقات بهذه السرعة ثم راح
يسأله عن يومه وما إلى ذلك~
-
أهلاً،بارت قصير؟...أعلم :')
-لا أزال غير مقتنعة بالبارت ولم يعجبني جداً ولكن إييه..أياً كان-
-بيصير فيه قفزة كبيرة في الأحداث إستعدوا-

THE ROOM|completed.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن