CH.13

6.4K 480 118
                                    

                 "لا تنسوا الڤوت!،التعليق بين الفقرات يسعدني (●´^`●)!!"
-
-آيش!!،مر أسبوع بالفعل!-
~قالتها يو وون بينما رأسها على الطاولة،ليوجه كلاً من هوسوك وجونغكوك نظرهما نحوها ليردف هوسوك قائلاً~

-أجل،فالأيام تمضي سريعاً...بت لا أستطيع الشعور بالوقت-
~قالها لتهمهم يو وون مؤيدة كلامه~

-هذا أفضل،ستنتهي من المدرسة سريعاً هكذا-

~قال جونغكوك ببرود طفيف أخيراً لكي يشارك في هذا الحديث الذي لا مغزى له من الأساس لتردف يو وون بينما ترفع رأسها من على الطاولة~
-حسناً،لديك وجهة نظر-
-
~أخرج جيمين علبة غدائه الصغيرة الصفراء من حقيبته ووضعها على الطاولة بسعادة تحت نظرات تايهيونغ القابع أمامه له،قام بفتح الغطاء الموجود بأعلاها ليظهر في جوفه شطيرة قد أعدها جونغكوك خصيصاً لجيمين سابقاً مقطوعة من النصف كل نصف على شكل مثلث وبجانبها بعض قطع الفواكه الصغيرة...غداء بسيط ومثالي من أخيه الحبيبه له!~

~إرتسمت تلك الإبتسامة الملائكية على محياه ليأخذ جزء من الشطيرة من جوف علبة الغداء خاصته ليقربها من فمه ناوياً أكلها،كان على وشك إلتهامها ولكن سقطت عيناه على صديقه تايهيونغ الذي حالما رآه ينظر إليه وجه نظره لمكان أخر سريعاً~

-تيتي،أين غدائك همم؟-
~سأل جيمين بينما يجوب نظره على الطاولة باحثاً عن غداء الأخر~

-لقد تأخرت في الإستيقاظ صباحاً وكنت مستعجلاً لذا...أنا نسيتها فحسب-

~قالها مبرراً بينما يحرك يده نفياً ليكمل كلامه~
-لا تهتم بي وأكمل طعامك،ثم وأنني لست جائعاً حقاً-

~ملأ جيمين خده الأيمن بالهواء ثم أردف بغصب مصطنع~
-أنت!،لما لم تخبرني أنك نسيت غدائك...لا تحاول أن تكون متواضعاً أمام صديقك-

~أكمل كلامه بينما يفرد يده الحاملة لجزء الشطيرة لجهة تاي~
-خذ هذه تيتي،أنا لا أقبل النقاش ولو أردت القطعة الأخرى سأعطيك إياها أيضاً!~

-أخبرتك بأنه لا دا...-
~لم يلبث تايهيونغ أن يكمل كلامه حتى أدخل جيمين الشطيرة في فمه ليردف بجدية~

-كلها!!-

~قضم تاي الجزء المدخل في فمه ليمسك بالجزء الخارجي بيده لكي لا يسقط على الأرض،إبتسم تايهيونغ بينما يتناول ما أجبر على تناوله للتو~

-شكراً لك-
~قالها بإستسلام ليرد عليه الاخر بإبتسامة~
-
-رفاق،أتودون اللعب!؟-
~قالها جيهيوك بينما يقترب حيث هوسوك وجونغكوك ويو وون~

-ماذا أي لعبة؟-
~قالت يو وون بإهتمام بسيط لأن الملل بدأ يتآكلها بالفعل وتود قضاء وقتها حتى إنتهاء وقت الإستراحة وبدأ الحصة~

-حسناً كنا نلعبها أنا والرفاق هناك،ولكن ظننت بأنه سيكون رائعاً إذا إنضممتم إلينا-
~قالها ليومئ كلاً يو وون وهوسوك بينما جونغكوك كان ينظر إليه بهدوء فحسب ليكمل الأخر كلامه شارحاً~

THE ROOM|completed.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن