CH.11

6.1K 571 102
                                    

"هنالك نجمة برتقالية منطفئة في الأسفل دعوها تشرق♡!!".
"التعليق بين الفقرات يسعدني♡".
-
~إنتهت إجازة الصيف أخيراً،وبدأ عام دراسي جديد في مدرسة بوسان المتوسطة الثانوية وها هم حشد من الطلاب الذين سبق أن بدأوا في الدراسة هنا من السنوات السابقة وطلاب جدد يسجلون دخولهم للمدرسة لتكون دفعة جديدة لهذا العام وهنالك من سبق أن تخرج وإنتهت رحلته الدراسية من هنا بالفعل~

~تحت أحاديث جميع الطلاب والأهالي والضجيج المسيطر على المكان،نذهب لصاحب الشعر البني الذي يجوب نطاق بصره بين الحشد باحثاً عن أخيه الذي من المفترض أن يأتي مع صديقه تايهيونج الأن~

"جونغكوك،هل أخيك من ضمن دفعة هذه السنة؟"

~أومئ جونغكوك على صديقه هوسوك بعدم إهتمام وأكمل ما كان يفعله سابقاً،لحظات حتى أتت من أخرجته من شروده المريب هذا~

"يآه،جونغكوكآه...هوسوكآه لقد مضت مدة ما أحوالكما؟"

~سألت المعنية محدثة القابعان أمامها بعد أن لمحتهما بالقرب من مدخل المدرسة~

"يو وون-شي!! أهلاً كيف كانت إجازة الصيف عندك"

~قال هوسوك محدثاً يو وون بينما جونغكوك همهم فحسب~

"أجل أجل كل شيء جيد، ولكن هنالك فتاً يبدأ اسمه بحرف الجونغكوك لم يتعب
نفسه بالإتصال بي حتى!!"

"أنا مشغول"

~قال جونغكوك راداً على كلامها ببرود طفيف~

"بالطبع،من لديه وقت لي وهو مشغول بأخيه الأصغر الحبيب!،على الأقل هوسوك حفظ ماء وجهه ويرسل لي رسائل من فترة لأخرى ليطمئن علي!!"

~قالتها بعد أن إستفزها برود جونغكوك تجاهها~

"حسناً حسناً أسف معالييك"

~ليرد عليها بنفس النبرة الباردة لتطلق المعنية "يآآه" عالية لتلفت إنتباه بعض الموجودين ليوجهوا أنظارهم نحوها...لتنزل بصرها خجلاً تحت نظرات هوسوك الذي يحاول كتم ضحكته بينما يخبرها أن تهدأ~

"على كل ما الذي يفعله هذا اللعين؟"

~قالت يو وون سائلة هوسوك لأنها تعلم بأنها لن تتلقى رداً من جونغكوك إذا سألته~

"ينتظر أخيه هو من دفعة هذا العام يبدو بأنه إتفق معه أن يلتقيا"

~قالها هوسوك لتلتفت يو وون نحو بينما توسعت عيناها~

"أخيه؟!،حقاً.."

~قالت بينما تبحلق في هوسوك بغرابة~

"ألم تعلمي بذلك...لقد أخبرنا سابقاً"

"آيشش،يبدو بأنني نسيت أمر ذلك...ولكن كيف سيبدو أخيه برأيك؟"

"لا أعلم،ولكن مثلما يصفه فهو لطيف؟"

THE ROOM|completed.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن