- بما أنه الفصل الأخير إمنحوه الكثير والكثير من الحب ✰!! -
-
~سنة أخرى مرت على عائلة جيون،وها هي على وشك الإنتهاء~~إنها ليلة عشية السنة بالفعل!،كل المنازل لا تخلوا من أشجار الكريسماس المزينة بمصابيح ملونة،وبالطبع لن يكتمل رأس السنة دون أحبائك وأصدقائك وعائلتك لكي تتشاركوا الفرحة سوياً متأملين أن تمر السنة الجديدة على خير وتكون حاملة معها ذكريات سعيدة~
~أما بالنسبة لعائلة جيون،فقد حملت السنة المقاربة على الإنتهاء الكثير من الأحداث الغير متوقعة بالنسبة لهم...بعضها سيء والأخر جيد كحال الجميع ولكنهم تقبلوها برحابة صدر بما أنهم سوياً ويدعمون بعضهم البعض دوماً...هم مؤمنون بأن "الغد أفضل"~
-
~يجلس ذو الشعر الأشقر على الأريكة المتموضعة في منتصف غرفة المعيشة برفقة أخيه الأكبر متشاركين نفس الغطاء كون الجو بارد نسبياً،يرتشف كل واحد منهم كأس من الشوكولاته الساخنة بينما يشاهدون أحد البرامج التي تعرض في نهاية السنة بإستمتاع~~أحياناً،بعض التفاصيل الصغيرة كهذه تمنحك السعادة رغم بساطتها♡~
~أما بالنسبة للسيد جيون فقد خرج مسبقاً لشراء بعض الحاجيات من
المتجر وسيعود قريباً~
-
~قاطع تركيز الطفلين صوت جرس المنزل ليبعدا أنظارهم عن
التلفاز ويوجهانها نحو ردهة الباب~~إبتعد جيمين من حضن أخيه ليستقيم وينطق تزامناً مع وضعه لكوب
الشوكولاته الساخنة على الطاولة~
- يبدو بأن أبا قد عاد سأفتح الباب -~أومئ الأكبر بهدوء،وعاد ليوجه أنظاره نحو التلفاز~
~تقدم الأصغر نحو الباب ليحتضن كفه المقبض لينزله ناوياً فتح الباب~
~حالما فتح الباب،لم يقابل أبيه كما توقع...بل كانت امراءة عجوز عمرها حوالي الخمسين سنة تقريباً؟،تضع بعض مساحيق التجميل على وجهها المليئ بالتجاعيد وترتدي معطف من الواضح بأنه باهض الثمن!...لكي يقيها من البرد القارص في الخارج~
~شد إنتباه جيمين لون عينيها فهما بنفس لون عينيه تماماً،أمال رأسه جانباً لينطق~
- عذراً؟،كيف يمكنني مساعدتك أجوما؟ -~أما هي فكانت تحدق بصمت بوجه الأخر ومقلتيها بدآ بالتلألؤ لتقترب من الأشقر تحت ملامحه المرتابة منها،لتضع كفها على وجنته وتسمح عليه صاعدة إلى شعره لتتحسس شعره الأشقر بهدوء~
~إقتربت منه لتكوب وجهه،أما هو فإكتفى بالصمت~
~زمت شفتيها المرتجفتان وعينيها لم تتحملا حبس الدموع لتخرجهن
دون سيطرة من المقاومة!~~الأخر وسع يحدق في التي تبكي بغرابة~
~جونغكوك لاحظ تأخر الأخر ليستقيم بدوره واضعاً كوبه على المنضدة~
أنت تقرأ
THE ROOM|completed.
Fanfiction"إذهـب،جيـميني أخـرج من هـنا!". "لـكن أومَّا لا يـمكنُـنِي تركك والخـروج لوحـدي!!". "قلـت لكَ إذهب،إخرج من هذه الغرفـة". " مكتملة "