-‎‏𝙥𝙖𝙧𝙩 𝟭ミ.

5.7K 382 161
                                    


"ان لم تعجبك مكانتك قم بتغييرها،انت لست شجرة".

البارت الاول.

✎↷: ———————

صوت صراخ الطلاب المتجمعين بإستهزاء تزامناً مع صوت وقوع تلك التي تحاول الدفاع عن نفسها.

"الم تكونِ اسداً يهابه الجميع قبل قليل؟،مالذي حصل الان؟".
نطقت تلك الواقفة امامها بسخرية،ليضحك الجميع،حسناً ليس الجميع فهناك فتاة على الارض تتألم و على وشك البكاء،ليس لانها اذت نفسها عندما وقعت،بل لانهم يقومون بمسح الارض بهيبتها و كرامتها.

لتقوم باستعمال ورقة لعبها الاخيرة محاولة الدفاع عن نفسها و الاطاحة بالتي تسخر منها،لتقوم بحركة سريعة بدفع اقدام الواقفة امامها مؤدية لوقوعها هي الاخرى.

"عليك التوقف عن استباق الاحداث ل...".
ارادت اكمال كلامها بعدما اطاحت بالاخرى و بعد وقوفها لتثبت انها لا تهزم بسرعة،لكن حصل ما لم يكن بحسبانها.

"بارك اي-تشا،جيون يون!".
صرخ المُدرس حالما دخل الصف و وجد تلك الحالة المزرية،و بمجرد رؤيته انتشر حشد الطلاب الذي كان متجمع حول ساحة قتال هذين الاثنتين الى مقاعدهم،وبقيت الفتاتان بدون حركة لأنهما بالفعل يعلمن ان الحركة لن تفيدهما بشيء اساساً.

ـ

"بما ان اولياء اموركم لم يجيبوا على الاتصالات حتى الان..".
نطق نائب المدير الذي يجلس في مكتب المدير بدلاً منه.

"سأصدر القرار مباشرة و ارى بشأن الاستدعاء لاحقاً".
انهى كلامه مع تنهيده بينما الفتاتان اللتان تجلسان امامه في عالم اخر غير مهتمتان بكلام نائب المدير،هما يظنان ان العقاب لن يكون قاسياً كلعادة.

ليتناول نائب المدير ورقة مع قلم ليقوم بالكتابة عليها و بعد دقائق اعطى احدى الفتاتان والتي تدعى جيون يون واحدة من تلك الاوراق.

"نقل من الشعبة!".
اردفت بصوت عالي حالما القت نظرة على تلك الورقة.

هي لم تكن تتوقع ان ينقلها الى شعبة اخرى و مع ذلك لما هي الوحيدة التي ستنقل الى شعبة جديدة و الاخرى ستبقى بشعبتهما معززة مكرمة رغم انها كانت مشتركة بالشجار،ارادت المعارضة لكن اوقفها صوت نائب المدير قائلاً.

"لا اريد اعتراضات وهذهِ الورقة لولي امرك وليس لكِ،تأكدِ من تسليمها له، و سنتقلين الى الشعبة 'أ'غداً،بينما انتِ انسة بارك ستبقين في الشعبة لكن ستقومين بأعمال التنظيف المعتادة كعقاب".
انهى كلامه ليشير لهما بالانصراف.

تأفافت المدعوة ب بارك اي-تشا،لكنها بنفس الوقت كانت تشعر بالانتصار لان عدوتها ستنقل من الشعبة و كان ذلك واضحاً من نظراتها لها.

"لكن لما انا التي ستنقل الى شعبة جديدة،لقد تشاجرنا نحن الاثنتان و كل منا ضربت الاخرى،لم افعل شيء يختلف عن الذي فعلته!".
انهت كلامها بنبرة عالية لحداً ما،لانها ترى هذا ظالماً كبيراً بحقها،لينظر لها نائب المدير لدقيقة حتى يتنهد و يجيب.

"لم ارسلك للمشنقة فقط غيرت شعبتك كي لا تتشاجرا و تحدثا جلبة مثل كل يوم ولم اغيير شعبة الانسة بارك لان والديها اصرى على وضعها في هذه الشعبة بالتحديد،والان هل يمكنك الانصراف انسة جيون".

انهى كلامه منتظراً من الاخرى ان اتخرج،بينما هي شعرت بغصة و كأنها تريد ان تبكي لانها تحب شعبتها كثيراً.

فهناك اصدقائها الذين كانت معهم منذ المدرسة الابتدائية لكن ما باليد حيلة هي لا تستطيع المجادلة اكثر فقد يشدد عليها العقاب لتستدير خارجة من مكتب المدير بدون الانحناء له حتى.

لتصعد الى المكان الوحيد الذي يخلو من الناس حالياً،سطح المدرسة،لتتكئ على الحائط حالما وصلت للسطح بعد صعودها الدرج الذي سلبها ما بقي لديها من اخر ذرات قوة،لتبقى على حالتها متكئة على الحائط تنظر للسماء و تطلق التنهيدات بين تارة و اخرى.

"هذه البداية فحسب".

-

‏‧₊ 𝑏𝑒 𝐶𝑜𝑛𝑡𝑖𝑛𝑢𝑒𝑑‏ᔾᔾ. ➥

سلاامم.

اول رواية لي و اول بارت لي.

اتمنى تكون عجبتكم البارت رغم احسه تقليدي مره بس انشالله احسن هلشي بالبارتات الجاية :).

تَصـنيـف الروايـة : رُومَـانسـي ، خَيـالِـي يُصحب
بِبـعض المشاهِـد الدمَـوية و البعض الأخَـر كومَيـدي.

البَـطل : تَـشوى بَـومقَـيو ' تَمورو باي توقيـذر '.

البَطـلة : جَـيون يَـوُن ' شَخصيـة خَيـالَـية '.

- رأيكم بالبارت؟.

سي يو :)💗.

.حَقيِقتي|𝒎𝒚 𝒕𝒓𝒖𝒕𝒉-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن