" أَتـمنى أنّ تَـحظـى بِـيوم جَـيـد ".البَـارِت الثَـامِـن و العشّـروُن و الأخَـيِـر.
﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀﹀
- بَـعد شَـهر و نصـفّ.
8:11 AM.في تلك الغرفة المظلمة فَـتح الأكّـبر الستـائـر مُـبعداً اياها مِـن على تلكَ النافـذة لِـتدخل أشعِـة الشمـس مُـنيرتاً الغرفـة.
و لم يُـسمع تالياً غيـر تنذمّـر يون بِـصوت عالاً :
" جُـونغكوك ، أغلق النافذة و دعنـي أكمل نُـومي أنا لِـم أذهب مَـهما حاوُلِـت ، و ذكّـري أن أمنحـك جائِـزة نوبـل كَـأكبر مُـزعج عـرفته البَـشريـة عِـندما أستيقـظ "." أطبقِ فَـمك ، سَـتذهبيـن شأتِ أم أبيتِ ، لَـن تظـلي على هذهِ الحَـال يا جّـبانـة ".
" جـبـانة ؟ ".
" أجل جـبانة تخـاف مُـواجهة الخَـارج و مِـن فيـه ".
أردف جونغكوك ليسحب البطانية من عليها." لَـن أذهب ! ".
صاحّـت لِـتتكور على نفسها غيـر آبهة لِـأمر البطانيـة." مَـالذي تُـريدينـه بِـالضبط لِـتذهبِ كَـأي أنسانة عَـادية ؟ ".
تذمـر جونغكوك بعدما تنهد بِـتعب." تَـشوى بومقـيو ، و درجَـات جـيدة ".
تمتمـت بِـصوت خـافِـت.تنهـد جونغكوك ليـردف :
" بَـتِ مهووسـةً بِـه ، أتذكر المُـراهقة يون التي كانت تقـول أنهـا لِـن تُحـب فَـتاً أو تُـواعد واحداً طَـوال حيـاتها "." لست بِـأبهـة ، لست مُراهقـة الأن ".
عمّ الصمت الغرفة و كلاً مِـنهما يُـحدق فَـي الفراغ قـبل أن يسـمعا صوت فَـتح البَـاب الذي ألتفت كَـلاهما ناحيـته تالياً.
" ها أنـت أخيراً ، أنه الفرج ".
أردف جونغكوك بِـسرور.أوصد ذُو الشعـر الأسـود البَـاب بيـده الثانيـة فَـالأولِـى مشغولة بِـحمـل تِـلك الأوراق لِـيردف :
" فاتّـني شَـيء ؟ ، يون لِـما لم تُجهزِ نفسـكِ للأن يا غبية !
سنتأخـر "." في الحقيـقة .. ".
أردفت يون التي أستقامت بِـجذعها تحك مُـؤخرة رقبـتها بِـحرج." قُـلتِ أنك تُـريدين بومقيـو لِـلذهاب ، هيـا جهزِ نفسك و أذهبِ ".
أردف جونغكوك.ليردف بومقيو بِـحماس :
" هَـي قَـالت ذلك ؟ ، حقـاً أم كانت مُـجرد حُـجة ؟ ".
أنت تقرأ
.حَقيِقتي|𝒎𝒚 𝒕𝒓𝒖𝒕𝒉-
Aksi[ مُـكتـملـة ]. -القَصة لا تدور حِول بَطل،مُدللّ وَالِديه،رَئيِس عَصابَة مَافيِا،هَو أعمقّ مِن هَذا. "المَثاليِة؟،هَي قَنِاع فَحِسب،يِختبَئ خَلِفه شَخِص مُحِطمْ إِلَى أَشِلَاء". "هذهِ مُزحِة؟،هَذا زَي تَنكِر لِلهالويِن؟". -و القَصة لَا تَدِور حَول...