"إن لم تقاتل لتحقيق ما تتمناه،ستقاتل اضعافه للتأقلم مع وضع انت لا تَريده".البارت الثالث.
✎↷: ———————
"هذا..انت!".
نطقت يون بخفوت،لم تكن تريد ان يسمعها لكنها صدمت عندما رأته،لكن على اي حال سمعها بالفعل.
اذ بينما كان منهمكاً في حل مسألة الرياضيات التي طرحها المعلم سمعها وهي تتفوه بهذا رغم خفوت صوتها،لينظر لها بطرف عينه غير مكلفاً نفسه برفع رأسه حتى.
كانت تنتظر ان يصدم او يظهر ردة فعل تشبه خاصتها او اقل انفعالاً لكنه اكتفى بتلك النظرة و عاد لحل المسألة،كانت نظرته باردة لا تحمل اي مشاعر،لا تفاجىء ولا صدمة ولا فرح ولا حزن لا شيء من هذا مطلقاً،للحظة حدقت فيه كي تتاكد انه نفس الفتى اللطيف الذي اخبرها بإن لا تبكي البارحة،لكن للاسف انه هو من المستحيل ان يكون لديه شخص يشبهه لهذا الحد."كاي،ايمكنك حل هذه اذا كنت قد انتهيت من المسألة التي قبلها؟".
اردف المعلم وهو يحث احد طلابه على المبادرة و حل المسألة امام الصف بإكمله."اه،بالتاكيد".
انهى كلامه ليستقيم متجهاً نحو السبورة،كان متوتراً رغم انه يحل جميع المسائل التي في دفتره بشكل صحيح.على ذكر الحل بشكل صحيح،كانت يون تنظر الى دفتر كتلة الثلج الجالسة بجانبها لترى اذا ما كان حله صحيح ام لا،هذا اختبار تحديد مستوى علمها اياه جونغكوك،و حدث ما لم تتوقع حله كله مطابق.
"انتهيت".
اردف ذلك الطالب الذي اعلن انه سيخرج من ما يشبه العذاب بالنسبة له و يعود الى كرسيه."اذا النتيجة 104؟".
نطق المعلم سائلاً الطلاب بعدما نهض من على كرسيه لكي يتأكد من الحل."اجل".
اجابه الجميع بملل،لقد قاموا بحل خمس مسائل تشبه هذه لقد اقسموا انهم فهموا الفكرة لكن معلمهم مازال غير مقتنع.-
يدق الجرس معلناً انهم احرار الان.
ليتنهد بعض الطلاب و البعض الاخر ياخذ اغراضه بسرعة ليذهب و يشتري بعض الطعام قبل الازدحام في الكافتيريا و بعض الفتيات يصرخن بسبب و بدون سبب.
"الصف صاخب اكثر مما توقعت".
خاطبت نفسها بصوت خافت وهي تنظر حولها و تحاول استكشاف و التأقلم مع هذا الوضع المريب.Yeon's pov:
لما اختار المدرس هذا المكان بالضبط،اعني اجلس و اتشارك مقعدي مع فتى،تمنيت ان يحالفني الحظ و تكون فتاة لعل ذلك يساعدني في تكوين صداقات.
حسناً ليس جنسه هو الشيء الوحيد الذي يشكل مشكلة،بل شخصيته الباردة،هو لم ينظر لي حتى.
أنت تقرأ
.حَقيِقتي|𝒎𝒚 𝒕𝒓𝒖𝒕𝒉-
Action[ مُـكتـملـة ]. -القَصة لا تدور حِول بَطل،مُدللّ وَالِديه،رَئيِس عَصابَة مَافيِا،هَو أعمقّ مِن هَذا. "المَثاليِة؟،هَي قَنِاع فَحِسب،يِختبَئ خَلِفه شَخِص مُحِطمْ إِلَى أَشِلَاء". "هذهِ مُزحِة؟،هَذا زَي تَنكِر لِلهالويِن؟". -و القَصة لَا تَدِور حَول...