هتكلم عن المسيح الدجال
( أعظم فتنة)
تابعوا الكَلام..1- أين يعيش الدجال الآن !؟
= يعيش فى جزيرة لا يعلمها الا الله..👌2- كم يوم يعيشه الدجال بعد خروجه !؟
= 40 يوم3- ماهى طول هذه الأيام !؟
= أول يوم يخرج فيه الدجال طوله سنة واليوم الثانى طوله شهر واليوم الثالث طوله أسبوع وبقية أيامه مثل أيامنا..😊4- ماذا يكون مع الدجال !؟
= يكون معه جنة ونار أو معه نهران نهر فيه ماء بارد ونهر فيه ماء يغلى.5- هل الدجال معه جنة حقيقية ونار حقيقية !؟
= لا ، بكل جنته نار ، وناره جنة6- ماهى قدره الدجال.. !؟
= أعطاه الله قدره عجيبه فهو يأمر السماء أن تمطر فتمطر ، ويأمر الارض أن تنبت فتنبت ، ويأمر الارض أن تخرج كنوزها فتخرج كنوزها ..♥️7- ماهى الاماكن التى لا يدخلها الدجال !؟
= 4 اماكن ( مكة والمدينة والقدس وجبل الطور)☺️8- كم شخص يقتله الدجال !؟
= لا يقتل الا شابا واحدا وهذا الشاب افضل شهادة عند الله..9- ماهو شكل الدجال .. !؟
= هو أعور العين او ممسوح العين يعنى لا يرى الا بعين واحدة ، مكتوب بين عينيه كافر..10- من الذى يقتل الدجال !؟
= هو نبى الله عيسى ابن مريم عليه السلام11- هل هناك فتنة أعظم من الدجال !؟
= لا وقد قال النبى صلى الله عليه وسلم .. ( مابين آدم الى قيام الساعة أمر اكبر من الدجال )12- هل هناك أحد يتبع الدجال !؟
= نعم فأنه يتبعه سبعون ألفا من يهود اصبهان واصبهان هو مكان فى ايران حاليا ويتبعه اغلب النساء حتى ان الرجل يدخل بيته فيربط نساء بيته حتى لا يخرج النساء مع الدجال..وحتى أن الرجل سيأتى الى الدجال ليحذر الناس منه فيسمع الرجل من الدجال فيتبعه الرجل ويخرج من الاسلام ولذلك امرنا رسول الله أن نهرب منه13- كيف انجو من الدجال !؟
= تحفظ أول 10أيات من سورة الكهف وتستعيذ بالله من فتنة المسيح الدجال فى كل صلاه قبل السلام😊اعاذنا الله واياكم من فتنة المسيح الدجال💔
_مقتبس🖤