البارت 7

399 30 24
                                    

تذكير:-
ذهب كاي للبحث عن شيء حول تانيا
نبدأ:
بينما كان كاي يبحث ففي الجانب الاخر استر تسير ذهابا و اياباً في الغرفه قلقه ما اذا كان كاي سيصاب او سيتاذى...
حتى تانيا كانت متعجبه من قلق استر..."استر لماذا انتي قلقه؟"
اجابتها الاخرى ببلاهه"من!! انا!! كلا يا تانيا انا لست قلقه بتاتاههـ هاها"
-"عزيزتي استر الم يقل لك احداً انك سيئه بالكذب؟...سيئه و بشده"
قالت اخر كلمتين بنبره تاكيد...
جلست استر بخيبه امل من الحقيقه المره...
غطت وجهها بيديها متنهده"كل مافي الامر انني انتظر احدهم انه بخطر"
-"احدهم؟! من؟"
-"هويته ليست مهمه المهم انني قلقه للغايه"
نظرت الاخرى لاستر بشك و حده"هل من الممكن...انك..."
ابتعلت استر رقيها بقلق و خوف تخاطب نفسها{هل انكشف امرنا؟! لا يمكن!!}
قفزت تانيا على استر بمرح"انك واقعه بحب ذلك الشخص!!!"
فزعت استر بسبب تانيا و رده فعلها الغريبه"مم...ماذا تقصدين باحبه!! انا لا احبه بتاتا!!"
لتقول تانيا بملل"اذا كنتي لا تحبينه اذن ما سبب قلقك هذا؟! فليذهب للجحيم اذن"

استر تروي:-

مابال مزاجها هذا؟!لقد انقلب ١٨٠ درجه كلا لقد انقلب٣٦٠ درجه!!
وصل كل من ليليان و هيروي الى الغرفه مبللتان"اوه يا الاهي المطر يتساقط بغزاره حتى انني مبلله من راسي لاخمص قدمي"<ليليان المتكلمه
-"اوافقك الرأي حتى شعري قد تلف..."<هيوري المتكلمه
جلست و هي مبلله على احد الاسره قائله بغضب طفولي"طوال تلك الايام لا اهتم له ولا اصففه الا اليوم حين قررت فعل هذا قد امطرت!! يالاهي ما هذا الحظ"
قهقهنا انا و ليليان لكن تانيا ركزت على شيء اخر"انتي..."
ثم اردفت بصراخ"لماذا تجلسين على سريري و انتي مبلله!!!!"
لتقفز عليها بغضب مزيف<مزاح> و تبعثر شعرها بطفوليه"ايتها الشقيه!!"
-"تانيا اتركيني رجاءا انتي تؤلمين راسي الجميل!! دعيني اتمسك بتلك المعلومات القليله لايام الاختبارات!!!"

قهقهنا جميعنا لكن فجأه اتاني صوت احد يشعر بالتعب و كانه سيغشى عليه{هاي اانتي هنا}

ماذا افعل!! هذا صوت كاي!!...اذا خرجت بسرعه دون قول شيء سيشكون و يقولون مابال تلك المجنونه...لذا امسكت هاتفي بسرعه ووضعته على اذني...
-"مرحبا من معي؟؟"
"اوهه كاي ماذا حصل!!"
نظرن الفتيات الي و لاحظن ملامح وجهي المتوتره...في الحقيقه انا حقا متوتره لا امثل...
-{اانتي تمثلين كانك تتحدثين بالهاتف؟}
-"نعم ...الان قل لي ماذا حدث!؟!اانت بخير؟؟؟؟!!!"
-{في الحقيقه كلا انا لست بخير...ارجوك هاه هاه-صوت انفاسه المتصاعده- اخرجي بسرعه}
-"اتيه انا لن اتاخر ارجوك تحمل قليلا!!!!"
ابدوا كالغبيه التي تتحدث في هاتف مطفئ
ليليان بقلق"استر هل كل شيء بخير؟"
-"في الحقيقه كلا علي الذهاب الان!!"
امسكت معطفي بسرعه و ركضت باسرع ما لدي...انا حتى ارتديت حذائي المبلل...
خرجت من المبنى لكن كاي ليس هنا!!...نظرت حولي لارى احدهم تحت شجره بعيده...ماذا يفعل هناك!! لماذا بمكان بعيد!!؟

عقاب الشبححيث تعيش القصص. اكتشف الآن