تذكير:-
ليتفاجئ بوجود احدى فتيات السكن تحديدا احدى الفتيات في غرفه استر...
-"استر من هذا الفتى؟......"نبدأ:-
ارتبكت استر لثوانٍ ثم اتتها فكره بسيطه لكنها جيده"فتى؟!!اين هو ماذا تقصدين؟!!لقد كنت وحدي"
نظر كاي لها و فهم ما تريد بمجرد رؤيته لوجهها...اختفى هو الاخر امامها...ادركت الفتاه انه شبح فابتسمت"لاشيء لا عليك كنت اتوهم و ايضا ان المكان مظلم فحسبت ان احدهم خلفك"
-"هاهاها تانيا انتي تربكينني و تخيفينني"ابتسمت الاخرى بهدوء"لنذهب للغرفه فالوقت اصبح متاخرا"
وخاطبت نفسها{انا لاازال اشعر بوجوده لماذا كان هذا الفتى بجانب استر...علي ان ابقى بجانبها}استر تروي:-
ما خطبها لماذا شعرت تانيا بوجود كاي...
تخاطر كاي مع استر...-{استمعي الي بسرعه انا بعيد عنك كما ان قوتي قد وصلت حدودها بالتحمل لقد ابتعدت عنك كثيرا في ما مضى و هذا اثر علي سلبيا... هذه الفتاه امرها مريب كيف راتني كيف شعرت بوجودي لا اعلم لذا سابتعد عنك قليلا لا تنسي ارجوك القدوم الى خلف المبنى بالاصح في جهه غرفتك...ساصمد في ذلك المكان لكنني حقا احتاجك بجواري..."
اللعنه!!علي التحدث معه اكثر!!! لا املك الوقت تانيا تسير بسرعه...!!!اغغغ
لم يكن لدي خيار الان ان امثل"اوتش انتظري قليلا تانيا"
-"هاه؟ ماذا حدث؟"
-"حينما كنت اسير التوى كاحلي..."تنهدت و قالت"حسنا لنسير ببطئ"
جيد نجحت خطتي!!
اجبت على كاي{مستحيل البشر لا يستطيعون رؤيتك!!}
-{و ما ادراني انتِ ايضا كنتِ هناك!!}
-{اغغغغ تبا...ساراك لاحقا ارجوك اصمد}
-{انتبهي على نفسك من المحتمل ان تكون شبحا مثلي او شيء اخر}
-{حسنا اوقف التخاطر الان عليك ان تحفظ قوتك!!}ذهبت لغرفتي و لم انام جيدا بسبب قلقي على كاي...
كما انني شعرت بتانيا و هي تغادر الغرفه بعد ساعه تقريبا...
في الصباح:-
كالعاده روتيني نفسه لا يتغير ارتدي زيي...اذهب للجامعه تنتهي محاضراتي و انا على حافه الموت...و هذا الروتين المزعج...
ركضت بسرعه الى غرفتي حين انتهيت من روتيني اللعين ذاك
ارتديت شورت-نسيت اسمه بالفصحى-ذات لون نيلي و تي شيرت<نسيت اسمه بالفصحى بعد🤦🏻♀️> عريضه ذات لون تفاحي...وضعت قبعه التي شيرت على راسي و بدات بالبحث عن كاي...
رايت تانيا تبحث ايضا في ذلك المكان ...انه نفس المكان الذي رات فيه كاي ايضا لايبدو غريبا ان تبحث عنه هنا...
كان منظر كاي مثير للشفقه...كان ملتصقا بحائط المبنى...و جالسا على الارض كانه في صندوق مكعب صغير...و تعابير الخوف و القلق لا تفارق وجهه...شعرت كما لو انه يريد اختراق المبنى و دخوله...هي لم تلاحظه يبدو انه يستخدم قوته للاختفاء...هممم قوه ...يبدو الامر خياليا حقا حين قولها
أنت تقرأ
عقاب الشبح
Fantastikعندما يتهمك الناس بالجنون لكنك حقا ترى شخصا ... قصه خياليه عن فتاه تلتقي بشبح في ظروف غامضه