تذكير:-
امسكت كتف استر و نظرت في عينيها بحزن"جميعنا سنموت و نذهب هناك فقط كل ما في الامر انني سبقتكم"
<في هذه الاثناء كان كاي يتاوه و يتدحرج على الا ض من الالم اسفل المبنى>
نزلت الفتاتين ليبدأوا بتنفيذ خطتهم...
نبدأ:-
حل الليل ليتحركوا...
وقفت استر امام المقر لتقول بكل ثقه"مرحباً"
-"مرحباً"
-"اود مقابله رئيسكم فلدي امر هام ...قد وصلتني اخبار انهم هنا اليوم"
-"ما اسمك يا انسه؟"
-"تستطيع كتابه آستي"
-"استي؟؟"
-"نعم هذا كافٍ"دخلت استر و خلفها تانيا و كاي...
ضرب كاي عنق الرجل من الخلف ليخشي عليه...كاي بصبيانيه"يا الاهي !!استر لقد بدوتي رائعه حقاً!! كيف كنتِ تتكلمين بثقه !!"
تانيا بفرح"نعم اوافقك الراي!!"استر تروي:-
دخلت الى احد الغرف كان هناك فتاتان بها...
-"اعذرينا انستي لكن علينا تفتيشك"نظرت لكاي و تانيا ليقولوا"لاعليك كل شيء جاهز"
في هذه الحاله لا نستطيع جعلهم يغابون عن الوعي بسبب وجود الكاميرات كما انهم فتاتان ليستا قويتان...
فتشاني ثم دخلت الى الغرفه الاخيره لاجد رجلان جالسان بجانب بعض و امامهما طالوه و مقعد فارغ لي...
ان المكان جميل و مرتب...لم اعلم انه اذا غيرت من شكلي الخارجي ستتغير معالمه الاخرين لي...دخلت الغرفه ليدخل كاي خلفي ثم تانيا...
الروايه تروي:-
حالما دخلت تانيا الغرفه و رات الرجلان اتت ذكرى مقلتها في راسها...
و كيف تم خطفها و قتلها و مقدار الالم الذي عانته بسببها...بدأت تتراجع الى الخلف بخوف ثم ركضت خارج الغرفه بفزع...
تبع كاي تانيا بعد ان قالت له استر ان يتبعها...
مثلت استر على انه شيئاً لم يحصل...و جلست في مكانها...صافحت الرجل الاول ليقول لها"انا ماكس"
ثم صافحت الثاني"انا جيس"اسندت نفسها على المقعد لتقول بثقه"انا استي"
حالما ارادت الكلام اتصل احدهم على ماكس...
•••
اغلق الاتصال ليقول بادب"اعذرينا انسه استي لكن هناك امر طارئ اتى"
استر تروي:-
أنت تقرأ
عقاب الشبح
Fantasiaعندما يتهمك الناس بالجنون لكنك حقا ترى شخصا ... قصه خياليه عن فتاه تلتقي بشبح في ظروف غامضه