-ذكريات-
سيتم الروي عن لسان كايقلت امام الجميع"ادعى كاي والتر اتمنى ان نكون اصدقاء وننسجم"
الفتيات كانوا يتهامسون بينهم بالطبع كنت اسمع ثرثرتهم عن وجهي هم لا يهتمون الا لوجهي...اما الفتيه كانوا متحمسين لاستقبال صديق جديد...
مالفت انتباهي هو فتاه ذات شعر بني فاتح تتكلم مع صديقتها...هي لم تنظر الي كثيرا...لم تكن مهتمه بي...لا يهم على اي حال..."اجلس يا كاي هناك"
كان المقعد قريب نوعا ما منها...جلست على المقعد و تعرفت على الاولاد...لقد كونت صداقات من اليوم الاول...
في جميع الايام التي كنت بها اين ما اذهب اعين الفتيات حولي و اصوات تهامسهن...الا تلك ذات الشعر البني...لم تنظر الي...
كانت بصحبه صديقتها تلك...ياللهول!!لقد تلاقت اعيننا!!!! و هي قد ابتسمت الي!!
اشحت بنظري عنها بسرعه ثم ذهبت بهدوء...اتمنى انها لم تلاحظ توتري...
هي دوما هادئه و تبتسم...و حين تذهب صديقتها او تتغيب عن المدرسه فهي تقوم قراءه المانجا...ياترى اي نوع من المانجا تقرأ!!
-"يا اولاد ساذهب لاشتري لي شيئا لن اتاخر"
-"حسنا سننتظرك!!"
جيد هكذا ساستطيع النظر او بالاصح ان المح ما تقرأ!!
ذهبت خلفها و نظرت بسرعه الى المانجا...انها مانجا قتاليه اكشن!!! اليس جميع الفتيات يحببن الرومانسيه و تلك التفاهه!!؟ ام انها فتى متنكر بزي فتاه!!
احظرت لي عصير ثم جلست بمقعدي...
انتهت المدرسه و خرج الجميع ذاهبا الى منازلهم...
تلك الفتاه كانت وحيده كما انها لا تتكلم الا مع تلك صديقتها و ان لم تاتي للمدرسه <صديقه استر> فهي لا تحدث احدا اخر!!
على اي حال لا شيء مهم...خرجت من المدرسه...و مررت على مكتبه...اجتزتها لكنني لم اتحمل فضولي لذا عدت اليها...
بحثت عن السلسله التي كانت تقرأها تلك الفتاه...انها من النوع الدموي و القتال و الاكشن!!! يا الاهي كميه العنف و الدماء التي بها لا تمزح!!
اخذت تلك السلسله جميعها الى منزلي و قضيت ايام حتى اكملتها...
و كالعاده مثل اي يوم اذهب للمدرسه...اليوم كان لدي حصه رياضه...كنت العب لكن تلك الفتاه كانت تبكي في الزاويه كما انه لا احد يعيرها الانتباه...ابتسامتها تلك اليوم قد ذهبت...
ذهبت لها تاركا المباراه"ماذا هناك لماذا تبكين؟!"
لماذا تبكي مع ان بطل المانجا قد انتقم و النهايه كانت سعيده!!؟
نظرت الي لثوانٍ ثم ازداد بكائها...
حاولت ايقافها عن البكاء لكنني ارتبكت"لماذا تبكين!؟ ماذا حدث؟!"
ليقاطعني قدوم احد اصدقائي و صراخه علي"كاي تعال الى هنا لا تحدث تلك الفتاه"
-"هاه؟ لماذا؟"
-"انها ملعونه ابنه ساحره ان تكلمت معها ستصاب بلعنه"
تركتها خلفي اريد ان اعلم ما خطبها لذا سالته "لماذا ما بها؟!"
-"انها فتاه تدعى استر انها وحيده و تتكلم فقط مع صديقتها ايريكا انها ابنه ساحره!!"
-"ساحره؟! اتصدق هذا الهراء!؟"
-"لقد تركناها كي لا نصاب بلعنه الساحره كما انها وقحه و عا*ره انها تبتسم بتلك الطريقه لتجذب انتباه الاولاد لا تقترب منها!!"
تلك ابتسامتها كانت كذبه؟! هل كانت تفعل ذلك حقا لتجذب انتباه الفتيه؟! وانا الذي ضنها مختلفه عن باقي الفتيات...هل انخدعت انا بها ايضا!؟...اذن...اذن انا ساكسر تلك الابتسامه حتماً!!...ساجعلك غير قادره على الابتسام ثم اتي و اجعلك فتاتي!!
المؤلفه<كاي ما يقصد بفتاتي انه يخليها تابعه اله لكن بطلنا مشاعره معوقه الف لذا يريدها تكون حزينه حتى هو يكون حبيبها او انو يخليها تحبه و هو يبني ابتسامتها و تكون ابتسامتها اله فقط باختصار اناني>
اجبته بابتسامه"اذن اسمها كان استر"
وفي اليوم التالي وصلت استر الى المدرسه ثم خرجت بعد ان القت بحقيبتها...
-"هاي هاي ليو!!"
-"ماذا هناك يا كاي؟!"
-"استر تركت حقيبتها هناك دعنا نفتشها"
-"هاه لماذا!؟؟ انها ابنه الساحره من المحتمل ان تملك اشياء سحريه تضر بنا!!"
و هل هذا الابله حقا يصدق انها ساحره؟!
-"اجل اجل هكذا سنتاكد من سلامتنا!!"<كاي المتكلم
وقفت بحماس و اتجهت ناحيه حقيبتها "هيا بنا!!" فتحتها انها حقا مرتبه و منظمه!! مهلا!! هي احضرت المجلد الاول للمانجا هل هي تعيد قرائتها!!؟ حسنا على اي حال سامزقه و اعيرها خاصتي حين تكتمل خطتي!!
امسكت الحقيبه ثم قلبتها لتخرج اغراضها جميعها...
بعدها دخلت استر...اخيرا اتيتي!! هيا امسحي تلك ابتسامتك!!
قلت لها بسخريه"اوه استر مرحبا!!" ثم اكملت بنفس النبره"سمعت ان الساحرات يمتلكن اشياء غريبه لذا كنت اتسائل ان كنتِ قد ورثتِ سحر والدتك و اشيائها"
تراجعت بعض خطوات للخلف بحزن تردد"امي ليست ساحره بتاتا...انتم مخطئون"
نعم!!! تلك التعابير اريدها!!!! هذا الحزن كنت اريده!! ساجعلك تتوسلين الي كي اتوقف!!
مهلا ...ما هذا؟!...هناك شيء لفت انتباهي في حقيبتها!؟ اخرجته انه قلم على شكل فرشاه!! هل احضرته لحصه الفن!!؟ انه جميل حقا
نظرت لها ثم ابتسمت ابتسامه عريضه و خبيثه"هذا القلم جميل حقا!"
تعابيرها!!انه يبدو شيئاً ثميناً و غالياً عليها!! لذا قلت"لكنك لا تستحقيه و انا لا يمكني اخذ شيء يعود لابنه ساحره لذا..."
كسرته الى نصفين"ساكسره"
وقفت و نظرت لي بهدوء يبدو انني صدمتها...مهلاً!! انها تركض نحوي!!فجأه قفزت علي كالمجنونه ووقعنا ارضا!...استقامت هي بجلستها علي بينما انا لا ازال مستلقياً على الارض...اككك ان راسي يؤلمني حقا!!
فجأه بدأت تضرب على صدري بقوه!!و بدأت بالبكاء!! نعم هذا ما اريده ابكي اكثر و اكثر اجعلي الجميع يسمع بكائك!!!!
لتقول و هي تبكي و تضربني"كان هذا اخر شيء من جدتي وااااااه ...ارجع لي قلمي ااااااااااااه"
هل كانت هذه ذكرى!؟ جدتها؟!اشعر و كانني تعديت حدودي...
لكنها توقفت عن البكاء فجأه"ان كنت حقا ساحره ساتمنى ان تحل اللعنه عليكم...."اعينها كانها اعين ميت لا حياه بهما...
فجأه نظرت لنا باحتقار و غضب كان اعينها ستحرقنا"اللعنه عليكم جميعاً..."
-"ماذا حدث ما كل هذه الفوضى؟!"
انها المعلمه!!عندما راتنا اتت بسرعه ناحيتنا ثم ابعدت استر بسرعه"ماذا حدث لماذا تفعلين هذا يا استر ماهذا التصرف؟!"
لتعود للبكاء قائله "لقد كسر قلمي و تلف اغراضي واااااه"ابعدتها المعلمه و اخذتنا الى مكتب المدير...
ثم اخذنا المدير و كانه يحقق بجريمه قتل...
-"الان يا استر لماذا ضربتي كاي؟"
-"لقد كسر قلمي و تلف حقيبتي و مافيها"
-"وانت يا كاي ما عذرك على هذا؟"
دعني اكذب كذبه بسيطه"كنت اتحقق ان كان هناك فأر بحقيبتها ام لا"
-"كاي انه ليس وقت المزاح!!"
تسك كم ان هذا العجوز لحوح...لكن فجأه اجابت استر بدلاً عني"لقد قال انه كان يتحقق من انني قد ورثت سحر امي او لا انا...انا لست ساحره و امي كذلك ليست ساحره -شهقه-"
لماذا اجبتي ايتها البلهاء!؟ انا استطيع الاجابه!!!
اخذت المعلمه استر و هي تحضنها اما انا فبقيت في مكتب المدير...
-"لماذا تفعل هذا!؟! مابها هذه الفتاه لينفر منها الجميع!! الا تستطيع فقط ان تكون صديقاً جيداً لها!؟؟"
-"تسك انا لا اريد انها ضعيفه كما انها وشت بي الان!"
عليها ان لا تشي بي !!
مهلا لماذا اشهر بالحراره على خدي...امسكت خدي...انه يؤلم ان المدير...قد صفعني للتو...خرجت من مكتبه بعد ان قال لي انني سافصل ليومين...تسك كل ذلك بسببها فقط لو كانت لا تتصنع تلك الابتسامه المزيفه كل شيء سيكون على ما يرام!! فقط لو كانت قد طلبت مني التوقف سيكون كل شيء على ما يرام!!
انا بالتاكيد سانتقم!!
في احد الايام رايتها تسير مع صديقتها...لذا همست لليو"هاي ليو!!"
-"ماذا؟!"
-"مارايك ان********"
ابتسم الاخر ووافق على خطتي...فجأه قلت له"هيا!!"
ذهبنا نحو استر وضع ليو قدمه امامها اما انا فقد دفعتها من الوراء!!
وقعت على الارض بقوه بدأنا بالضحك..."يافتاه يالك من مغفله لم اتوقع ان السحره مغفلين هكذا!! هاهاها"
فجأه اعتدلت بجلستها على الارض يبدو انها مصدومه هاها!!
جلست ايريكا بقلق على استر..."استر مالخطب يا الاهي!!!!!!"
هاه ماذا حدث لقد كنا نمزح فقط لا يحتاج كل هذا القلق...نظرت استر الى ليو"بسببك انها تنزف!!"
بسببه!! يا الاهي هذه الفتاه لم تعاتبني حتى!! هل يعقل انها مثل باقي الفتيات!!
اخذت تلك الفتاه استر و ذهبن الى العياده...
ساجعلك تندمينانتهى البارت🤭
حاولت انهي الماضي ببارت واحد لكن القانون هو كل بارت ١٠٠٠ كلمه لذا شكله راح يكون الماضي من ثلاث بارتات او اربعه لاني راح اكتب بعد ما صار كاي شبح و كيف تغير كرهه لحب مثل البشر و حب طبيعي مو مجنون😂تمام حاليا عرفنا ان كاي كان معجب باستر في الاول لكن تطور من اعجاب لحب و من حب لجنون وثم كره
اعتبروني قلت الاسئله لان ماعندي قوه ان اعصر مخي حتى اكتبها و تفكو فيها...
المهم احب اقول لكم ان امتحاناتي بدأت <امتحانات اخير السنه>
لذا راح اتاخر حتى ادرس بما اني تجاهلت الدروس😂😭💔
راح اتاخر و احتمال اكتب بارتات كل اربع ايام او كل ثلاث ايام او احتمال الى ان تنتهي امتحاناتي
اتمنى ما يكون البارت ممل او فيه اخطاء املائيه
لا تنسون تضعون نجمه⭐️
وكتابه تعليق💬
شكرا لمتابعتكم💙☺️
أنت تقرأ
عقاب الشبح
Fantasíaعندما يتهمك الناس بالجنون لكنك حقا ترى شخصا ... قصه خياليه عن فتاه تلتقي بشبح في ظروف غامضه