البارت 22 (بارت اضافي)

232 15 114
                                    

مرحباا🌸
مثل ما وعدتكم بارت اضافي🌸
الصوره فقط كي اذكركم بوجه كااي🤭💙
تمت كتابه البارت الاضافي على طلب احد المتابعين💙

هل نبدأ؟
هيا:-

فتره الخطوبه:-

كاي يروي:-

و اخيراً و بعد محاولات طويله استطعت اقناع العجوزين والداي بسحب لين (للتذكير لين اخته الصغرى)
و الذهاب برحله الى شمال البلاد عند جدتي لاسبوع...

كانت امي تلقي علي كلماتها و جملها التنبيهيه"كاي احذر عندما تطبخ ولا تنسى صنابير المياه مفتوحه"

وحالما اكملت جملتها اردت التنهد براحه فهي و اخيراً اكملت كلامها الذي بدأته قبل ساعه...لكن ابي قد اكمل"لا تنسى سقي النباتات ان اتيت و رايتها جافه ساجعلك تندم"

ابتسمت ابتسامه متكفله"بالتاكيد ساعتني بالبيت و النبتات حتى اكثر من نفسي فقط اذهبوا الى هناك رجاءاً"

لتقول لين و هي تضيق عينيها بشك"هاي انت ايها الوغد...لا تؤذي اختي استر..."

هل و باي فرصه علموا انني اريد دعوتها الى المنزل؟؟

-"حسناً اربطوا احزمه الامان الان...سنذهب يا كاي اعتني بنفسك"<والد كاي يتكلم>

ياه!! واخيراً قد قالوا اعتني بنفسك...ظننت انهم نسوا انني وحدي بالمنزل...

بدأت الوح بيدي لهم حتى اختفوا عن ناظراي...

دخلت المنزل و اتصلت على استر...

*رن* *رن* *رن*

-"مرحباً...من معي؟"
-"كم مره علي القول لك ان تنظري من المتصل قبل رفع السماعه؟"
-"اوه ياه انت كاي...مرحباً كيف حالك؟"
-"بخير بخير...دعيك مني و من هذا الكلام هل تاتين لمنزلي؟؟"

توقفت عن الكلام للحظات "في هذا الوقت؟ كاي انها السابعه و النصف مساءاً"

-"عائلتي ليسوا في المنزل فقد ذهبوا لشمال البلاد من اجل جدتي و انا وحدي في المنزل..."
-"حسناً دعني فقط اكمل هذه الاوراق و افكر بالامر"

بجديه؟؟
-"بحقك يا استر خطيبك يدعوك الى منزله و ها انتِ ذا تقولين (بصوت ناعم كي يقلد استر) اكمل هذه الاوراق و افكر بالامر؟؟"

لاسمع ضحكاتها من سماعه الهاتف"حسناً ساتي لكن ليس وحدي"

رفعت احدى حاجباي و كانني اتكلم مع احداً امامي...
-"ماذا تقصدين؟"
-"حسناً...اجعلها حفله مبيت...اجلب اصدقائك و انا اجلب صديقاتي"

عقاب الشبححيث تعيش القصص. اكتشف الآن