Misa's Pov:
استيقظت مبكرا كعادتى و لقد شعرت أن هذا الصباح مختلف لا اعلم السبب لكن الجو العام يوحى بذلك.
السماء كانت صافية و الشمس مشرقة، احب هذا الجو لكن فى بعض الأحيان احب المطر.
مر الوقت، قمت بالاطمئنان على والدى و وصيته بتناول دواءه.
لقد عدنا الى البيت بالامس فلقد تحسنت صحة ابى.
خرجت من المنزل متوجهة نحو المدرسة كالعادة، لكنني لم اجد ايًا من جيني او الاخرين هناك، ترى لماذا تغيبوا اليوم؟
لم القى للموضوع بالًا و توجهت نحو صفى و جلست بهدوء قبل بدئ الحصص.
.
.
.مر الوقت حتى انتهى اليوم، لم اشعر به فأنا على اي حيال احب الدراسة.
خرجت من المدرسة بنية الذهاب الى احدى المكتبات، لقد قررت شراء احدى الروايات لجونغكوك بمناسبة عيد ميلاده، لا اعلم اذا كان يحب القراءة ام لا اكن لا بأس عليه شكري على اي حال.
قهقهت على افكاري ، ابدو مغرورة.كنت عائدة الى المنزل لكن اوقفنى صوت هاتفى الذي اعلن وصول رسالة فأخرجته من جيبى و وجدت رسالة من جيني تخبرنى أن آتى الى منزلها و أنها سترسل لى العنوان. هذا غريب، لا يهم.
اتصلت بأبى اخبره بالامر ثم غيرت وجهتى نحو منزلها.End Pov.
.
.
.
" اخيرا اتيتي كنا فى انتظارك."
قالت جيني بعدما فتحت باب لميسا.
" لقد اتيت فور قرآتى لرسالتك."
" لا بأس تعالى معى"
قالت جيني ساحبة الاخرى من يدها نحو غرفتها، لقد كان بيتها كبيرا لكن ميسا لم تتعجب من ذلك فلقد كانت فى عائلة غنية ايضا.
فتحت جيني باب غرفتها لتتوسع عيني الاخرى بصدمة لمنظر الغرفة.
" هل مر اعصار من هنا؟"
قالت ميسا لتلك التى اغلقت الباب بسرعة.
" لا لم يحدث شيء الامر اننا لا نجد ما نرتديه اليوم"
قالت لين التى تقف امام خزانة الملابس.
" لا تقلن انكن تريدان مساعدتي"
اومأت الفتاتان فضربت الاخرى جبتها بيدها ثم قالت
" حسنا ابتعدن "
اقتربت ميسا من الخزانة و اخذت تنظر اليها قليلا تفكر ثم اقتربت و اخرجت فستانين
" هذا لكِ جيني"
كان الفستان التى اختارته لجيني فستانًا وردى اللون طويل ذو اكمام طويله، لم يكن مزخرف كثيرا كان بسيطا.
" و هذا لكِ لين"
كان فستان لين رمادى اللون يصل الى اسفل ركبتيها ذو اكمام قصيرة قليلا لكنه كان بسيطًا ايضا.
" انا احب الملابس البسيطة و اعتقد أن هذان يُناسبانكما."
نظرتا الفتاتان الى بعضهما قليلًا ثم اقتربا و اخذتا الفساتانين ليرتديانهما." واو لم اعتقد اننى سأبدو بهذا الجمال."
قالت جيني تنظر الى نفسها فى المرآه.
" و انا ايضا هذا اللون يليق بي"
قالت لين بإبتسامة
اقتربت الفتاتان لتحتضنا ميسا بلطف
" شكرا لكِ ميسا حقا شكرا لكِ، لم اكن اعلم أن زوقك جميل هكذا"
قالت جيني فابتعدت الاخرى لتقول بإبتسامة لطيفة
"لا تشكرني نحن اصدقاء. حسنا عليّ
الذهاب الآن."
قالت تحمل حقيبتها عازمة على الخروج لكن اوقفتها يد جينى التى اردفت بإبتسامة خبيثة
" لا انتظري علينا ايجاد ما سترتدينه اليوم ."
" ما خطب هذه الابتسامة؟"
سألت ميسا بشك لتردف الاخرى
" لا شيء فقط تعالى."
سحبت جيني يد الاخرى لتوقفها امام خزانة الملابس و اخذت تختار لها بعض الفساتين التى كانت ترفضها ميسا لانها قصيرة او مفتوحة.
ظلتا على هذا الحال حتى اختارت ميسا فستانا مناسبا، ليس كما تحب لكن لقد كان الافضل فى اعتقادها.
اصرت لين أن تضع لميسا مساحيق التجميل لكن الاخرى رفضت هذا الامر ايضا و ظل الشجار حتى وافقت أن تضع احمر شفاه باللون الوردى فقط، هذا ما ارادته.
.
.
.
" هيا تعالى لقد بدأ الحفل."
قالت جيني تحاول سحب ميسا خارج الغرفة
" لا اريد الخروج هكذا دعيني ارتدى شيء اخر او اعطنى نظارتى."
قالت ميسا تقاوم الاخرى لتبقى فى الداخل.
" اولا انتِ من اخترتى هذا الفستان، ثانية لا تحتاجين الى النظارة فالعدسات اللاصقة تحل محلها و يكفِ نقاش هيا معى."
تأففت الاخرى لتردف
" حسنا"
خرجت الثلاث فتيات لكل منهم جمالها الخاص.
جيني بفستانها الوردى البسيط و شعرها الطويل المنسدل، لين بفستانها الرمادى القصير قليلا يصل الى ركبتيها. لم يكنّ مختلفات كثيرا فهم دائما جميلات. لكن تلك الاخيرة كانت مختلفة.
فستانها الازرق الداكن ذو الاكمام القصيرة و طوله يصل الى اسفل ركبتيها، شعرها التى رفعته على شكل كعكة فوضاوية و غرتها التى ابعدتها عن جبينها نحو الجانب و احمر الشفاه اللامع. كانت ترتدي حزاء اسود اللون ذو كعب عالي و هذا اكثر ما ازعجها.
كانت تظن انها قد بالغت لكن فور رؤيتها للجميع فهى لا شيء، كل الفتيات فى الحفل كنً يرتدين فساتين سهره و يضعن مساحيق التجميل، لكن كعادتها لقد كانت مختلفة.
هبط ثلاثتهن حيث الحفل قد بدأ بالفعل، بعضهم يرقص و البعض الاخر يتحدث و الخدم هنا و هناك يوزعون الاطعمة و المشروبات.
" اوه من هذه الجميلة؟"
قال تايهونغ يقترب من الفتيات عيناه على ميسا.
" انها ميسا يا احمق."
اجابت جيني بمزاح ليردف الاخر بإبتسامة جانبية
" واو تبدين رائعة ميسا."
" شكرا لك"
قالت ببرود تحاول تفادى نظراته التى تعد غريبة بالنسبة لها.
" حسنا، هيا بنا نرقص جيني."
قال تايهونغ يمد يده نحو الاخرى التى امسكتها بلطف ليذهبها نحو ساحة الرقص.
لم تمر دقيقة حتى اتى شخصا اخر يطلب الرقص من لين التى وافقت ايضا.
' هذا حفل زفاف و ليس عيد مولد احدهم.'
فكرت ميسا فى نفسها بسخرية و اخذت تنظر إليهم حولها.
مر بعض الوقت على وقوفها وحدها حتى شعرت بيد شخص على كتفها فإستدارت لتجده جونغكوك الذي كان يبتسم لها بلطف.
" هل تسمحين لي بهذه الرقصة؟"To be continued.
*****
مرحبا💜
اتمنى ان يعجبك الفصل .
لو اعجبتكم الرواية يا ريت تضغطوا على زر النجمة و زر الاشتراك.
و يسعدنى أنى اعرف رأيكم بالتعليقات.
شكرا❤️
أنت تقرأ
الحب المزيف ||| ✅ Fake Love JK
Dla nastolatkówفتاة لا تؤمن بالحب ، يظهر بحياتها شاب ليغير كل هذا، لكن هل ستعلم معنى الحب فى يوم ما ام لا؟ Ranking: 🥇حصلت على المركز الاول فى # Jungkook