" و الآن اعلنكما زوجًا و زوجة"
قال القس ليبدأ الجميع بالتصفيق الحار للعروسين.
اقترب جيمين الذي كان يردتى بذلته السوداء الانيقة ليُقبل رأس عروسه الجميلة.
" مبارك لك اخى"
قالت ميسا بإبتسامة جميلة تعلو وجهها.
" اتمنى أن تحظى بمثل هذه اللحظة قريبًا"
قالت ميجو بإبتسامة لطيفة فوافقها جيمين الرأي قائلًا
" اجل هى محقة، عليكي أن تُطيعى اخاكى و زوجته"
رسمت ميسا إبتسامة مصطنعة، فهى لا تحب مثل هذا الحديث.
" حسنا اخي سأفعل لكن لاحقًا. اعذرانى"
قالت تستأذن منهما لتنزل عن تلك المنصة حيث يقف العروسان.
ابتعدت ميسا قليلًا عن الضجيج حيث تأخذ انفاسها. هى لا تحب الحفلات على اي حال.
القت ميسا نظرة على ذلك الفستان الذي ترتديه تهندمه.
كان فستانها ازرق كلون السماء ليلا و يزينه اشكال لنجوم ذهبية. كانت ترفع شعرها على شكل كعكة تزينه بطوق من الورود الحمراء. بدت جميلة.اخرجت ميسا نظارتها الطبية لترتديها، لقد شعرت بألم فى عينيها بسبب تلك العدسات. هى مضطرة فهذا يوم لن يتكرر و عليها أن تتغير قليلًا من اجل اخيها. لا تريد ان يقول احد انه اخ لتلك القبيحة.
" مازلتِ كما عهدتك ميسا."سمعت ذلك الصوت المألوف، استدارت لتراه.
يقف بثقة يرتدى بدلة زرقاء انيقة و يرتدى نظارات طبية، مهلا نظارات طبية؟
ذلك ما فكرت به حين رأته.
اقترب الاخر منها بنفس الابتسامة اللطيفة الذي إعتاد ان يظهرها امامها دائما، فهى كانت تستطيع أن تجعله يخرج ذلك الجانب اللطيف منه." اصبحتِ اكثر جمالا ميسا"
قال ينظر الى عينيها بعمق
" شكرا لك"
قالت بهدوء و مرت من جنبه لتذهب لكن منعها يده التى إمتدت لتمسك بيدها بحرص، فهو لا يريد أن يؤذها و لو بألم بسيط.
" اريد ان اتحدث معكِ، رجاءً اسمعيني للمرة الاخيرة."
قال بهدوء لتتنهد الاخرى تحاول أن تخفى توترها.
استدارت لتقابل عينيه التى كانت ترمقها بحزن.
اومأت له كإشارة ليبدأ حديثه، لكنه فاق توقعاتها.
اقترب منها بسرعة يحتضنها بين ذراعيه، لا يصدق أن بعدما انتظر طوال تلك المُدة، اصبحت معه و بين يديه.
" ميسا انا اسف، انا لم اقصد اى من ذلك الكلام و لم آخذه على محمل الجد حتى. لقد احببتك بصدق، و لم اكذب فى مشاعرى نحوكِ ابدا."
قال يذرف الدموع بهدوء.
" لقد اخذت عهدًا على نفسي اننى سأتزوجكِ، و لن اتركك الا حين اموت. لكن لتنفيذ كل هذا كان عليّ أن امتلك الدليل أن حديثى معك لم يكن مزحة ابدًا. لقد حققت حلمى و اصبحت مغنيًا كما اردت. لقد عملت بنصيحتك و لم انظر خلفي و صممت على حلمى حتى حققته."
ابتعد جونغكوك عنها قليلًا ينظر الى عينيها التى اصبحت حمراء دليل على رغبتها بالبكاء.
مد الاخر ابهامه يمسح تلك الدمعة التى فرت منها
" ميسا لقد اتيت اليوم لكى اعلم اذا كنتي مازلتِ تكنين لى المشاعر كما افعل."
جثى جونغكوك على احدى ربكتيه ممسكًا بيد الاخرى
" ميسا انا احبك، هل تقبلين الزواج بى؟"
نظرت اليه الاخرى فى عدم تصديق فهى كانت تعلم انه كان يحبها بحق لكنها فضلت الابتعاد حتى لا تزعجه.
كانت تسمع سخرية الفتيات و هن يقلن انه يخدعها و انه لا يحبها لانها ليست بمثل جمالهن.
و عندما اخبرها تايهونغ شكت بالأمر، فهم محقين هو لا يستحق فتاة حمقاء دودة كتب لا تهتم بمظهرها ترتدى نظارات طبية. من قد يرغب بها. لذلك رحلت.
أنت تقرأ
الحب المزيف ||| ✅ Fake Love JK
Novela Juvenilفتاة لا تؤمن بالحب ، يظهر بحياتها شاب ليغير كل هذا، لكن هل ستعلم معنى الحب فى يوم ما ام لا؟ Ranking: 🥇حصلت على المركز الاول فى # Jungkook