مسلم الشريف: شاب يبلغ28 عامل تخرج من كلية ادارة اعمال ورغم صغر سنه ولكنه رجل اعمل مشهور حيث بدأ من الصفر حتي وصل الي ما هو عليه الان ويتسم ببشرة قمحية اللون والعيون السوداء والجسد الرياضي نظرا لممارسته للرياضه بكثرة ويعرف عنه الشدة والقسوة في اعماله ولكنه رقيق القلب خارجه وحنون علي احبائه.
وجد الشريف:أخت مسلم الصغري مرحة وتبلغ 21 عاما وتعشق كتابه الاشعار وككا انها تتسم بالجمال ايضا حيث البشرة البيضاء والعيون البنية كحبات القهوة والتي تشبه القطط في نظراتها والشعر الاسود الطويل الحالك ولكنها تغطيه بحجابها. وتدرس ادارة اعمال لتصبح كأبيها مثلها الأعلي.
نوح الشريف: والد مسلم ووجد رجل صالح وبشوش الوجه وهو ايضا من رجال الاعمال المشاهير.
ميرال العمري:والدة مسلم ووجد سيدة حنونة وطيبة تعشق اولادها وتتمني لهم الخير.
ساجية العمري:شابة تبلغ 22 عاما في الفرقة الرابعة من كلية الطب تعشق مجالهاحيث انه كان حلم الصغر وهي آيه في الجمال حيث لون عينها رمادي كالقطط وبشرتها شديدة البياض وهي قصيرة القامة وشعرها لونه ذهبي مختلط باللون الاسود ليعطيها هالة جمال غير عادية ولكنخا تخفيه تحت حجابها الذي يزيدها جمال فوق جمالها.
جهاد العمري:أخ ساجية يبلغ من العمر27 عام يعمل كطبيب اختصاصه جراحة القلب ويعشق عمله كأخته حيث انه حلم مورث.
فردوس عاشور:والدة ساجية وجهاد سيدة طيبة ورقيقة القلب تعشق اولادها وبيتها.
صهيب العمري والد جهاد وساجية ويعمل ايضا طبيب مخ واعصاب في لندن وهو رجل صالح ورغم مكوثه في بلاد اجنبية ولكنه ورث اولاده مبادئ واخلاق حميدة وطيبة وكما تجمعه صلة قرابه بميرال العمري والدة مسلم.
وشخصيات اخري سنتعرف عليها لاحقا.
أنت تقرأ
-تمرد العشق-
Short Storyحبك تملكني ولم استطع الفكاك منه... حبك اهلكني وانت لا تدري ما هو هالكي...