part2

193 4 0
                                    

في صباح يوم جديد يدل عليه انتشار خيوط الامل تملأ الطرق والنفوس ايضا نذهب الي بيت مسلم ونري بطلنا يستعد حيث انه يعتبر اهم يوم في حياته حيث انه سيري مكان اقامة شركته التي يسعي لكي ينشأها وايضا ستخوض الشركه التي يعمل بها اهم مناقصة حصلت عليها في تاريخها‘انتهي مسلم من ارتداء حلته الرمادية مع قميصه الاسود من غير ربطة عنق نظرا لكره لها وعدم استطاعته علي ربطها وترك اول زرين من القميص مفتوحين لتزيده وسامة فوق وسامته وبعد ان انتهي نزل الي الاسفل ليري المنزل في حالة سكون ليدرك ان الوقت مازال مبكرا ليسلك طريقه نحو الباب الخارجي ويركب سيارته وينطلق الي مكان الشركة وبعدها الي عمله‘وفي تلك الاثناء تكون بطلتنا تستعد لإمتحانها الذي سيبدأ بعد ساعة فتنزل من بيتها متجه الي منزل صديقتها هلا لكي يذهبوا سويا كالمعتاد ‘وصلت الي منزلها بغد فترة قصيرة حيث انه لا يبعد كثيرا عن بيتها ونري صديقتها تنتظرها امام الباب فتلقي عليها السلام ويسيرون الي وجهتهم سنتوقف لثانيه(هلا الدميري صديقة ساجية فتاة طيبة ورقيقة القلب تخب ساجية كثيرا وتتمني لها الخير وبالطبع في سنها كما ان والدها حازم الدميري صديق صهيب العمري ويعمل ايضا طيبب في المستشفي مع صديقه حيث ان له النصف وصهيب له النصف الاخر غير الباقي) نعود لاحداثنا ‘وبعد مرور الوقت المحدد للإمتحان تخرج هلا وساجية من القاعة مهلهلين وفرحين انهم اجابوا كل الإجابات صحيحة وفي طريقهم قابلوا جيلان وأمير وجودي وهؤلاء يكرهون ساجية وهلا وباقي اصدقائهم نظرا لتفوقهم فأوقفت جيلان ساجية وهلا قائلة(طبعا الحوار بالتركي ونظرا اني ماعرفش تركي فهيبقي مترجم 😂):لماذا كل هذا الصراخ يا انتم انه اختبار تافه لا يحتاج كل هذا يا سخيفات ونظرت لهم نظرة استحقار بينما ساجية ردت عليها:ليس كذلك ولكننا فرحين لإجتيازنا الاختبار ولكن ماذا فعلتي في الاختبار يا عزيزتي؟ سألتها ببراءة بينما هلا غضبت من ساجية لعدم رد اهانتها وسذاجتها بينما قالت جودي:وما دخلك انتي ولماذا تسألي ومن المتوقع ان نكون من المتفوقين كما هو المعتاد ايتها اللعينات ونظرت لهم نظره استعلاء وغرور وفي تلك الثناء كان امير يخدق بساجية ويرميها بنظرات حقيرة وكأنه يعري جسدها رغم احتشامها ومن يلاخظ كل ذلك هلا لانها كانت منتبهة لعم وجعلت نظرات امير لساجية هلا تغضب فترد قائلة:اممم متفوقين كالمعتاد وكما ايضا من المعتاد ان تسرقوا اجابات الاختبارات وتسرقوا مجهود اشخاص غيركم ليها الغشاشون‘قالت هلا ذلا ولم تعطيهم الفرصة للرد وقامت بسحب يد ساجية وذهبت من امامهم قبل ان تفتك بهم‘فقالت جيلان لامير وجودي:كيف لتلك اللعينات ان يقولوا ذلك ألا يعرفون من نحن لن اتركهم ابدا وبعد ان قالت ذلك ذهبوا.‘بينما قالت ساجية لهلا الراكضة:يا بنتي اهدي في ايه هو في حد بيجري ورانا اتهدي شوية قطعتي نفسي فوقفت هلا تتنفس بصعوبة لركضها غضبها من ساجية ايصا لعد الرد علي اهانتها فقالت لها:انتي ازاي تسبيها تبهدلك كده ليه مش تردي عليها قالت ذلك وهي تلهث بينما ساجية هدأتها قائلة:هي ليها ملك يقولها ولك بالمثل وبعدين انا سايبة اموري لربي وانا علي اسعي واسيب الباقي علي ربنا يلا بقا نروح عشان فوفو بتسأل عليكي كتيير يلا وذهبوا الفتيات الي بيت ساجية ‘وخلال ذلك كان نسلم يتلقي التهاني من رب عمله علي نجاحه في اهذ المناقصة قائلا له:مبروك يا مسلم من غيرك ومن غير مجهوزك الشركة عمرها ما كانت اخدت المنافصة دي خالص ربنا يكرمك يا بني  وبعد بعض الوقت انتهي الاحتفال وذهب مسلم لبيته ووجد اسرته جالسة في غرفة الجلوس يشاهدون التلفاز فيلقي عليهم تلسلام ويجلس علي المقعد بجانب اخته وجد قائلا:ازيك يا جوجو ايه يا بنتي مش باينه فينك فردت عليه وجد:يا مسلم انا 2 ثانوي فلازم اذاكر كويس وكدة يا سوسو فضربها مسلم اسفل عنقها قائلا:ايه سوسو دي  يا بنتي عيب كده هو انا رقاصه في شارع الهرم هتجبيلي سمعه الله يخرب بيتك خلاص روحي اختفي مش عايزين نشوفك روحي ربي عيالك روحي فضحك والديهم علي كلامهم الطفولي وقالت ميرال:اجبيلك تاكل يا حبيبي انت نزلت بدري وماكلتش حاجه في الشغل اكيد فقال مسلم:يا ريت يا ميمي عشان جعان مووووت فقال والده بغضب مصطنع:انا بس الي قول ميمي يا ولد روخ اختفي انت التاني مع اختك هتنقطوني انتوا الاتنين فضحكوا عليه ومر الوقت ونجد بطلنا مسطح علي فراشه يفكر في احلامه التي بدأت تتحقق وبعدها دعا ربه ان يكمل تحقيق حلمه وغط في ثبات عميق.
تسريع للاحداث................ لتمر 5سنوات علي هذه الاحداث ليحدث تغيير في حياة كل شخص ذكرناه كما هي سنة الحياة حيث اصبخت ساجية وهلا في الفرقة الرابعة لكلية الطب وجهاد يعمل مع والده في المستشفي الخاصة به وتخصص في جراحة القلب اما وجد فأصبحت في الفرقة الثالثة لكلية ادارة اعمال اما مسلم فاصبح اصغر رجل اعمال حيث نجحت شركته نجاحا باهرا في اول سنة وظلت تمر الايام والسنين ليأتي يوم يغير حياة ابطالنا.           يتبع.....
متنسوش تشجعوني بفوت وكومنت لتكملة قصتنا البسيطة 💙

-تمرد العشق-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن