part 9

63 3 0
                                    

وفي اليوم التالي نزلت وجد وساجية للتسوق تخقيقا ارغبه وجد في شراء ما تحتاجه لوظيفتها فإختارت ملابس غايه في الاناقة والعصريه ولكنها تتنيز بالاحتشان الذي يزيد المرأة اناقه ورقه في انا قتها وانتهي اليوم بذهابهم الي المطعم ليتناولوا غدائهم حيث انهم اتفقوا علي قضاء اليرم في التنزه والتسوق وانتهي اليوم سريعا ليمر بعدها اسبوع وها قد اتي معيعاد وصول عائلة الدميري كما ان صهيب اصر علي الاتنقال لفيلته الجديدة الذي قام بتجهيزها مع فيلا حازم الدميري حتي يكونوا اكثر راحة وذعبت عائلة العمري ليستقبلوا عائلة الدميري وما ان رأت ساجيه هلا قادمة حتي ركضت نحوها معانقه ومغنفه أيا ا علي تركها كل هذه المدة وحدها وبعد الترحيب الطويل بين هلا وساجية وجهاد حيث يربط ثلاثتهم علاقه اخوة لا مثيل لها وبعدها ذهبوا لمنزلهم لينالوا قسطا من الراحة وجاء اليوم التالي وذهب كلا من صهيب وحازم وجهاد للمشفي ليحضروهارلقرب اففتتاحها اما فردوس ومروه وهلا وساجيه ذهبوا الي منزل الشريف لكي تعرف فردوس هلا ومروة علي ميرال ووجد فإستقبلتهم ميرال اروع استقبال وجلست الفتيات في غرفه وجد وبعد التعرف الذي دام لدقائق تتحول اجواء الغرفه المحرجه والخجوله الي المرحه والصاهبه وظلوا يمرحون مع بعضهم حتي سمعوا صوت يخثهم علي النزول فنزلوا للإسفل ملبين النداء خيث تم منادتهم ليتناولوا الطعام ومر الوقت وهم يتخدثون عن ذكرياتهم ويتعرفون علي بعضهم وخلال ذلك الوقت انضم لهم الرجال وظلوا بعض الوقت ثم رحلت العائلتين تلي منارلهم لينعموا ببعض الراحة ومر شهر علي تلك الاحداث والعلاقه بين العائلات الثلاث توطئت الي حد كبير يث كانت المشاعر تخلق بين جهاد ووجد ولكن كل شخص ينكر وجودها اما ساجية ومسلم لتعاملهم كاد ان يكون شبه منهدم لعدم تبادلهم الحديث كما هو متبادل بين وجد وجهاد ولكن تأت رياح عاصفه تغير كل شئ حيث يتخذ القدر قراره ويعلن عن بدايه الحرب نعم حرب العشق والعذاب!!!!
يتبع............
رأيكم؟؟!
#بقلم امنه محمد 💙

-تمرد العشق-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن