مراحب عيوناتي 👀
حيدر الباني
بعد ما شمرت الاوراق سألتني ماما شنو هاي الي شمرتهه كلتلهه ماكو شي ورقه لكيتهه بالكاع وشككتهه وشمرتهه ما تدري كلبي شمرته وياهه
كالت خوش كمل وادخل للبيت ساعدني بتنظيف البيت على ما اسوي العشا ..
كلت صار ماما جاي ..
بعدني بدوامه لتفكير ما اعرف .. مشاعري غريبه نص من تفكيري بطوبه والنص الثاني بقصة الحجي ابو ابراهيم بس احس اهتمامي قل بشغلة ابو ابراهيم لأن هسه صار عندي قصه خاصه بيه اني اريد اعيشها بأحلى تفاصيل ..
كمت اتذكر وجه طوبه بكل شي حتى من تحاجيني امي اسرح وبالي يروح لبعيد واصحه على صياح امي ..
طوبه جمالهه عادي يعني مو جميله كلش بس شكلهه مقبول ويمكن لأن هي فتحتلي كلبهه كمت اشوفهه احلى وحده بالدنيا ...
كلبي احسه يريد ينفجر احس انو اريد احجي سالفتي لكل الناس واريدهه تعرف بعلاقتي بطوبه بس نفس الوقت ما اريد اهلي يعرفون بهذا الشي
الوقت كله اريد افكر بطريقه اتواصل وياهه بس ما اعرف شلون احنه مو دائما نروح يمهم يعني تقريبا بالشهر مره .. وهاي المده طويله حيل .. قبل هذا اليوم ما جان يهمني نشوفهم ونتواصل وياهم لكن هسه الامور اختلفت واريد يوميه اشوفهه واحجي وياهه بس هذا الامر مستحيل ...
شلون يا ربي والله مصيبه ... اريد اشوفهه واحجيلهه الي بكلبي .. ماكو غير شخص واحد يفيدني بهذا الموضوع .. عنده خبره طويله ويوميه اتعلم منه شغله بالاضافه الى انو هو مو صاحي يعني اذا حجه بشغلتي محد راح يصدكه ..
اقصد ابو ابراهيم
زين المشكله الثانيه شلون اروحله منا اني ممنوع من الطلعه منا صار الليل وبعد مستحيل الكاه لأن هو وقت الغروب يختفي ما ادري وين يروح ...
زين اكو حل ثاني .. ليش ما يومين اكتبلهه رساله ومن اشوفهه بأي فرصه انطيهيا كلهن .. بس شلون اذا شهر يعني تلاثين يوم .. يعني تلاثين رساله ..اويلي يصيرن ضبه جبيره والكل راح تشوفهن ...
مع ذلك راح ابدي اكتب ومن لشهر المدارس تبدي ومن المدرسه من تطلع اشوفهه واحجي وياهه ..
صح مدارسنه بعيده وحده عن الثانيه بس اكدر اضرب الدرس الاخير ما ادخله واروح اشوفهه .. اذا دوامهه ضهري واذا دوامهه صبحي اروح قبل ساعه حتى الحك اشوفهه وارجع لدوامي واذا فاتني الدرس الاول مو مشكله ..
خوش حل خل ابدي اكتب كم رساله .. خل اشوفلي دفتر قديم وادبرلي قلم واكتب ...
راح ابقيهه كتاباتي بالدفتر حتى محد يشك بالموضوع
من ينامون ابلش اكتب يكولون بالليل الكتابه حلوهاليوم شو العشا اتأخر لو اني مستعجل ما ادري ..
دخلت الغرفه لكيت سمير يقره كتاب فعجبني اقره كتب مال حب وكذا فسألته ..
ها سمير شتقره .. جاوبني ونت شعليك سنانو
- لا اكول شو عجبني اقره ..
عدل كعدته وكال ..
- شوف سنان كتبي عزيزات عليه واذا تريد تقره اخذ الكتاب من مكانه ومن تخلص رجعه بمكانه واذا لكيت اشاره او ورقه لا توخرهه افتهمت
- افتهمت والله افتهمت شتنصحني اقره
- ذيج الكتب يمك شوف شيعجبك واقره ولا تسألني عن الكتاب شيحجي شيكول اوكي
- اوكي ماشي
رحت للكتب وكلبتهن لكيت بيهن عناوين مختلفه بس اني ادور على كتاب يحجي عن الحب
لكيت كتاب بس ما اكول عنوانه كلبت الغلاف من وراه لكيت مكتوب ..
قصة عن حبيبين التقيا بعد فراق دام ١٥ عاما والتقيا عن طريق الصدفه وبدأت الاحاث بينهما تعيش من جديد
كلت هو هذا الي ادور عليه
فتحته وكمت اقره كل ما يصير حجي عن البطل اتخيل نفسي وكل ما يحجي الكتاب عن البطله اتخيلهه طوبه
اندمجت بالكتاب اسلوبه جان حلو وعشت الاحداث هو جان كتاب زغير بكد الايد بي اكثر من ٨٠ ورقه
ما احس على نفسي اله اني واصل لل٢٠ وبعدني اتنقل بين الاحداث واذ امي تصيحلنه على العشاخليت اشاره وحفظت رقم الصفحه كلت خاف تروح الاشاره رجعت الكتاب لمكانه وسمير عينه عليه وطلعت من الغرفه ورحت للصاله ..
دائما اكلنه يصير بالصاله وره شويه اتجمعنه على الاكل وابويه اجه وبده العشا انطرقت هواي مواضيع على شغل ابويه وعلى شغل البيت وهاي السوالف العاديه يعني من ضمن السوالف انطرقت سالفة عيد ميلاد اختي سرور وسمعت امي تكول عيد ميلادهه قريب وتريد تعزم اقاربنه كلهم طبعا ما كلتلكم هم بس اربع بيوت اقاربنه الي قريبين علينه ..
وكفت اللكمه نصهه بأيدي ونصهه بحلكي كلت يعني طوبة راح تجي للبيت اي هاي الاخبار الحلوهسأل ابويه شكد بعدله العيد ميلاد ؟
جاوبت سرور اسبوعين بابا
كلت اسبوعين يعني لازم اكتب ١٤ رساله على الاقل لحد ما تجي ومن تجي انطيهه الدفتر
بس ردت العشا يخلص ويكومون ينامون حتى ابلش بالكتابه وميروح عليه يوم ..
خلص العشا لمينه المواعين وكامت ماما وسرور تغسل المواعين واني وسمير رجعنه للغرفه شفته مدد يمكن يريد ينام .. اني رجعت للكتاب لأن شدني واريد استفاد من عنده شي اكتبه بالرساله
بديت اقره لحد ما عيوني كامت تلزك يعني نعست بس بقيت اقاوم اريد اكتب ..
باوعت على سمير لكيته نايم كلت هاي فرصتي اروح اطلع الدفتر واكتب ..
كمت امشي على كيفي اخاف اوعي سمير لان سمير نومه خفيف بسرعه يكعد
طلعت الدفتر بس القلم ما لكيته اتذكرت ما لكيت قلم من دورت قبل شويه ... هاي شلون شغله !!!
كلت ماكو غير بكنتور سمير الكه قلم .. فتحت كنتوره على كيفي خاف يطلع صوت ودورت بين الكتب والدفاتر الى ان لكيت قلم رصاص ..
رجعت لفراشي اريد اكتب لكيت القلم ما مقطوط
اويلي ... ومقطاطه ماكو هسه من اجيب بهالليل
يعني كلما اريد اكتب تطلعلي شغله
شلون بيه شلون فكرت كلت ماكو غير بسنوني اسوي القلم واكتب اذا ما كتبت اعتبرهه خيانه لطوبهالمهم سويت القلم بعد شلاع الكلب انوب صفنت شراح اكتب ؟ ..
بله القلم والدفتر دبرن الكتابه شلون ..
اخذتلي صفنه وره شويه اجاني الواهس للكتابه واول ما ردت اكتب طفت الكهرباء 😭😭😭