رد فعل

82 5 0
                                    

زين:ليس بإرادتي فقد أدمنت منذ أمس ولا أستطيع المقاومة"
يزيديخاول إخفاء صدمته:لكن عليك أن تذهب للعلاج وأنا سأقف إلى جانبك"
زين:معك حق ولكن كل بسبب اصدقاء السوء"
يزيد:لا تقلق فأنت في بداية الأمر وكل شئ سيصبح على مايرام"
زين:لا أظن أن شئ سيتحسن"
يزيد:سنتابع من الصباح مع دكتور لعلاج الادمان أنا أعرفه ولا أريد أن أستمع إلى هذا الكلام كل شئ سيكون على مايرام"

                  ************
نزل هذا الخبر كالصاعقة ليخترق مسامع جوري المسكينة
جوري:تمزحين أليس كذلك ؟!"
ليلى:لا أمزح ويجب أن تعرفي فالأمر يخصك وتعرفيه مبكرا أفضل من أن تعرفي لاحقا"
جوري بصدمة:أتركيني بمفردي الآن"
ليلى:ولكن..."
جوري مقاطعةبعصبية:هلا خرجتي وتركتيني"
أدركت ليلى حال جوري فقررت أن تتركها بمفردها
على الرغم من قلقها الشديد عليها.

                 ************
في ألمانيا

زين:لا أعلم كيف أواجه جوري وأخبرها بحقيقة أنني مدمن هل ستصدق أن هذا بغير ارادتي وهل ستقتنع بتلك الحادثة"
يزيد:إذا هي تحبك وتثق بك فبالتأكيد ستصدقك وتقف إلى جانبك"
زين:أتمنى أن تصدقني سأخلد إلى النوم"

                 **********
قررت جوري أن تذهب لتجلس أمام البحر بمفردها لتنسى وتستريح وترتب أفكارها ةلا تظلم أحدا معها.
جلست جوري بمفردها تنظر إلى البحر والطيور وقالت في نفسها:أتمنى لو أنني أطير مثل ذلك الحمام أو أتمايل بين مةجات الماء مثل السمك دون أي مسؤليات كم الحياة بسيطة لكن لا ندرك ذلك نتسابق على ربح المال ونتباهر بالمظاهر ةلا أحد يهتم لما داخله نعم الداخل أهم من أي شئ لن أظلم أحد معي زين غير مضطر ألا يصبح أبا بسببي من حقه أن يسعد بكلمةبابا وكذلك عائلة عمي غير مضطرة لحل مشاكلي وتحمل همومي وأهلي غير مضطرين لترك أعمالهم والانشغال بي سأبني حياتي بمفردي وبطريقتي وداعا ياصديقي يامن لا تمل من شكواي وداعا أيها البحر ولكن عليا اللجوء إلى الله حقا هو من يخرجني من  محني أقوى ساعدني يا الله"
أمسكت جوري بموبايلها وبدأت تراسل زين
كالتالي
'زين لا أود أن أظلمك معي أنت تستحق من هى أفضل مني أنسى أنك تعرفني ولا تتواصل معي بأي طريقة'
رجعت جوري إلى بيت عمها فكانت ليلى في الجامعة وعمها في شركته وكانت زهور نائمة
دخلت إلى غرفتها ولم تستطيع مقاومة عبراتها فأخذت تنهمر كالشلال على وجنتيها
أمسكت بحقيبة ملابس ووضعت بها ملا بسها وكل ما يخصها ووضعت بعض الكتب من مكتبتها وعلى رأسهم كتاب(القرأن الكريم)
خرحت أخيرا من الشقة بسلام وكانت حاجزة على أول طائرةذاهبة إلى واشنطن فهى تملك شقة خاصة بها هناك
بعد رحلة سفر مرهقة أشترت خط جديد لموبايلها ولم تخبر به أحد كلن معها ما يكفيها من النقود
Credit card
لا ينفذ ما فيه من نقودتقريبا فوالدها ثري جدا
بدأت جوري بالصلاة ومن ثم أشرعت تقرأ القرأن
ذهبت أيضا للتسوق .

في اسطنبول(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن