الفصل / السادس – الفصل / السابع
لتعمل حاستي السادسة لأشعر باعين تتطلع الي لأتوقف عن الضحك نهائيا و يعود الجمود الي وجهي لا اعلم مكان تلك العيون لكن اشعر بقوة صاحبها اصبحت التفت الي كل مكان يقع علية نظري لتقع عيني علي اعين كالصقر عيون سوداء كسواد الليل لينبض قلبي بعنف لم استطع التنفس و كأن الاكسجين انعدم من الجو فقد ركزت علي عينيه لاجد بهما صدمة ثم توهان ثم غضب كأنه يعرفني من قبل .........؟
*ليث*
جلس الجميع متجمعين في الصالون فهد الذي يمزح و فيروز تشاركة في القاء النكات و ملاك التي اخذت علي الجو و تقربت من عشق ابنت عمتي رهف تمزح معهم ايضا و لاحظت نظرات الياس لملاك و ملاك التي تعلم بنظراته لها و لم تعطه اي اهمية اما عمي سراج الذي يضحك مع عمي احمد و زوجة عمي احمد مني تتحدث مع جدتي نعمة و جدي التي تغمره السعادة و ضحكاته التي تملئ القصر و لم تخلوا من بعض النظرات الساخطة من عمي عامر و زوجته سهر بينما انا صامت اراقب الجميع لاحظت فيروز التي توقفت عن الكلام و امسكت هاتفها لتتصل بأحد حتي همست باسم جنية احلامي لينبض قلبي بعنف و ركزت علي المكالمة كما فعل الجميع .
فيروز / فينوس هل و صلتي ام لا
فينوس / ..................
فيروز بضحكة / لماذا من يستطيع ان يقف في وجه فينوس حاكمة اليونان و وحش الاقتصاد
فينوس / .............
فيروز بفضول / هيا اخبريني بما حدث
فينوس / ...................
فيروز بسرعة و بخوف / قطاع الطرق....هل قابلتي قطاع الطرق....و سيارتك احدي عجل السيارة انفجر ..
ثم اكملت بهمس ..
/ارجوكي اخبريني انكي لم تقتلي احد اعلم عندما تغضبين تقتلين لكن ارجوكي لا تقتلي احد نحن في الصعيد و لا نريد اي مشاكل من اي نوع .
فينوس / ........
ما ان ابعدت الهاتف عن اذنها حتي اتاها صوت عائلتها القلق طبعا غير السيد عامر و زوجته التي تجلس بأسترخاء
سراج بقلق و اضح / قطاع طرق فينوس كويسة حصلها حاجة اخبريني
فيروز بهدوء / اهداء ابي ان فينوس بافضل حال الا تعلم ابنتك قوية
اكملت ملاك بضحكة و بهمس / و مرعبة اذا انا ملاك الملقبة بل ملاك الاسود و القناصة و ارتعب منها فما بالك قطاع الطرق اعتقد برمش فقط من رموشها ستجدهم غارقين في دمائهم الا تعرف ابنتك استرخي ابي .
عز الدين بصرامة عكس القلق الذي بداخلة / هبعت الرجالة علشان اجيبها
فيروز بهدوء / لا جدي ان فينوس ستغضب و لا نريد اغضابها فانت لا تعلم ماذا يعني غضب فينوس اردفت اخر كلامها بخوف
أنت تقرأ
فينوس صغيرتي
Mystery / Thrillerفينوس ... فيروز ..... ملاك ...... يجمعهم الماضي السئ فمنهم من مات والديها و هيا لم تتجاوزت الثامنة من العمر و تشردت في الشوارع فمن منهم من حاول اختصابها من قبل والدها و منهم من اتهمت بالزنا و طردت من قريتها و اعتبرت نفسها يتيمه من اول اتهام لها...