لقاء منتظر

5.8K 217 18
                                    

الفصل الرابع متصل بالفصل الثالث

* ليث *

عندما عدت الي المنزل وجدت تلك السيارات الغريبة امام قصر العائلة لكن لم اجدت تلك السيارة السوداء لكن مؤكد اني رايتها دخلت اللي الداخل لاجد شخص غريب وفتتان جميلتان لكن لم اهتم ثم عرفني جدي عليه صدمت قليلا و لكن لم يظهر علي فقط اخبرني ابي عليه رغم صغر سني في ذلك الوقت لكن والدي فقط من كان يتواصل معه منذ تركه للمنزل بعد ان قدمني جدي اليه احتضنني ثم قدمني الي ابنتاه فيروز و ملاك هناك شئ غريب في تلك المدعوة ملاك كأني رايتها من قبل لكن لم اهتم ذهبنا للطعام اكلنا ثم ذهبنا للنوم لكن لم يأتني النوم من كثرة التفكير فخرجت لاتمشي و افكر في ذلك الحلم الذي يأتني منذ سنوات لكن لماذا التفتت لي هذه المرة اعني انا سعيد انني رايتها لكن لماذا قلبي نبض عندما رايتها و تلك السيارة السوداء و الشعر الاسود المتطاير منها و نبضان قلبي اكاد اجن حقا تنهدت ثم توجهت الي غرفتي صعدت علي السلم حتي اتاني صوت عذب خفيف جعل قلبي يثور تطلعت الي مصدر الصوت لاجده من غرفة ابنه عمي ملاك كما اعتقد ايمكن انها من تغني توجهت الي غرفتها ووقفت علي الباب لاستمع للصوت الذي اسرني من التي تغني توجهت يدي الي مقبض الباب لكن لست انا من تتحكم به مشاعرة ليدخل غرفة فتاة وحيده تركت يدي الباب وتوجهت الي غرفتي لأنام لأشرد في مدا جمال الصوت و قلبي التافه ينبض لكل شئ هذه الايام اريد النوم لتزورني فتاة حلمي الجميل .

* الراوية *

لم تكن ملاك او ليث من لا يستطيعون النوم هناك * فهد * الذي يفكر بذات العيون الفيروزية الاسرة و شعوره الغريب تجاهها و تلك ملاك شعر بشئ اتجاهها لكن ليس حب او اعجاب هو واثق من ذلك بل شعور مسئولية.....اعتناء.....خوف.

انها تذكره بها .... تذكره بأختة العاهرة كثيرا

و* الياس * الذي يفكر بعيون القهوة ملاك حقا اسم علي مسمي لكن لا لن يدع اعجاب او حب عاهر يسيطر عليه كالمرة السابقة حب طفولته ملك ابنة عمه و اخت فهد الصغرة العاهرة التي و جدوها في احضان ابن عدوهم ابن الذيناتي حتي لم تدافع عن نفسها ما ان أمر كبير القرية الذي هو جدي بان تنفى حتي ذهبت من دون اعتراض او دفاع عن نفسها حقا هيا عاهرة لم تستطع الكلام لاننا وجدناها بالجرم المشهود في احضانه ومنذ ذلك الوقت لم نسمع خبرا عنها و منع ذكر اسمها في القرية كلها تنهد ثم غطت في نوم عميق يحارب لكي لا يحلم بعيون القهوة .

* الراوية *

في يوم جديد استيقظ الجميع بنشاط معدي ليث لاول مرة منذ سنوات لا تزورة فتاة احلامه كان غاضب لكن اخفي غضبة ببرودة المعتاد و توجه الي سفرة الطعام للافطار وجد الجميع موجود معدي ابنتي عمه سراج ذهب الي كرسية بهيبتة منتظر امر جده بالاكل هذه هيا احدي عاداتهم و تقاليدهم هبطت فيروز و ملاك من علي السلم وتوجهوا الي طاوله الاكل جلسوا علي الكراسي

فينوس صغيرتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن