ما أن حل الصباح حتي هبط الجميع الي الاسفل الا ملاك التي اعتكفت في غرفتها فيروز المحلقة في السماء أما فينوس التي تحاول أن تداري خوفها من الذلك الليث الغاضب بسبب رفضها لقبلة الصباح خاصته ما أن انتهوا من تناول الإفطار حتى حمحم ليث لجلب الإنتباه ليتكلم ببروده المعتاد
/ جدي فينوس تريد اخبارك بشئ .
ليتطلع الجميع لفينوس المصدومه من حديثة ( عن أي موضوع يتحدث ذلك الوغد ) ليرسل إليها نظرات حاده كليله أمس لترتعب و لنتذكر فورا عن أي حديث يقصد فهيا لن تنسى تلك النظرات ابدا .
فينوس بتوتر / هااا ... اه لقد تكلم ليث البارحة معي و وجدنا قواسم عديدة متشابهة بيننا لذلك .. اقصد كما تعلم أن .. احم ليث يريد الزواج مني فأنا .. موا..... موافقة .
ما أن أنهت كلامها حتي أطلقت زوجه عمها احمد زغروته كبيرة ليبتسم الجد بإتساع مع سراج الذي وقف من كرسيه و توجه إلى كلتا ابنتيه ليحتضنهما بحنان ابوي كبير لتفصيل فينوس العناق لتلاحظ تلك الدموع التي تزين عيني والدها .
فينوس / لا تحزن ابي كل شئ سيكون بخير .
سراج / لست حزين بل سعيد اخيرا سأرى أبنائي يتزوجون .
لتبتسم فينوس و الملاك لوالدهم .
فيروز بسعادة / اذا بما أن فينوس و انا سنتزوج علينا أن نستريح و أن نجهز للزواج و أن نختار الفساتين للزفاف و كتب الكتاب و الكثير من الأمور هذا رائع .
عز الدين بإبتسامه كبيرة / لا تقلقي كل شئ سيكون ممتاز .
فيروز / اكيد فنحن في الأخير أحفاد عز الدين صحيح .
ضحك الجميع علي كلام تلك البكاشة فهم اكتشفوا أن فيروز الوحيدة التي تظهر ما داخلها عكس فينوس و ملاك فهم لا يدعون أحد يقتحم حصونهم أبدا لتستأذن فينوس و فيروز للصعود إلى الاعلي لرؤيه ملاك ليوافق الجد تبعتهم عشق الذي لم يلاحظ أحد احمرار عينيها من البكاء ليلا ليصعدوا الي الاعلي .
* الشباب *
تجمع ليث و فهد و الياس في مزرعه الاحصنه ليجلسوا علي العشب الأخضر بهدوء ف فهد مشغول بفرحته التي اعمته عن رأية ألم إلياس الذي اتخذ الصمت عنواناً له بعد تحطيم غرفته اما ليث فهو يحاول جمع أفكاره من الأمور التي حدثت بسرعة كبيرة اولا جنيه أحلامه حقيقية ثانياً أنها ابنه عمه ثالثا وقوعه بالحب منذ رأيتها اول مره اي منذ كان عمره الحادية عشر رابعا و الاهم ستكون ملكه سيضع حق الملكية الخاص به عليها ليفيق عن شروده لينظر ولأخوته بهدوء بتحديد لإلياس الشارد / لماذا فعلت ذلك في المكتب لم اعهدك سريع الانفعال هكذا .
الياس بتنهيده حزن خرجت من قلبه قبل رأتيه /انت لا تفهم هل تعرف الشعور عندما يسرق أحد منك شئ كان روحك قلبك و الاهم موطنك يسرق بسهوله و انت عاجز لا تستطيع الحراك فقط تنظر لا يمكنك فعل شئ عاجز ثم فجأة من دون سابق إنذار يعود لك امامك تستطيع لمسه رأيته و الاهم امتلاكه و لا تريد أن تتخلا عنه لكن يا للعجب هو لا يريدك يرفضك حتي لو مات لن يقبل أن يعود إليك شعور الرفض و الخيانه و الاشمئزاز كنت أوجهه له دون أن اكترث بما حدث أو سيحدث تركني ثم عاد لكن بجرح كبير دامي و نبضك عاد من جديد عن عودته لكن رحب بك ببرود غير ذلك الدفئ الذي كان يملأك منه بقسوة غير ذلك الحنان الذي يشبعك بإهمال غير ذلك الاهتمام الذي كنت تأخذه دون طلبه .صمت و تذكر ذلك اليوم الذي اصيب فيه بسيخ حديدي جرح يده لم يتلقي الي " اذهب لتستريح " لم تري جرحه أو مدي عمقه أو سبب جرحه فقط اكتفت بكلمتان باردتان و يال سخرية القدر لم اهتم بجرحي تبعتها بصمت بخوف أن تتوه أو يحدث لها شئ فوجدها في أحضان أكثر رجل اكرهه على وجه الارض 'عثمان الذناتي ' . نهض بعد أن انها كلامه و ذهب ليتمشي يريد البقاء لوحده
لم يشعر بذلك الذي يتبعه بصمت و حزن كبير و قلب دامي و عقل مشوش لتظهر السخرية علي ملامح وجهه فهو كان دائما الشخص الذي يتبعه الذي يريد ملئ جرح قلبه يريد إشباعه بإهتمامها به تريده بكل شئ به بعيوبه قبل مميزاته . بعد أن أبتعد إلياس عنهم حتي احتل الصمت ليأتي رجل من رجال الصعيد بصوت مرتفع / ليث بيه .. يا بيه الحق يا بيه في رجاله غريبه في الصعيد بيعمروا حاجه .
لكن رجالة الصعيد وقفناهم حتي ناخذ الاذن من الكبير لكن ملقنهوش علشلن كده جيت ليك .
ليث بهدوء / أخبر الجميع أن يدعوهم يقومون بشغلهم كما هو و لا يتوقفون و اذهب للخدم دعهم يجهزون المنزل الخارجي للضيوف و أن يجهزوا طعام و يعطوه لإي أحد من الحراس و أن يخبروه أنها اوامر الليث مفهوم .
... / مفهوم يا بيه .ليهرول لينفذ اوامر الليث لينظر فهد لليث بإستغراب / لماذا انت هاديء هكذا ألن تتفقد الوضع يبوا انك تعرف مشأنهم .
ليث بشرود / يبدوا أن ابنة عمك تريد فعل شئ ما .
فهد بإستغراب اكبر / ماذا تقصد لم افهمك .
ليث / لا شئ سنفهم كل شئ بوقته .* في حدود الصعيد *
عبد الرحمن بلهاث / يا زعيم مش هتصدق مين واقف بره .عثمان بعدم اكتراث / لا يهم ... من يكون .
عبد الرحمن / أنه كبير الصعيد .... عز الدين. ليفتح عثمان عينيه بصدمه ليقف ليخرج من تلك الخيمه ليقف أمام كبير الصعيد الذي يقف بشموخ و كبرياء كبير .
عثمان بسخرية / ايه اللي جاب كبير الصعيد هنا وسط قطاع الطرق و كمان واقف قدام اكبر وأحد بيكرهوا .
عز الدين / جيت هنا بسبب ملاك .... اقصد ملك* الراوية *
اجتمعت فينوس و فيروز و ملاك اخذوا يتكلمون ويتحدثون و يضحكون على اتفه الاشياء و لم يلاحظوا الوقت الذي تجاوز النهار .
فيروز بصراخ من السعادة / لا أصدق أنني سأتزوج هذااا رائع اريد التخطيط للزفاف منذ الآن .
فينوس بدون اهتمام / لا اعلم ما الرائع بهذا الزفاف ملل في ملل سترتدين الفستان ستذهبين الي عريسك و انتهى الموضوع .
ملاك / معك حق لكن لحد الان انا لا أصدق أن فهد تقبل الموضوع من دون فعل أي شيء .
فينوس بإهتمام / معك حق حتي أنا استغربت من الموضوع ظننت أنه لن يتقبل كيف اتته الجرأة لتخبريه من دون خوف .فيروز و هيا تمسك بكوب الماء و تنظر لهم بأستغراب / أخبره ماذا .
لتنظر إليها ملاك بصدمه و أعين متسعة / انتي لم تخبريه .
فيروز بإستغراب اكبر / أخبره بماذا . لتنظر أليها فينوس بهدوء / انكي ... لستي عزراء .انتهى البارت رأيكم و توقعاتكم باي
أنت تقرأ
فينوس صغيرتي
Mistério / Suspenseفينوس ... فيروز ..... ملاك ...... يجمعهم الماضي السئ فمنهم من مات والديها و هيا لم تتجاوزت الثامنة من العمر و تشردت في الشوارع فمن منهم من حاول اختصابها من قبل والدها و منهم من اتهمت بالزنا و طردت من قريتها و اعتبرت نفسها يتيمه من اول اتهام لها...