لقاء خاص

4K 115 10
                                    

مرحبا لمتابعتي فينوس صغيرتي اليوم لقاء خاص مع من اقتحموا الفصل السابق سنتعرف عليهم أسمائهم.... أعمارهم .... و ما اسم الرواية الخاصة بهم لهذا س ....

فينوس/ اصمتي

الكاتبه / م .. ماذا .. لماذا

استل / هيا تقصد أننا سنعرف أنفسنا بمفردنا أليس كذلك فينوس .

فينوس / لا لأن صوتها مزعج

جلنار / بفففففف ههههه أعجبتني يا فتاه .

دنيا / توقفوا يا رفاق ... رويدا لا تهتمي بها صوتك اجمل من موسيقى بيتهوفن .

الكاتبه / دنيا انتي افضل رواية سأنشرها تأكدي من ذلك I love you .

دنيا / I love you too .

دنيا بهمس لجلنار /  بتلك الطريقة لن اواجه متاعب في روايتي التملق هو الافضل

جلنار / بهمس مماثل أعجبتني لكي كامل احترامي

استل / توقفوا يا رفاق دعونا ننهي اللقاء لنعود الي المنزل معي أطفال اريد الاهتمام بهم .

الكاتبه / دعونا نكمل سنبدأ بأستل

استل / حسنا .... مرحباً أسمي استل عمري 22 سنه معي ثلاثة بنات لذا إسم روايتي ام البنات كنت حامل في أول طفل لي كان عمري خامسه عشر ثم أنجبت توأم في السادسة عشر في الحقيقة زوجني اب... اقصد باعني ذلك المخنس لرجل عجوز كان في 43 من عمره ثم مات و ورثت أملاكه انا و اطفالي ثم تم تزويجي من ....

الكاتبه / توقفي لكي كامل اسفي لكن لا تحرقي الأحداث و الان جلنار .

جلنار / يس حان دوري ... اسمي جلن .... لا يهم لقد عرفت نفسي في الفصل السابق قصتي اسمها خادمه الصعيد لست خادمه في الحقيقة لست من الصعيد بتاتا اختي تزوجت من رجل صعيدي ابي رفض علاقتهم و خيرها اما نحن أو حبيبها فأختارت حبيبها فقطع ابي كل صله تجمعنا بها و بعد اربع سنوات علمت من الخادمه التي في الصعيد في الحقيقة هيا جسوسه لي أن ام الرجل الذي تحبه اختي تضع لها حبوب منع الحمل لهذا لن تحمل اختي و الان تحاول إرغام زوج أختي أن يتزوج مره اخرى تنكرت و اخذت مكان الخادمة و ......

الكاتبه / توقفييييييي لقد شرحتي لهم الرواية كامله.

جلنار / لا هناك جزء الذي س ....

الكاتبه / دورك دنيا .

دنيا / هلا ... أسمي دنيا ادور العالم بحثاً عن الإلهام لهذا أردت الذهاب الى الصعيد و اصتدمت برجل و أنا اقود السيارة و للأسف كان بطل الرواية و كاره النساء أسر الشناوي للاسف الشديد .

الكاتبه / لا تقلقي حبي ستكون روايتك سعيده و سأحاول عدم كتابه الكثير من الاحداث الحزينه فيها لكي كامل اسفي .

فينوس / لحظه لما اشم رائحه تفضيل هنا

جلنار . استل / معكي حق

الكاتبه / هذا سهل لأنكي كلب

فينوس / اسحبي كلامك أو يأفرغ مسدسي في رأسك .

الكاتبه / حاولي و سأحذف روايتك و لن اشعر بالاسف لأنكي وقحه و .....

ليقاطعها ظهور الحارس / سيدتي

الكاتبه و فينوس بغضب / ماذااااا

الحارس / بتوتر لقد تم اختراق النص

الكاتبه / نعم من يتجرأ

..... / اناااا

الكاتبه بتوتر / نيف .... نيفين ماذا تفعلين هنا

نيفين / لقد وصلتني اشاعات عن لقاء خاص و لم أكن مدعوه اريد أن أعرف السبب .

..... / و انا ايضا

..... / و اناااا

الكاتبه بخوف / ليليث و ميشيل ماذا تفعلون هنا يا رفاق .

ليليث / بأحتقار جئنا لنفس السبب التي جائت له

لتشاور علي نيفين

نيفين بعصبيه / ابعدي اصبعك حتي لا يكسر

ليليث / اريد أن أرى

ميشيل / اريد أن أعرف السبب

ليليث / اعطني القلم أريد أن أقدم نفسي .

لتسحب القلم من الكاتبة

نيفين / جئت الأول انا من ستعرف نفسها اولا .

لتسحب القلم من ليليث

ميشيل / لدي موعد مهم لذا سأعرف نفسي أولا .

لتحاول سحب القلم من نيفين

نيفين / لن تفعلي

الكاتبه / توقفوا سينكسر القلم

ليبدء الشد هنا و هناااااااااك

تككككككككك

لقد تم كسر القلم بنجاح.

فينوس صغيرتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن