جيد

4.6K 194 19
                                    

الفصل / الثاني عشر

عاد الجميع الي المنزل مع حلول الليل ملاك قلبها الذي ينزف من الغدر و الخيانه و لم يختلف عثمان عنها بالكان اسوء منها بكثير فهو رجل و من سابع المستحيلات أن يظهر مشاعره لأحد الا ربه يتطلع الي السماء و يناجي ربه أن يخفف عنه الالم الذي في  قلبه و فيروز التي تحاول اخفاء حبها عن إخوتها لأنهم لا يؤمنون بالحب و لا تعرف أن الحب طرق باب قلوبهم منذ دخولهم الصعيد و أن كل منهم تعيش قصتها أما فينوس تلعن اللحظه التي فكرت بالمجيء الي الصعيد و اللحظة التي قابلة بها ليث الذي جعل قلبها ثائرا و مبادلته القبلة دون شعور منها فهيا فقدت السيطرة علي عقلها و تحكم بها قلبها عكس ذلك ليث العاشق الذي يريدها له ملكا له لوحده يضع سك الملكية عليها و فرحته لمبادلتة القبلة هو يعلم أنها تحبة لكن تكابر و لا يعلم السبب أما فهد فتخذ قراره النهائي سيخبر بها الجميع غدا أما الياس فقلبه ممزق و لا ننسي عشق *ابنه عمة فينوس * التي تحلم بحب طفولتها السري ليأتي النوم للجميع ليناموا لأن غدا شاق جدا علي الجميع بالمعني الحرفي .
استيقظ الجميع و اتوجهوا الي طاولة الطعام لتناول الإفطار و لم تخلوا الطاولة من بعض الكلمات الهامسة التي تجعل فينوس كحبة الطماطم و ايضا ملاك و نظرتها الحزينه اتخذت الصمت عنوانا لها فيروز و فهد لم يكفوا عن إلقاء النكات بعد إنتهاء الافطار .
فهد / جدي اريد التحدث معك قليلا .
ليث و الياس / ونحن أيضا .
عز الدين اتبعوني ليتجهوا الي المكتب و يجلس علي الكرسي الملكي الخاص به
عزالدين / يمكنكم التحدث .
ليث بجمود / ساتزوج من فينوس يوم الاحد القادم .
عز الدين / وهل انت تأخد مني الاذن الان ام تخبرني بالقرار .

انهي كلامه بسخرية ليقلب ليث عينيه من دون اهتمام فهو لاحظ فرحة جده التي يحاول أن يخفيها .
الياس / و انا اريد الزواج من ملاك اليوم قبل غد .
عز الدين بسخرية / و انت فهد أتريد أن تتزوج أنت الآخر .

نظروا لفهد ليجدوه مصدوم / اتمزحون ليث و الياس  يريدون الزواج .
عز الدين / اذا كان هذا ما تريد قوله فأخرج من هنا .
فهد بسرعة / لا لا انا اريد الزواج أيضا .
عز الدين بصوت مرتفع / يا ام السعد .
أم السعد / نعم يا كبير .
عز الدين/ نادي سراج و بناته بسرعة .

ما أن همت بالخروج حتي أردف فهد / يا جدو يا جامد انت معندكش وقت تصدق اول مره احب الصفة دي فيك .

ليرفع عز الدين نظرة ليرتعب فهو يعرف جده وقت الجد جد .

دخل سراج تبعته فينوس التي تعلم سبب ذلك الاجتماع التي سترفض رفضا قاطعا و فيروز و علامات التعجب من اجتماع الجميع هنا ملاك التي تشعر بالاختناق و تريد الابتعاد قدر المستطاع ليحل الهدوء علي الجميع و ليتخذوه عنوانا لهم  ليتحدث عزالدين بهدوء و صرامة / سراج .... ليث الياس و فهد يريدون الزواج من بناتك فينوس لليث و الياس لملاك و فيروز لفهد فما رأيك .

فينوس صغيرتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن