الفصل / الثامن
*الراوية*
في يوم جديد استيقظ الجميع ليأدوا روتين يومهم و يتوجهوا الي الاسفل لغرفة الطعام معدي فينوس التي استيقظت منذ زمن لتجلس علي سريرها و بجانبها بلاك وتقرأ مستند في يدها و لم تنزل للإفطار .
*في غرفة الطعام*
جلس الجميع كالمعتاد لينتظروا فينوس و ملاك اما سراج و فيروز فهم في انتظار ملاك فقط لانهم يعرفون ان فينوس في العادة لا تأكل الي في غرفتها و ان نزلت تأكل القليل فقط و تذهب الي عملها و اما ملاك التي تنزل الان بهدوء و تسحب كرسيها و تجلس عليه و منتظرة الاذن من كبير العيلة / ان فينوس لن تأتي اذا كنتم بأنتظارها فهيا عادتن لا تأكل و لو اكلت فأنها تأكل في غرفتها
نعمة بحنان الجدة / علشان كده البنت ذي عود القصب
عز الدين بصرامة / لازم تأكل مع العيلة . . يا ام السعد .
ام السعد / نعم يا كبير
عز الدين / روحي نزلي الهانم الصغيرة من الاوضه و خليها تنزل تأكل مع العيلة .
ام السعد / امرك يا بيه
لم تكمل دقيقتان حتي وجدوها تصرخ و تركض علي السلالم و تكاد تسقط من فرط سرعتها ثم استمعوا الي صوت ضحكات من خلفها و لم تكن الي فينوس التي كانت ترتدي تي- شيرت اسود بحمالات رفيعة جدا و بنطلون جينز لبعد الركبة بقليل و جمعت شعرها بزيل حصا مرتفع فكانت تظهر عظمتا الترقوقة بسخاء و ترتد حلق ذهبي الدائري الكبير و لم تضع اي نوع من المكياج اكتفت برش عطرها المميز المصنوع خصيصا لها من الوردة السوداء النادرة و تجمع ايضا مع رائحة التربة الخصبة المسقية من ماء المطر فكانت رائحة نادرة جدا تم صنع اربع زجاجات فقط في العالم .
*فينوس*
كنت ادرس الملف الذي بيدي بجدية لاستمع لصوت طرقات علي الباب لأذن للطارق بدخول فدخلت لتخبرني ان جدي يأمرني بالنزول لتحت لأفطر مع العائلة كنت سأرفض و لدي اسبابي اولا لا احب ان يأمرني احد مهما كان ثانيا لا احب ان اغير عاداتي لأحد لأنني احب ان اكل لوحدي لكن تذكرت علي ان اكثبهم جميعا لصفي لتنجح خططي بنجاح اجل جأت لأجمع شمل عائلة ابي به لكن ذلك جزء فقط من مخططاتي اخبرتها ان تنزل و سأتي ورائها مباشرة ما ان التفت لتغادر الغرفة حتي وجدت بلاك الذي كان يجلس بجوار الباب بهدوء و يتطلع اليها بنظرات هادئة في اقل من لحظة وجدتها تركض للخارج و هيا تصرخ اطلقت ضحكة علي منظرها لأنزل ورائها لأجدها تتعثر و تكاد تسقط لأضحك علي منظرها نظلت للاسفل لأجد الجميع متجمع علي طاولة الطعام ابتسمت اليهم بهدوء / صباح الخير جميعا .
لاتجه الي جدي و اقبله علي رأسة و اذهب الي كرسي بجوار ذلك الليث الغاضب اهو دائما غاضب هكذا تشه لا يهم جلست علي كرسي ليأكل جدي لأجد الكل بدء بالاكل لأكل بصمت لأجد صوت يهمس بجوار اذني بغضب وحده / غيري ملابسك اللعينة و كفي عن الضحك و لا تطلقي شعرك هكذا هل هذا مفهوم .
أنت تقرأ
فينوس صغيرتي
Mystery / Thrillerفينوس ... فيروز ..... ملاك ...... يجمعهم الماضي السئ فمنهم من مات والديها و هيا لم تتجاوزت الثامنة من العمر و تشردت في الشوارع فمن منهم من حاول اختصابها من قبل والدها و منهم من اتهمت بالزنا و طردت من قريتها و اعتبرت نفسها يتيمه من اول اتهام لها...