حريق و بدء الخطه النهائية

4.7K 198 19
                                    

صعدت كل من فينوس و فيروز و ملاك الي غرفهم و كل واحدة منهم  تفكر في من سرق ضقات قلوبهم  اخذهم ملاك النوم .
* الراوية *
في الصباح استيقظ الجميع علي صوت صريخ و بكاء مرتفع فزع الجميع و نزلوا الي الاسفل الي فينوس التي فركت وجهها بغضب أكانوا يجب أن يأتوا في الصباح الباكر لتتجه الي الحمام و تستحم و تغير ملابسها و تنزل الي الاسفل بغضب فهيا تريد أن تنام فلم تنم جيدا بسبب المدعوا ليث ذاك لتستمع الي كلام الرجل الاربعيني / يا كبير معرفش ايه الي حصل صحينا لقيت الزرع بتحرق مقدرتش الحق غير نص الأراضي بس و مش هينفع تتزرع تاني التربه باظت خلاص و خسرت فلوسي و تعبي و مع كل كلمه تخرج من فمه تصرخ تلك المرأة التي تبدوا زوجته امسكت فينوس رأسها وهيا تكاد تنفجر فهيا تكره الاصوات العاليه لتصرخ بغضب / توقفي عن الصراخ الصراخ لن ينفعك في شئ لن تعيدي المحصول أو الأرض من جديد فيكفي صراخا ما أن انتهت من كلامها حتي زمجر بلاك بغضب من غضب سيدته ليرتعب الجميع معدى عائلتها و جدها و أحفاده  .
تنهدت فينوس لتنظر فينوس للرجل صاحب الأرض / أخبرني كم يبلغ طول ارضك .
الرجل /  ٢٥ فدان .
فينوس / تمام أخبرني الان كم تساوي إذا بعتها بعد أن احترقت لا إذن أن أحد في الصعيد سيشتري ارض قاحله صحيح .
الرجل بتأكيد / اجل سيدتي إن كنت سأبيعه ١ مليون هذا بالكثير .
فينوس بهدوء / ما رأيك أن اشتريها منك ب ٥ مليون جنيه .
ليشهق الجميع بصدمه فهيا ارض قاحله لا تساوي شيئا بالنسبة لهم لكن لها انها تساوي الكثير .
فينوس / بشرط اريد جميع أراضي التي ملاصقة بأرضك المحترق حتي التي لم تأكلها النيران ما رأيك و سأدفع لك ١٠ مليون .
لتتوسع عينيهم في صدمة من المبلغ الضخم .
الرجل بسرعه / موافق سيدتي .
فينوس تعال غدا لتوقع علي اوراق التنازل على اراضيك و تأخذ مالك كله مره واحده لكن لا اريد رأيت ظلك يمر من أمام ارضي مفهوم . اكملت كلامها بنظرات حاده.
الرجل بخوف / اجل سيدتي فهمت .

ليهم الرجل و زوجته بالخروج سعدين من المال الذي سيكون بأيديهم .

تركت فينوس الجميع و اتجهت الي غرفتها يتبعها بلاك لم تترك لهم الفرصة ليسألوا اي سأل رمت جسدها علي السرير ونامت بعمق شديد بجانبها بلاك الذي نام هو ايضا 

*الراويه*

ملاك و هيا تهمس لفيروز / يبدو ان اختك تخطط لشئ كبير 

فيروز بهمس / تقصدين اختنا

ملاك / لا هيا اختك في المصايب .

فيروز / .. لن اتجادل معك حراس لكن اجل اعلم و مش مطمنه للموضوع خالص  لتهز ملاك رأسها مؤكده كلام اختها فيروز 

ليذهب كل شخص الي عمله الي ملاك التي تسللت الي حدود الصعيد لتقابل ذلك الوسيم هيا رأته في مكان ما لكن لا تتذكر لا يهم لتذهب اليه لتجده معطيها ظهرة و يقف بشرود لتتجه اليه بخطوات هادءة كي لا تحدث اي صوت وتضع يديها علي عينيه لتههمس في اذنه / من انا يا وسيم 

لينبض قلبه بعنف ليمسك يديها و يبعدها عن عينيه لينظر لها بأستغراب / لماذا أتيتي اليس من المفترض ان تكوني الان في منزلك 

ملاك / لا اردت ان أراك .
عثمان بسخرية / انتي حقا اخت تلك الفتاه وقحين .
ملاك / كم مرة على أن أشكرك شكرا هذا شيء نفتخر به .
عثمان / انتم حقا مجانين لا يهم عودي الان الي منزلك .
....... / لا لن تعود اريد التحدث معكما انتم الاثنين .
ملاك / فينوس ماذا تفعلين هنا .
فينوس /  لااحب إعادة كلامي ملاك لا تغضبيني .
عثمان بسخرية / اولا لا اريد التحدث معك ثانيا اتريدين الجلوس في خيم قطاع الطرق ؟؟؟ .
فينوس / لو اردت ذالك  لأذهبت و جلست و طرتهم جميعا لكن الأرض تسع الجميع فأجلسوا لأني تعبت من الوقوف . جلس الجميع على الأرض و فينوس تتوسطهم و ما أن تحدثت حتي توسعت أعينهم من الصدمة لينهض عثمان بغضب تبعته ملاك التي تحولت إلى شيطان حرفياً من مظهرها الي أفكارها التي يعجز إبليس عن التفكير بها .
ملاك / لماذا لم تخبريني هاا كيف فعلو بي هذا . أنهت كلامها بحزن كبير .
أما عثمان فهو هاديء كهدوء قبل العاصمة .
فينوس بهدوء / الان وقت الإنتقام علينا أن ننفذ الخطه و أنتما الاثنان ستكونون معي .
عثمان / لست معك .
فينوس / ماذااا؟؟؟ .
عثمان / اخبرتك لستوا معك أنهيت هذه الصفحه منذ زمن طويل و لو كنت اعلم انكي اخت فهد و خطيبه الياس لم أكن لافكر في التحدث معك اثاثا .
ملاك / انت جبان انت شخص جبااان بسببك قد تدمرت حياتي و الان تخبرني انك لن تساعدنا بسببك تم طردي من الصعيد بسببك تم اتهامي بالزنا بسببك تم نفي من قريتي انت كنت القاضي الذي دمر حياتي و حكم علي بالتشرد انت كنت مختصبي .
لتفر هاربه متوعده لمن اذاها بابشع الطرق

نهضت فينوس من الأرض و نفضت الغبار من ثيابها و اتجهت نحو سيارتها و انطلقت الي المزرعه تريد رأيته لأنها ستتركه و تذهب ما أن تنتهي مهمتها حتى تذهب لكن عليها أن تأمن حياة اخواتها .

ذهبت و تركت قلوب تتوجع من الغدر من اقرب الناس لها لم تشعر بتلك الدموع التي انهمرت من عينيها الخيانه صعبة جدا بالذات عند خيانه اقرب الناس الي قلبك لم تشعر الي بتلك اليدين التي تمسح دموعها .
عثمان بهدوء عكس البركان الذي بداخله / اهدئي لا أحد يستحق دموعك لقد تمت خداعتك و انا كان الإنتقام في ذلك الوقت اعماني و انتي لم تعرفي بالأمر عليكي أن تنتقمي حتى انا سأساعدك و نسترجع حقوقك الضائعه . لم تشعر بنفسها الي و هيا بأحضانه و لم يشعروا بذلك الذي يراقبهم و الندم يأكله من الداخل و الدموع انهمرت من عينيه لينظر لهم لقد تأكد الان أنه خسرها الي الابد و التفت يعود لأدراجه بقلب ينذف لخسارة حبيبته .
*فيروز*
رأت فهد يجلس منسجم في عمله لتبتسم بخبس لتجلب دلو من الماء و تسكبه عليه ليشهق بعنف ليسمع صوت ضحكتها / كده تعادل .
فهد بسخط / اممممم تعادل طب تعالي بقي و انا هوريكي التعادل بيبقا الذاي . أنها كلامه بغضب كبير لتركض فيروز بإستمتاع و هو خلفها يريد الامساك بها تحول غضبة لأستمتاع و صوت ضحكاتهم تملئ المكان .
فيروز بتعب و ضحك / توقف لقد تعبت حقا .
فهد / لقد امسكتك .

ليلف يده حول خصرها و يجذبها إليه .

فيروز بخجل / اتركني فهد لو احد رأنى ستصبح مصيبه .
فهد / لا يهم انا اريد من الجميع الرجال و النساء أيضا انكي ملكي ملك للفهد .

لتبعد يده بصعوبة و تركض مبتعده عنه و قد اتخذ قراره النهائي .

فينوس صغيرتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن