62

770 17 0
                                    

#اسيرة_الامبراطور 💘
#الكاتبة_ماريا 💄
#الحلقة_62
#fluch_back
كنت واقف قدام الكرهبة ديالي و نبربش فتلفوني محبيتش ندخل معاها باش تاخذ راحتها مع يماها..بقيت نتخيل في ردة فعلها كيفاش تكون مي نعترفلها بحبي ليها...فقت من افكاري على صوت &&& تاع رسيم يحكي و يضحك..
رسيم: ههههه كيفاش فرخة كيما الين قدرت تخدع الامبراطور لي الرجال بكل قوتهم ونفوذهم مقدرولوش
انا: مش حاب نبلي روحي ب&&& كيفك من الاحسن تروح و تخطي ز&&&
رسيم:ممممم والله تفيد ههه اكيد الين قاتلك بلي محسن لي هوا راجل يماها انو حاول يتعدا عليها
انا:واش راك ت&&&
رسيم: مممم علبالي بلي مستحيل انك تصدقني هاك شوف هادو رح تفهم وحدك....
شديت التلفون بقيت نقرا و انا مش مصدق عيني هد الشي مستحيل يعني الشي لي حكاتهولنا كلو كذب فالكذب يعني هي فقدت شرفها برضايتها حاسس انو مخي رح يطرشق
رسيم: مممم و دوك صدقتني و دوك نحب نخبرك الين مش رح تكون لحد من غيري..
نحالي التلفون من يدي وانا بقيت مصدوم كيفاش فرخة كيفها عداتها عليا...
#Fluch_back_and
الين تحكي...
نزلت من الكرهبة وقلبي حاسستو مقسوم هادي ثاني اقوى صدمة جيني بعد الشي لي صرالي من عمري توقعت انس يحكي معايا بهاد الطريقة بقيت نجري فالطريق نحاول نهرب منو أو بالاحرى نهرب من الوجيعة لي سببهالي تي حتى الشتاء لي كانت عاملة حالة محسيتلهاش كلو كوم والهدرة لي قالهالي كوم تاني كيفاش عطاه قلبو انو يتهمني بهديك الطريقة في هديك الدقيقة كرهتو و لعنت روحي الف مرة اني حبيت واحد كيفو عديم الاحساس...لوقاش رح نبقى نتعذب لهد الدرجة معنديش الحق اني نعيش نهار واحد فرحانة و أنا لبوهالية لي درت في بالي انو يجي يوم و يحن قلبو ليا و يولي يحبني....حسيت بيه كيف تعدا عليا بالكرهبة وخلاني وحدي فطريق مقطوعة ما فيها حد قويت فلبكا و ترميت فالارض....
يتبع...
احممممم جمجموووووو لبنات مش هدا التفاعل لي كنت حاباتو بفففف مهيم في رايكم واش هو الشي لي شافو انس و خلاه يتقلب 360°كل هدا نلقاه فالرد حبكم..

اسيرة الامبراطورN.B (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن