86

720 10 0
                                    

#اسيرة_الامبراطور 💘
#الكاتبة_ماريا 💄
#🥀الحلقة_86
سيلين تحكي..
راح اياد للبيرو و أنا بقيت وحدي غارقة في بحر افكاري قلبي يوجع فيا حاسة بإحساس خايب كأنو الموت قريبة مني نزلو دموعي لاإراديا وقت جا في بالي وليدي يربا بلى ام من طول حياتي وأنا عايشة فالعذاب معادش نحمل حتى طرف فقت من سرحتي كيف حسيت بمفص خفيف تحت كرشي...فالاول قلت عادي كيما كل مرة دقيقة و يروح بصح هد الخطرة لالا زاد مرة و زوج و في كل مرة يزيد يقوا الوجاع بالضعف...شفت تحت رجليا لقيت الماء سايح قلبي دق معرفتش واش نعمل و زيد مع هداك الوجع لي حكمني مقدرتش اصلا نتحرك بقيت نصيح وحدي ولكن شي حتى حد ما سمعني لوجع بقا غير يزيد و يقوا عاودت شفت تحت رجليا لقيت الدم نازل بينهم زاد الخوف تملكني اكثر مش من اني نموت انا خفت على وليدي اكثر بقيت نصيح بأمل واحد من الجيران يجي يعاوني و لا يسمع صياحي بصح والو وليت نشوف كلش فلو و معدت حاسة على حتى حاجة....
اياد يحكي...
كنت في نص الطريق و تفكرت اني نسيت ملف تاع الصفقة فالدار عاودت درت دوميتور و وليت لدار ديجا مليح كي نسيتو مزال مشبعت من حبي الفرخة غرقتني في حبها و زيد راهي حاملة قطعة مني طول طريق و صورتها مفارقتنيش شعور خايب تملكني و قلبي بقا يدق زدت فالسرعة غير باش نلحق عندها و نهني قلبي...أول ما لحقت نزلت من الكرهبة نجري رحت مباشرة للاسنسور بقيت نظغط عليه والو محبش يتحل توجهت لدروج و طلعت فيهم نجري لحقت لدار زدت خفت اكثر لقيت الجيران مجمعين قدام لباب بعدتهم و دخلت قلبي دق دموع نزلو على خدي الدم نازل من بين رجليها و هي فاقدة الوعي...رحت ليها هزيتها و طرت بيها لسبيطار...
يتبع...

اسيرة الامبراطورN.B (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن