95

756 11 0
                                    

#اسيرة_الامبراطور 💘
#الكاتبة_ماريا 💄
#🥀الحلقة_95
الين تحكي..
بقيت مع سيلين فالسبيطار حاستها مجروحة كي ملقاتش اياد قدامها بصح مش حابة تبين وجعها...غير انو وليد مهوش قليل و معوضها على عيال باباه ههه...وانا لي شاغل بالي هو انس متوقعتش نشوفو بهاد الحالة حاسستو تاعب لحيتو هايجة اول مرة يخليها بهد الطريقة...حابة نسامحو و نرجعو كيف كونا قبل بصح خايفة يرجع يخوني خايفة نرجع نعيش فساعدة تعاود نتكسر منيش مساعدة نرجع لنفس المعاناة لي عشتهم و انا بعيدة عليه...نادمة لأني مشيت و مبقيتش هنا نادمة لاني مخليتوش يفرح ببنتو و انا مشفتش هديك الفرحة في عينيه نادمة لاني حرمات انو يسمع اسيل كي قالت اول مرة كلمة بابا...حابة نسامحو و نرجعو كيف قبل بصح كرامتي مسمحتليش و ايدا قررت نسامحو لازم نخليه يتحرر من ورايا...
فقت من سرحتي على الباب لي تحل بقوة تلفت لقيت اياد داها و في عينيه الدموع المسكين هو اكثر واحد فينا تضرر بشي لي صرا لسيلين...
اياد: سيلييين حياااتي
انا: احمم مرحبا اياد
سيلين: فين كنت ياهامل ياسخطة علاش مبقيتش جنبي هنت عليك يعني
اياد: شششتتت متحكيش هكا ياروحي و نتي عارفة انو نتي كلشي في جيتني و راس حبي ماهنتي عليا...
انا:احممم حببتي مالا انا نروح للفيلا نشوف ماما اليس و نجيب اسيل ايا باي
سيلين:باي...
خرجت من البيت و الدموع عملو طريقهم في وجهي حسيت كأنو قلبي تقسم تي علاش رحت و خليتو ياريت بقيت معاه و ممشيتش ياريت سامحتو علاااش معطيتلوش فرصة يبررلي تي نعلبوها الكرامة كي يكون قلبي مضرور....
يتبع...

اسيرة الامبراطورN.B (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن