شكرت صاحب الاجره ودخلت الى مكان السكن الجامعي كان سكن لطالبات الفتيات فقط وبالجهه المقابله للفتيان فقط وفي وسطها الجامعه ...
دخلت السكن وتوجهت للاستقبال ؛؛
تنتانيا-مرحباً هل لي بالأستفسار عن غرفتي ...
موظفة الأستقبال -هل لي بتحقق من جواز سفرك وشهادة قبولك بهاذه الجامعه ؟...
تنتانيا-حسناً ،تفضلي ...
بعد ماأطلعت عليهم موظفة الاستقبال اعطتها مفتاحها الخاص واخبرتها في اي طابق وغرفه كم...
ذهبت تنتانيا وهي تتفحص المكان وهاقد وصلت لغرفتها بعد ماخرجت من المصعد قابلتها فتاه كانت بعجله من امرهاا..،...
تعجبت تنتانيا واكملت طريقها لغرفتها وعندما وصلت طرقت الباب ؛لامجيب فتحته بمفتاحهاا ،كانت الغرفه مشتركه مع فتاه اخرى لكن الفتاه لم تكن موجوده بالوقت الحالي ،فأخذت تتفحصها وترى الحمام والمنظر الخارجي من النافذه وعندما انتهت من فحص الغرفه اخذت ترتب اغراضها بأماكنهم الخاصه ،،
اخذت ترتب وترتب ووهاقد انتهت من ترتيب ملابسها وذهبت للحمام وووضعت كوبها وفرشات اسنانها وشامبوها الخاص بالاماكن المخصصه لها ،واخر شئ مكتبها وضعت اورقها وجميع مايخص درستهاا على مكتبها بعد الانتهاء من كل الترتيب استلقت على فراشهاا بتعب ولكن شغل تفكيرها الفتاه التي صادفتها بالمصعد ؛لما هي مستعجله ؟؟؟
ياللهي اتمنى ان تكون بخير ...
صوت عصافير بطنهاا بدئت بالغناء ،تنتانيا- اوووه انني جائعه سوف اذهب لارى ماذا يوجد بكفتيرا السكن؟...
عندما وصلت الصاله الرئسيه رأت لوحه كبيره معلقه بحذر ومكتوب بالخط العريض ((قوانين السكن الجامعي )):: تنتانيا بتركيز -سوف احفظهم واحده واحده حتى لاأدخل بمشاكل ،حسناً لنرا ماذا لدينا ...((قوانين السكن الجامعي ))
لوائح و تعليمات السكن
1- تستطيع الطالبة أن تلتحق بغرفة لطالبتين وغرفة مفردة أو غرفة خاصة بحمام أو أستوديو مفرد أو أستوديو مزدوج أو غرفة مفردة بحمام أو غرفة مزدوجة بحمام في سكن الأميرة بسمة مع تسديد الأجور المقررة و في الأوقات التي تحددها دائرة إسكان الطالبات.2- نظافة الغرفة و ترتيبها من مسؤولية الطالبات المقيمات و للمشرفة الحق في متابعة نظافة الغرفة و مخالفة الطالبة في حالة عدم الالتزام .
3- يعتبر الأثاث في الغرفة والقاعات عهدة شخصية فعلى الطالبة المحافظة عليه ويرجى عدم نقله من غرفة إلى غرفة أخرى حتى لا نضطر لتحصيل غرامة مالية من الطالبة في حالة إتلافه.
4- حرصا على السلامة العامة ، يرجى عدم استخدام الأجهزة الكهربائية الخاصة مثل( السخانات الكهربائية ، الميكروويفات ، المكاوي،......الخ).
5- تحفظ الأطعمة في الخزائن المخصصة لها في المطبخ و ليس في غرف النوم.
6- تقوم العاملات بتنظيف الممرات و القاعات و المرافق الصحية يوميا فعلى الطالبات التعاون بإبقائها نظيفة ومرتبة .
أنت تقرأ
الليالي البيضاء ...
Romance؛(تنتانيا). ، فتاه ذكيه وطيبه ومحبوبه من الجميع ، تنتقل لتعيش في العاصمه لتكمل دراستها الجامعيه ،هل ستستطيع ان تتقلب على حياة المدينه ومشاكلها هاذا ماسنعرفه بين سطور هاذي القصه :)//...