نعم ، كانت تانتانيا وليفاي صديقين منذ الطفولة لكن ليفاي كان أخًا لأخيها ومن قرب إخوتهم أوصاه على عائلته.
ولكن في وقت العزاء ، أصبح ليفاي متعبًا جدًا واكتفى بحبس نفسه وكان والديه قلقين عليه ، وبعد فترة من الوقت قرروا العودة إلى المدينة وبعد 11 عامًا التقوا بالجامعة وكان ليفاي سعيد جدا لأنه سيهتم بها للوفاء بوعده لأخيها .
عند إيفلين ، بينما كانت تنتظر عبر الشارع من الجامعة ، جاءت تانتانيا بسرعة ،
تانتانيا تلتقط أنفاسها - حسنًا ، لم نتأخر.
إيفلين - لا ، لم نتأخر هيا لنذهب.
ذهب تانتانيا وإيفلين إلى المكان المتفق عليه ، لكن لا أحد بدئن بالصراخ. هل يوجد أحد هنا ولكن لم يحدث شي ؟
في منتصف المكان الذي يبدو كمستودع للأطفال ، يرقد جون على الأرض ومغطى بالدماء
ركضوا إليه.
تانتانيا لإيفلين ، هل يتنفس؟
إيفلين تتحسس رقبته - أوه ، الحمد لله.
تنتانيا - الحمد لله ، لنأخذه إلى المستشفى.
حملته تانتانيا على ظهرها وهربت وتوجهت إلى المستشفى القريب.
وفي غرفة الانتظار تم بث الخبر على التلفاز:
مرحبًا بكافة المشاهدين ، في أخبار اليوم ، نود أن نعلمكم أنه تم اعتقال عائلة سميث هذا الصباح بتهمة التنمر على طفلهم جون البالغ من العمر 8 سنوات ، والسبب في الكشف عنهم هو شكاوى الجيران من صوت بكاء الطفل وعدم رؤيته لأيام. في كل مرة ترى فيها عنف أو ضرر ارجو ان تتواصلو مع الطوارئ ،أشكركم على المشاهدة.
ايليفن وتنتانيا في نفس الوقت - الحمد لله والحمد لله.
الممرضة تنادي على وصيات جون سميث..
رفعت إيفلين يدها - نحن هنا.
تينتانيا وإيلفن مع الممرضة ، وعند وصولهما إلى سرير جون.
تانتانيا - مرحبًا صغيري ، هل أنت بخير الآن؟
سعد الطفل جون برؤيتهم - نعم ، شكرًا لإنقاذي.
تحدثوا إليه ، وأطعموه ، ولعبوا معه ، وفي منتصف المحادثة ، جاءت رعاية وخدمة الأطفال .
السيدة اليس - مرحبا. هل انتن من اهتم بالطفل؟
إيفلين - نعم.
السيدة اليس - شكرا لتعاونكم إذا يمكنك التوقيع هنا ..
قامت السيده اليس بمد الاوراق للفتيات ، والتوقيع ، وتم كل شيء بشكل قانوني ودعو الطفل بالعناق والبكاء ، وعادوا لسكنهم لإكمال بقية دراستهم.
بعد أشهر ، حان وقت الامتحانات النهائية وبعد الاختبارات سيتخرجون.
من الجامعة الى السكن ومن السكن الى الجامعة وعلى هذه الحالة حتى تبدأ والامتحانات بعد اسبوع يفصلهم عن التخرج اتصلت تانتانيا بوالدته وأخبرتها أنها ستتخرج يوم الاثنين المقبل وعليها القدوم والدتها - هل أنتي جاده؟بالطبع سنأتي فنحن فخورون بك صغيرتي .
شعرت تانتانيا بالارتياح لسماع ذلك وقالت وداعًا لوالدتها بكل حب.
انتهت ايفلين من الاستحمام والتقطت هاتفها واتصلت على خالتها واخبرتها ان حفلة التخرج يوم الاثنين ولكن...
الخاله :انا اسفه فحالتي الصحيه سيئه (كانت ابكي من الالم ).
ايفلين وهي تحبس بكائها:لاباس خالتي حقاً لايهم اهم شي انتي تكوني بخير حسناً .
الخاله :حسناً سامحيني صغيرتي .
اغلقت الهاتف وهي تبكي حتى نامت ...
صباح اخر يوم لهم بالجامعه ايفلين تستلم وتسلم جميع ماينقصها .
وتنتانيا تنجز التدريب الباقي لها وتستلم كل ماتحتاجه .
ليفاي اتصل على والديه واخبرهم وهم بتأكيد سيأتون ،يوم الاثنين واخيراً هاقد حان يوم التخرج ...——-———————-———————-———————-——
شكراً لقراءتك.💕
MTS 〽️
أنت تقرأ
الليالي البيضاء ...
Romansa؛(تنتانيا). ، فتاه ذكيه وطيبه ومحبوبه من الجميع ، تنتقل لتعيش في العاصمه لتكمل دراستها الجامعيه ،هل ستستطيع ان تتقلب على حياة المدينه ومشاكلها هاذا ماسنعرفه بين سطور هاذي القصه :)//...