الطفل ووالده :(

44 5 0
                                    


وصلوا إلى مركز الشرطة وقبل دخولهم أوقفهم شخصاً ما
  صوت الرجل خلفهم - جون ، هل هذا انت ؟
  استدار الطفل في خوف ممسكًا بيد إيفلين.
  الرجل ذو الوجه الخائف والسعيد - عزيزي تعال إلي كيف يمكنك الذهاب دون أن تخبرني ،أن والدتك قلقة عليك.
  لا يزال الطفل ممسكً بيدها.
  قاطعته إيفلين - آسفه ، هل أنت والد الطفل؟
  الرجل: نعم ، جون.  قل لها إنني والدك.
  ووضع عينيه في عين الطفل ، جون بصوت خافت - نعم ، هو والدي.
  استرخت  إيفلين وتنتانيا وبقليل من التوتر - الحمد لله ، هيا اذهب إلى والدك.
  اعتذر لهم الرجل وقال لهم إنه سيعتني به.
  لقد غادر ، وكنتا خائفتان  من أن يعنف الرجل الطفل.
  وعادوا للمسكن بعد يوم طويل.
  تانتانيا وإيفلين في غرفتهما ، تانتانيا تتحدث إلى والدتها و إيفلين تقرأ كتابًا ووضعوا قناعًا للوجه منذ دقائق ، انتهت تانتانيا من التحدث إلى والدتها وأغلقت الهاتف.
  تانتانيا - انتهى وقت قناع وجهي ، سأغسله.
  أومأت إيفلين برأسها وعادت لقراءة كتابها ، بينا تانتانيا في دورة المياه
  صوت إشعار من هاتفها ثلاث رسائل متتاليه .
  كانت إيفلين منزعجة من صوت الرسائل بعد بعضها ،
  صرخت إيفلين - تنتانيا  ، بسرعة رنين هاتفك ، أزعجني.
  تانتانيا تغلق الباب -حسناً  ومن الذي يرسلني بوقت متأخرا؟

أخذت هاتفها رقمًا غير معروف ، فاندهشت تانتانيا وفتحت الرسالة ، وصدمت من المحتوى ، وانادت على ايفلين صدمة أيضًا.
إيفلين ما الذي يحدث!
تنتانيا - ماذا نفعل ؟؟
إيفلين - لنتفق معها.
تانتانيا - حسنًا.
اتفقتا معًا وأخبرها ألا تفعل أي شيء به .

تانتانيا وهي تدور في الغرفة ذهابًا وإيابًا - كيف يمكنها فعل ذلك لطفل؟
إيفلين تفكر وقد تعرقت.
كان محتوى الرسالة كالتالي ..
مرحبا
أنت يا تانتانيا صحيح
تعاوني معي وألا
سأقتل الطفل شنقناً
وأرسلت صور الطفل وهو ملطخ بالدماء ومعصوب العينين.
اتفقت تانتانيا وإيلفن انهم سيكونن وحدهما في الموقع المحدد ، مع أي شيء بقيمة 500000 معهم.
كلاهما شعرا بتوتر
قالت إيفلين - لماذا يطلبون منا هذه الأموال بينما لا نعرفه لماذا يهددوننا ، وكنا خائفين فقط من ضياع الطفل ، لذلك ساعدناه فقط.
نظرت تانتانيا إلى أيليفن - لماذا وافقنا على إعطائه لوالده؟ كان يمسك بنا بشكل بأحكام .

لقد فكروا كثيرًا لم يناموا في تلك الليلة وعندما ذهبوا إلى الجامعة ، التقت تانتانيا مع ليفاي
تانتانيا ، مترددة في إخباره - ليفاي ، هل يمكنني أن أسألك عن شيء؟
ليفاي متوتر ، نعم ، تفضل.
تنتانيا بنبره واطيه - لماذا اخترت الطب؟
تنظر إليه بقلق لتسمع هذه الإجابة وتتمنى أن تكون الإجابة هي نفسها التي كانت تفكر فيها
ليفاي في ابتسام - لقد وعدت أحدهم أن أصبح طبيباً.
تانتانيا وقلبها يتسارع - لماذا وعدت هذا الشخص ، آسف إذا أزعجتك لا ترد إذا كنت لا تريد ..
يشعر ليفاي أن من وعدها تقف أمامه - لا ، لا بأس سأخبرك ،
عندما كنت في الحادية عشرة من عمري انتقلت إلى الريف مع والدي. كنت وحيد والدي وكنت أتمنى لو كان لدي أخ أكبر. كانت هذه أمنيتي الوحيدة.
تنتانيا وهي تحاول إخفاء دموعها وتوترها ..
تابع ليفاي - وعندما انتقلنا إلى الريف ، استأجرنا منزل بالقرب من عائلة مكونة من أب وأم وأخ وأخت. كنت أتمنى أن أقترب منهم لأنني أريد أن يكون لي أخ وكان الأخ أكبر مني ، لذلك أحببت أن أكون صداقة معه وبعد فترة ...
صوت إشعار من هاتف تنتانيا. رسالتين متتاليتين أغلقت هاتفها.
واخبرته ان يكمل ..
واصل هو الآخر. .. بعد مرور الوقت ، أصبحت جزءًا من العائلة. أكلنا معًا ولعبنا الألعاب معًا. هل تتخيلين أن أمنيتي قد تحققت ولدي أخ أكبر ..
تانتانيا ، والدموع في عينيها - مارست معه كل الانشطه الذي تكون بين الاخوان .
ليفاي ، عيناه بدئت بدموع - نعم ، لقد احترمته وأحبه. لقد عشنا معاً لمدة عامين ، وبعد عامين ...
قاطعه تانتانيا - مرض أخوك.
ليفاي -نعم سرطان الكبد ...
بدأت تانتانيا تبكي ايضا ..
ليفاي يبكي - وعدت أخته بأن تصبح طبيبة حتى أنقذه ، لكنه أخبرني عندما زرته للمرة الأخيرة ..مسح الدموع من عينيه وأخذ نفسا عميقا واكمل قائلاً
قال لي أن أصبح طبيباً لكي أعالج أمثاله ، لأن المرضى لديهم أحباء وإخوة وعائلات ينتظرون الشفاء ليكملوا حياتهم مع البعض.
أخبرته أنني أريد أن أعيش بقية حياتي إلى جانبه ، لكنه أخبرني وهو يبتسم
هل يمكُن ان تكون أخ وعضدة لاختي بعدي. من فضلك اعتني بأسرتي ، هل تعدني ؟
وعده ليفاي بالبكاء لانه سيقول وداعًا لأخيه الأكبرلاباقي عمره .
بعد أن غادر ليفاي من غرفته ، دخلوا عائلته وودعهم.
تانتانيا تبكي - توفي في اليوم التالي ، صحيح ...
ليفاي يتأمل تانتانيا بحزن - نعم غادر أخي بعد وصيته عليك ..

......................................................................................
شكرا لقراءة قصتي ، أتمنى أن تستمر.💕

الليالي البيضاء ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن