؛؛هاقد التقينا؛؛

72 6 2
                                    

واخيراً التقيت بك .,.,.,
الشاب -لابأس،هل التقينا من قبل ؟...
تنتانيا ،وهي تحاول التعرف عليه اتصلت عليها ايفلين ...
ايفلين -اين انتي بسرعه علي العوده للمستشفى...
تنتانيا -اوه حسناً انا اتيه اسفه ....
ايفلين -بسرعه هيااا....
تنتانيا-خمس دقائق واكون عندك...
اغلقت الهاتف واعتذرت منه وذهبت بطريقهاا ،والشاب مازال ينظر لها وهي ذاهبه .،.،
الشاب -هل هي تنتانيا ام لا ،...
تنهد تنهيده طويله واكمل طريقه لداخل الجامعه ...
التقت تنتانيا باليلفين بمقهى الجامعه وهي تتطمن على صديقتها ...
تنتانيا -لقد خفت من البارحه وانا على اعصابي مابها عائلتك ؟...
ايفلين -خالتي مريضه بالقلب وهي بمراحلها الاخيره وهذه اخر عمله لها ...
تنتانيا -ياللهي الحمدالله على سلامتها ولكن هل يعني ان لايمكن عمل عمليه لقلبها؟ ...
ايفلين -هاذه ثالث عمليه تعمل حتى الان وقلبها لن يتحمل اكثر من الازم ...
تنتانيا -يااللهي اتمنى لها الشفاء ...
ايفلين -لقد كانت بمثابت ام بنسبه لي لقد ربتني منذُ صغري لم تكن امي تهتم بي مثلها وعندما ولدت امي اخي الاصغر توفت واهتمت بنا خالتي وانا لاأحتمل فكرة انها لن تكون بحياتي ...وبدئت بالبكاء احتضنتها تنتانيا وهي تربت عليها ..
تنتانيا-لاتخافي لن يحصل هاذا الامر ان شاءالله ...

استاذ قسم طب القلب -مرحباً بك تفضل ...
ليفاي-اهلاً بك ..
استاذ قسم طب القلب-اخبرني عنك الاستاذ مايكل انك طالب عزيز عليه ..
ليفاي-اوه نعم اني عزيز عليه هههههه،وقال مازحاً بسبب درجاتي الجيده ...
استاذ قسم طب القلب-اذن لم اكن لأجرء على رفضك ..
ليفاي -نعم سوف اكون عند حسن ظنك ولن اخيب املك ان شاءلله ....
استاذ قسم طب القلب-ان شاءالله يمكنك الان الذهاب حتى تكتشف الجامعه ويمكنك ايضاً اخذ بعض تلخيصات المحاضرات من بعض الطلاب الذين يسجلون اول بأول ...
ليفاي -حسناً سوف اتحدث معهم .،شكراً لك ....
استاذ قسم طب القلب-هيا بتوفيق ....
ليفاي -شكراً لك الى اللقاء...
بدأ يكتشف الجامعه وبعد الانتهاء من رحلة الأستكشافيه توقف عند صف العضام والجلد كان بمنتصف الدرس ،اراد الدخول حتى يرى الطلاب المهتمين وأخذ الملخصات منهم ،وهو داخل بهدوء جلس بأقرب مكان جلوس وراقب الطلاب واتفق على كذا شخص .،بعد الانتهاء من الدرس والطلاب خارجين رأى الفتاه التي اصطم بها صباحاً واوقفها قائلاً ..
ليفاي مرتبك -مرحباً اريد ان استعير دفتر ملاحظاتك ...
تنتانيا -حسناً ولكن عليك اعادته بسرعه لأن كما تعلم الأختبارات على الابواب ...
ليفاي -اه حسناً حسناً اعلم ذلك سوف اعيدهم بسرعه ...
تنتانيا -اذن لابأس تفضل ...
ليفاي -شكراً لك ...
اخذ الدفتر وذهبا كلاً بطريق ..

وصلت تنتانيا لمكان عملها وبعد الانتهاء منه مرت بمحل ورود قريب من مكان عملها واخذت باقه من الورد واتجهت للمستشفى وبطريق ارسلت لأيفلين انها بطريق ستأتي اليهاا واخبرتها ايفلين انها ستكون بغرفة الانتظار ،..
دخلت كلاً من تنتانيا وايفلين لغرفة ساره وتحمدت لها بسلامه وتحدثو كثيراً واستمتعت ايفلين بزيارة صديقتها لخالتها وعند انتهاء الوقت ودعو خالتهم وعادا لسكن معاً ،...
وبعد ثلاث ايام انتهى ليفاي من طباعة نسخه من الدفتر وفي المحاضره دخل متأخر وجلس بجانب تنتانيا .،..
ليفاي-شكراً لكِ هاذ دفترك ...
تنتانيا -العفو شكراً لأعادته مبكراً...
ليفاي -هل لي ان اسئل عن اسمك ؟...
تنتانيا-انا اسمي تنتانيا ...
ليفاي -تشرفت بك تنانيا ...
تنتانيا -الشرف لي وانت ؟...
ليفاي-ليفاي اسمي ...
تنتانيا اتى بخاطرها انه يمكن ان يكون هو صديق طفولتها لكنها ليست متأكده وبعذه الاثناء يجول بخاطر ليفاي مثل التفكير ...،
على الغداء كانت تنتانيا وايفلين يتغدون معاً .،.،وكانت تنتانيا متردده من اخبار افيلين عن الامر
تنتانيا بعقلها -اخبرها ام لا اخبرها ام لا حسناً حسناً سأخبرهاا .،،
ايفلين ...
ايفلين -نعم مالامر ...
تنتانيا -سأخبرك بشخص لست متأكده منه ولكن شبهت عليه مثل اسمه ومثل التخصص الذي كان يحلم به وايضاً هو تعرف علي ولكننا لسنا متأكدين مارأيك؟ ...
ايفلين-ومن هو هاذا الشخص انتي لم تخبريني به ...
تنتانيا-حسناً سأخبرك ،عندما كنت صغيره كان المنزل بجوارنا للأجار ووقد استئجره شخص غني جداً ومن المدينه والسبب ان زوجته مريضه وتريد الراحه بالقريه حيث الهدوء والطبيعه وكانت بأخر مراحل العلاج لذا كانت امنيتها ان تعيش بالقريه ولديها ابن واحد فقط  كان مدلل ...
ايفلين -خل هو هاذا الشخص الذي تتكلمين عنه؟...
تنتانيا -انتظري ودعيني اكمل لك ،كان هو ووالديه يستمتعون بوقتهم وكنت صديقته الوحيده لأن اطفال القريه يخبروه دائماً ان هوا ليس من القريه وسيعود للمدينه فلماذا يصبح صديقنا وهكذا وبما انه جارنا ومنازلنا بجانب بعض فكنا نلعب سوياً وبعد سنه من بقائهم بالريف توفيت امه وكان بحاله يرثى لها هو ووالده و....
ايفلين -ياللهي ماهو مرضها ؟...
تنتانيا-القلب ...
ايفلين -كم اكره هاذا المرض، لهاذا السببب تريدين ان تصبحي دكتورة قلب ؟...
تنتانيا-نعم ،عندما حان وقت عودتهم للمدينه وعدنا بعض ان نصبح دكاترة قلب حتى نقضي على هاذا المرض ،وبالفعل هاأنا ادرس عن القلب ولكن لأاعلم عنه هو ؟...
ايفلين -تنتانيا الا تعلمين عنه شي الان ....
تنتانيا بتنهيده -لا ولكن جميع مواصفات هاذا الشخص واسمه حتى يدل عليه ...
ايفلين-غداً تحدثي معه لاتوجد طريقه اخرى،او اذهبي للمعلم المسئول والقي نظره على ملفه لكن هاذه مستحيله ...
تنتانيا -سالتقي به غداً وأتأكد ...
عند ذهاب كل واحده منهم لمكان عملها وبوقت واحد اتصل عليهم مدراء العمل ...
مدير العمل -مرحبا ...
تنتانيا -اهلاً...
مدير العمل -لاتأتي للعمل اليوم لديك اجازه ...
تنتانيا -ماذا هل حقاً لدي احازه ؟...
مدير العمل -نعم لدينا بعض الاعمال المكمله للمطعم لذا لديك اليوم راحه ...
تنتانيا -شكراً اتمنى لكم التوفيق ...
مدير العمل -شكراً استمتعي بوقتك ...
تنتانيا بفرح -ياااااا سوف اذهب لمدينة الملاهي هل اتصل على ايفلين ؟...

عند ايفلين
مدير العمل -لاتأتي اليوم لديك اجازه ...
ايفلين -ماذا حقاً شكراً لك ...
ايفلين -واو كنت متعبه اليوم ليس لدي اي مشاريع او اختبارات انها اجازه حقاً ...
رن هاتفهاا بهذه اللحظه :؛:
ايفلين -ماذا من يتصل ؟.مرحباً ...
تنتانيا -اهلا ايفلين هل لديك عمل اليوم ؟...
ايفلين -لا لقد اخذت اجازه ...
تنتانيا-ياللهي انا ايضاً ...
ايفيلين -حقاً انه يوم سعدنا ....
تنتانيا -كنت افكر ان نذهب لمدينة الملاهي ونتنزه معاً ما رأيك ؟...
ايفيلن بحماس- موافقه فلنذهب ...
تنتانيا-حسناً فلنلتقي عند السكن ...
ايفيلين -حسناً هيا ....
بعد وقت قصير ، سيكون لديهم وقت جيد مع بعض فمدينة الملاهي ، ويجلسون في الحديقة ويقومون بالكثير من الأشياء. لطالما أرادوا قضاء الوقت بعيدًا عن العمل والدراسة ، وهاقد جاء هذا اليوم ...

تمنى المتابعه في قراءة القصه ،
شكراً لكم 💕💕💕...

الليالي البيضاء ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن