🌻وقت التنزهه🌻

64 6 6
                                    

في المسكن ، بعد أن استعدت للذهاب وأخذ كل ما يحتاجون إليه انطلقوا معًا إلى الحديقة العامة حيث توجد الراحة ، والهواء الطلق ، والجو السعيد.
تانتانيا لأليفلين - أخيرًا سيكون لدينا وقت مثل هذا ...
إيفلين - نعم ، أنا متحمسه هل يجب أن نذهب إلى مدينة الملاهي او الحديقه اولا ...
تانتانيا - دعونا نذهب إلى مدينة الملاهي أولاً ، وبعد ذلك سنذهب إلى المنتزه ...
إيفلين -لماذا؟ ...
تنتانيا - حتى لو كنت ممتلئة وبعد دوار الألعاب سوف نتقيأ هل فهمتي...
إيفلين -اهاا جيد إذن لنذهب ...
تانتانيا - حسنًا لنذهب ...
بعد ركوب التاكسي ، كانوا متحمسين للغاية لدرجة أن لديهم اليوم عطلة كاملة
بعد حوالي ربع ساعة وصلوا إلى أجمل مدينة ملاهي في المدينة ، وعلى الفور حجزوا تذاكرهم وانطلقوا للعب ...
تانتانيا بحماس وفرح - إيفلين ما هي أول لعبه سنلعبها؟ ...
إيفلين - لنركب العجلة الدواره حتى نتمكن من مشاهدة جميع الالعاب ثم نقرر ...
تانتانيا - جيد ، دعنا نركب العجله الدواره ...
انطلقوا الى صانع حلوى الغزل ولكن كان هناك طابور طويل لذلك قرروا الانتظار حتى تذهب أحدهما الى شراء بعض الآيس كريم لأن الآيس كريم له أيضًا طابور طويل جدًا ، لذلك سيضربون عصفورين بحجر واحد ..
أنهت إيفلين من شراء الآيس كريم الأكثر مبيعًا وعادت إلى صديقتها
تنتانيا - أوه أوه ، إنها تبدو جميلة أيضًا...
لقد بدأ شكل الايس كريم جميل جداً ومنتقن .
إيفلين - جيد ، هل أعجبك شكل الآيس كريم؟ ..
تانتانيا - نعم لدرجة أنني أعتقد أن مذاقها لذيذ جدًا ...
قاطعهم صاحب العجله الدواره - حان دوركم ، سيداتي ...
قالت إيفلين بحماس لصديقتها حان دورنا.
عندما ركبتا العجله الدواره ، بدئن في تناول الآيس كريم ، ويشاهدون معًا جمال المدينة بأكملها.
تشعر تانتانيا بالجمال والراحة - يإلهي إيفلين تبدو المدينة رائعة جدًا من الأعلى إنها جميلة حقًا ...
تبادلت إيفلين مشاعرها - نعم ، إنها رائعة جدًا. أنا سعيد لأنني تمكنت من الصعود إلى عجلة االدواره قبل تخرجي ...
تنتانيا - نعم جيد جداً اننا صعدنا عليها ...
بدأنا نتأمل المدينة ونتناول الآيس كريم
تانتانيا - هل نذهب لركوب تلك اللعبه هناك ؟
إيفلين بحماس - نعم نعم ، دعنا نذهب إليها بعد الانتهاء ..
بعد النزول من عجلة الدواره بدأوا في الصعود إلى الألعاب الخطرة واللطيفة حتى انتهت طاقتهم ..،
إيفلين -اه ، تينتانيا نفدت بطاقاتي. هل ترغب في اللعب أكثر أو تناول الطعام؟ ...
تانتانيا - لقد انتهيت لنذهب إلى الحديقة ، لقد سئمت من اللعب ...
إيفلين -جيد لنأكل ..
تانتانيا - هيا بنا ، هيا ...
شي جميل ان يتقاسمو أطراف الحديث مع بعضهم البعض وضحكوا وكانوا سعداء لأنهم احتاجوا حقًا إلى هذه العطلة منذ قدومهم إلى المدينة ...
تانتانيا وإيفلين معًا - يا إلهي المكان جميل ....
كانت الحديقة فسيحة بسجادة خضراء طبيعية ، وكانت البحيرة متوسطة في وسط الحديقة ، والأشجار التي امتدت ظلها لمن تحتها ، وكذلك كان صوت الطيور والبط في البحيرة مشهدًا منعشًا حقًا. .. قاموا بتبسيط بساطتهم ، وعرضوا الطعام من السلة وبدأوا في تناول الطعام مع القليل من المحادثات اللطيفة ...
تانتانيا - إيفلين أنا ممتنه لكوني معك ...
إيفلين وهي متأثره - أوه ، تانتانيا ، أشكرك أيضًا على وجودك هنا. انتِ حقاً صديقه رائعه ...
بدأ وقت المحادثات الحساسة. كيف يمكن أن يأتوا من كل بلد إلى هذا المكان للدراسة فقط؟ لقد أصبحوا أكثر من مجرد صديقتين إنهم يفهمون بعضهم البعض جيدًا. وفجأة ....
إيفلين -تانتانيا ، انظري إلى ذلك الطفل ...
التفت تانتانيا ورأت ذلك الطفل - لماذا ينظر لنا هكذا؟ ...
إيفلين - لا أعرف ، هل يجب أن نذهب ونرى ا؟ ..
ذهبت إيفلين وتحدثت معه وبعد دقائق عادت إلى نتانيا
تانتانيا - مرحبًا ياصغيري ... ونظرت إلى إيفلين وعرفت أن حالته كانت سيئه ...
فالطفل يأكل بشراسة وكأنه لم يأكل منذ أيام ولم ينطق بكلمة واحده ..
ابتعدت إيفلين وتنتانيا قليلاً وأخبرت إيفلين تانتانيا بما حدث مع الطفل.
تانتانيا في حالة من الغضب والخوف - ما الذي يحدث بالفعل؟ كيف تفعل مثل هذا الفعل ...
إيفلين - ماذا نفعل؟
تانتانيا بجدية - لنذهب إلى الشرطة لا يمكننا فعل أي شيء بمفردنا ...
إيفلين - حسنًا لنذهب ...
أخذوا متعلقاتهم وذهبوا مع الطفل إلى مركز الشرطة ، لكن طوال هذه الفترة كان هناك شخص ما يراقب من بعيد.
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
شكرا لقراءة قصتي ، أتمنى أن تستمر.💕

الليالي البيضاء ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن