اساعه الخامسه فجراً صوت المنبه ...
استيغظت بتعب من جسدها ياللهي كم اساعه اه صحيح لقد نمت منذُ الامس لم استيغظ اه لقد كنت متعبه حقاً ،...
خرجت تلك الفتاه من الحمام بعد ان استحمت ،تلاقت اعينهم ببعض ...
الفتاه -صباح الخير ...
تنتانيا -صباح الخير ...
الفتاه -لقد كنتي متعبه لذالك لم ارد ايغاظك على العشاء ...
تنتانيا -لابأس جيد اني اخذت هاذا القسط من الراحه لان اليوم سيكون متعب شكراً...
الفتاه -موفقه وكوني حذره كونك اتيتي حديثاً واذا اردتي مساعده فأنا بجانبك ...
تنتانيا -شكراً لك ولكن ماأسمك ؟...
الفتاه -اسمي ايفلين ،وانتي؟...
تنتانيا -انا تنتانيا تشرفت بمعرفتك ...
ايفلين -تشرفت بمعرفتك ،اتمنى ان نكون صديقتين جيدات ...
تنتانيا -اتنمى امم سوف اذهب للاستحمام الان فهاذا اول يوم لي ...
ايفلين -حسناً دعينا لانتأخر ونذهب للأفطار معاً ...
تنتانيا -حسناً لن اتأخر ...
هاقد تجهزت لأول يوم لها ارتدت جينز وتيشرت وحقيبة ظهر وحذاء رياضي وسرحت شعرها ...
ايفلين -هيا هل انتهيتي علينا ان نأكل ...
تنتانيا-نعم انتهيت هيا بنا...
نزلا معاً وهاقد وصلا للمطبخ وافطرنا واسرعا لذهاب للجامعه ...
وهما بطريق سألت :: تنتانيا -ايفلين ماذا تدرسين بأي قسم ؟...
ايفلين -قسم إدارةالأعمال وانتي؟...
تنتانيا -قسم جراحت قلب ...
ايفلين -جميل انه تخصص صعب ،هل لديك سبب لدخول هاذا القسم ؟...
تنتانيا بتردد-بالحقيقه لقد وعدت صديق لي منذُ الطفوله اني سأصبح جراحت قلب وهو وعدني بذلك واقسمنا ان نصبح يوماً ما جراحين قلب محترفين ولكن...
قاطعهم صوت جرس الجامعه ،نظرا لبعض وبدأن يركضً باسرع مايمكن ،وهما سعيدات بعد ان وصلا بدأن بضحك وتوجهتا كلاً بطريقها ...
ذهبت تنتانيا مسرعه وهي تبحث عن قاعتها الرئسيه بعد الوصول لها دخلت وهي تبحث عن مكان وجلست بالمتصف وكان يوجد الكثير من الطلاب الفتيات والفتيان بعد حوالي ٣ دقائق وصل الأستاذ المشرف عليهم ..
الاستاذ-مرحباً جميعاً ،اتنمى لكم عام دراسي جيد ومنجز اتنمى منكم جميعاً الالتزام بالوجبات المنزليه والمشاريع الاساسيه فيه من تزيد من علاماتكم وعليكم ان تعملو بجد حتى تصبحون دكاتره بأذن الله اتمنى لكم التوفيق ،؛حسناً جميعاً سوف يكون جدولكم كتالي :
عليكم اخذ حصص كل من :؛
•القلب.
•الاوعيه الدمويه الكبرى .
•اعضاء داخل القفص الصدري .
•الرئتين.
•الجلد والعظام .
هاذه الدروس التي يجب عليكم دراستها ويعتمد عليها دراسات جراحت القلب وايضاً يوجد الحصص المدرجه معهم بتأكيد وهم اللغه الانجليزيه والتدريب المباشر وايضاً الألقاء ،عليكم بمراجعت جميع ماقلت وعمل جدول اسبوعي للحصص حسب رغبتكم ،هل من سؤال ؟...
الجميع بدأ يتناقشون معاً وبعد مرور ساعه ونصف ،..
الاستاذ-حسناً هاذا كل مافي اليوم اتمنى لكم يوماً جيد الى اللقاء ...
استعدت تنتانيا للخروج ،بدأت تتجول بالجامعه واخذت قهوه معها وذهبت للمكتبه حتى تعدل جدولها وبعد مأنتهت رفعتهم للمسؤل حتى يطبعها ويعمل لها نسخه منه وبعد مأنتهت من الجامعه رأت ساعتها الا وهي اساعه الثانيه ونصف ...
تنتانيا -ياللهي علي الذهاب لمقابلت عملي الجديد ...
اخذت الحافله وذهبت لمكان عملها كان مطعم ايطالي ...
دخلت المطعم وتوجهت لغرفة الاستقبال وبدأ يسالها المدير ...
المدير -مرحباً بك ...
تنتانيا -اهلاً ...
المدير-قدمي نفسك من فضلك ...
تنتانيا -انا تنتانيا ،طالبه بسنه الاولى بطب في جامعة بنسيلفانيا ،اريد ان اعمل في مطعمكم الرائع ...
المدير-قلتي من قسم الطب لماذا تدرين العمل هل لديك وقت فأنا لأاحب المتأخرين والذين يعتذرون دائماً ...
تنتانيا -لاتقلق استطيع ادارة وقتي ايضاً انا استطيع الطبخ لقد قرأت بكتب الطبخ واصنع الطعام لعائلتي واأصدقائي وقت احفالاتهم انني مهاره في التعامل مع الزبأن اتمنى ان تمنحني الفرصه ...
المدير-حسناً سوف يكون اليوم كتجربه لك اذا لم تكوني جيده سنلغي العقد اتفقنا ...
تنتانيا بحماس -شكراً لك لن اخيب ظنك بي ...
المدير-حظناً موفقاً يمكنك البدء الأن ...
تنتانيا -حسناً انا مستعده ...
ذهبت تنتانيا لمكان العملات المخصص ووضعت اغراضها بخزانتها وأقفلت عليهم وارتدت البس المخصص للمطعم وشارفت العمل ...
كانت تعمل نادله وقد اتى الكثير من الناس بالمطعم وبدأت بالاعتناء بهم والمدير يراقبها وبعد الانتهاء من العمل بعد اربع ساعات ...
انتهت تنتانيا وذهبت للمدير ...
تنتانيا -مرحباً لقد انتهيت هل يمكنني المجيء غداً ...
المدير -بطبع فلنوقع العقد انك جيده بعملك احسنتي ...
تنتانيا -شكراً لك سوف اتي بالوقت المحدد لن اتأخر ...
وقعا العقد واخذت مصروفها كان ٤٠٠ريال لأن العمل بساعه والمطعم مشهور جداً ...هااقد انتهى اول يوم لي بالجامعه وانتهيت من مسألت العمل لقد انجزت الكثير اليوم سأكافئ نفسي بذهاب بالمطعم حلويات وسأشتري الكثير لي ...احسنتي تنتانيا انك جيده في كل شيء ...
بعد ماأنتهت من شراء الحلويات بدأت بالمشي نحو السكن وكانت تضع السماعات وتستمع للموسيقى ،كان الليل والجوء شبه هادئ والأضاءات جميله ومشعه بشارع لقد كان منظراً جميل ...
عند دخولها السكن امسك بها شخص من الخلف وسحبها له واخبرها بأذنها (اششش)...€€~~€€~~€€~~€€~~€€~~€€~~€€~~€€~~€€~~€€~~€€~~
من الشخص الذي امسك بها ومالذي سيحصل لتنتانيا ؟؟
انتظرووا 💕💕💕شكراً للقرائه اتمنى تتابعوني عشان تقرون الاجزاء الجديده :)
أنت تقرأ
الليالي البيضاء ...
Romansa؛(تنتانيا). ، فتاه ذكيه وطيبه ومحبوبه من الجميع ، تنتقل لتعيش في العاصمه لتكمل دراستها الجامعيه ،هل ستستطيع ان تتقلب على حياة المدينه ومشاكلها هاذا ماسنعرفه بين سطور هاذي القصه :)//...