قد مر الوقت بسرعة وبدأت العطلة الصيفية الأولى والجميع يستعد لقضاء إجازته ، والبعض سيذهب إلى عائلته والبعض سيقضيها في نفس المدينة ، والبعض يستعد للتخرج ، والجميع متحمس ...
تستعد جميلتنا تنتانيا لعطلتها بالقريه مع عائلتها واقاربها ،وايفلين ايضاً فعائلتها جميعها في منزل خالتها بالمدينه ...
في هذه الاثناء مشرفة السكن تتنقل من غرفه الى غرفه وتودع الطلاب وتتمنى لهم عطله ممتعه .،بكل حب واشتياق...
عند دخولها لغرفة تنتانيا ويفلين -...
المشرفه-فتياتي الصغيرات الأعزاء ، آمل أن تستريحوا في عطلتكم وتستعدوا لدراسة الفصل الجديد. اتمنى لك السلامة...
تنتانيا قامت بأحضنها واخبرتها بأحترام وحب -لاتخافي سنعود ونحن متحمسون ولدينا طاقه اكبر لدراسه وسنكون بخير ...
كما احتضنتها افلين -لاتقلقي مثل مأخبرتك تنتانيا سنكون بخير ...
ولقد بدأت بإخبارهم أنه يجب أن يكونوا بخير ويقضوا المزيد من الوقت مع العائلة بعد كل شيء ...
المشرفه -سأترككم تجهزون حقائبكم الى اللقاء ...
تنتانيا وايفلين -الى اللقاء سنشتاق لك ...
المشرفه وهي خارجه -انا ايضاً كثيراً ...
بعد الانتهاء من حقائبهم ..،
تنتانيا -ايفلين سأشتاق لك كثيراً اهتمي بنفسك ...
حضنتها افيلين وبادلتها الشعور ..،
افيلين -اهتمي بنفسك سأشتاق لك ،لاتنسي محادثتي كل يوم حسناً ...
تنتانيا وهي تحاول حبس دموعها-حسناً قبل النوم سنتحادث ونخبر بعضنا عن يومياتنا ..
افيلين -فكره جميله اتطلع لذاك ...
بينما كانوا يودعون بعضهم ، طرقت الفتاة المجاورة على الباب ،
الفتاه - هل انتهيتن؟
تينتانيا - نعم ...
الفتاه - يجب أن نذهب الآن. سيوصلون كل فتاة إلى أي شيء تريده...
تنتانيا بحماس-جميل سوف نودع بعض بهذه الطريقه ...
افلين -نعم ...
نزل جميع الطلاب من كل طابق الى حافلتهم الخاصة ، وقام الجميع بتوزيع الى حافلاتهم مع كل شعور مختلط مابين الفرح والحزن . أولئك الذين ودعوا هذه المدينة قضوا فيها ما يقارب عام بكل تجاربهم ، حزنهم ، إرهاقهم ، فرحتهم وو ...
بدأت الفتيات بنزول واحده تلو الأخرى بعد ان تودع صديقاتها ويأملن ان يجتمعن بعد إجازتهن ،،تنتانيا هي السادسه ستنزل بمحطة القطار وبعدها ايفلين ..،
تنتانيا -افيلين لاتنسين محادثتي حسناً ...
افيلين -لن انسى ولكن عند وصولك لقريتك اتصلي بي حتى اتطمئن لاتنسي...
تنتانيا -حسناً سأتصل بك حلاما وصولي بأذن الله ...
نزلت عند محطة القطار وهي تودع بقية صديقاتها ...
بعد لحظات هاقد وصل القطار صعدت تنتانيا وهي متشوقه لعائيلتها .،
كم اشتاقت للقريه ولصديقاتها ولطبيعتها هناك بدأت بتفكير ...
تنتانيا بعقلها وهي تفكر.::
اين ليفاي ياترى ؟
هل يدرس الطب الأن ؟
هل هو وعائلته بخير ؟
لماذا لايوجد عنهم اخبار ؟
اعرف فقط انهم انتقلوا الى المدينه الذي ادرس بها ؟
ياإلهي اجد انباء عنه حتى اذا كانت صغيره ...
مكبر الصوت: انتباه جميع الركاب ، يرجى الاستعداد للمغادرة في المحطة التالية بعد خمس دقائق ، شكرا ...
بعد أن نزلت من القطار ، شاهدت والديها في انتظارها ركضت إليهما وقد تدفقت دموعها ، واحتضنتهوا والديها كانوا سعداء برئيتهم لأبنتهم بشكل جيد.
تنتانيا ببكاء - أبي أمي اشتقت لكم ...
والداها - الأميرة الصغيرة ، الحمد لله على سلامتك ...
بعد القاء والبكاء والفرح ،،،
الأب ، دعنا نذهب إلى المنزل ...
الأم و تنتانيا - حسنا هيا بنا ...
وذهبوا معا للعودة إلى المنزل ::
الأم - سأجهز لك العشاء الذي تحبينه...
تانتانيا بفرح - حقا ، سأتناول كل شيء ، أفتقدت لطهيك والدتي ...
الأب - اعتقدت أنك لم تفتقدي أن تذهبي معي إلى الحظيرة؟ ...
استنكر تنتانيا - ماذا تعتقد ابي هل انت فاشل بدوني؟ ...
الآب - لماذا أنا فاشل؟ أخبرنى!؟ ...
تانتانيا تنظر إلى والدتها - أخبرتني والدتي أن عملية الزرع لا تحقق نتائج جيدة. ماذا تفسر لهذا الشيء؟ ...
يحاول الأب إقناعها وتخلص من هذا الوضع. - من أخبرك بهذا ، هل هي والدتك؟ ...
الأم - لم أخبرها أنها سألتني عن زراعتك وأخبرتها ...
أبي - لذا أخبرتها ...
تانتانيا-أبي أخبرني الحقيقة أنك فاشل بدوني ...
الأب ينظر الى ابنته بالحب والفخر - نعم ، بدونك ، يا أميرتي ، لا أستطيع أن أنجح بأي شيء ..
تنتانيا بالنصر - نعم ، قلت لك ، لذا لا تكابر مرة أخرى ...
بدأت الأسرة بشعور جميل. اليوم ، بعد عام كامل ، هاهي فتاتهم الوحيدة. قد عادت اليهم ،كان الأب ينظر إلى زوجته وابنته ، وحمد الله على سلامتهم وعلى الحياة السعيدة والسلمية ...
بعد وصولهم للمنزل ..
تنتانيا -امي انا سأكون بغرفتي سأضع حقيبتي واعود ...
الام -لاتتأخري فالعشاء جاهز حسناً ...
تنتانيا -حسناً لن اتأخر ...
بدأ الاب والام بتجهيز مائدة الطعام ،وفي الوقت نفسه ،تنتانيا اتصلت على افيلين واخبرتها انها وصلت وستتناول العشاء الان واغلقت بعد ماتطمنن على بعضهما البعض ...
نزلت تنتانيا وساعدت والديها في اعداد المائده وبدأوا في تناول الطعام وبعد ان انتهيوا من الطعام، ساعدت تنتانيا بغسل الاطباق واعدت والدتها مشروباً وطبقاً جانبياً لهم ليتحدثوا بالحديقه عن حيات تنتانيا بالمدينه وووو...
تنتانيا -والدتي انتهيت من غسيل الاطباق ...
الام -حسناً خذي هذا واذهبي الى والدك بالحديقه سأحظر العصائر واتي ...
تنتانيا -اووو امي انتي رائعه ...
الام -اه حسنا ً حسناً اذهبي هيا ...
ذهبت تنتانيا ووالدتها تشاهدها وتضحك لوجدود ابتها فهي تحبها جداً وتسعدها ...
تنتانيا -ابي هل لدينا امسيه اليوم ؟...
الاب -بطبع ما لم تكوني متعبه سنأجلها غداً ...
تنتانيا -لا لا يأبي انا مشاقه لحديثي معكم هاكذا يعجبني الامر لاتقلق ....
الاب -هاذا جيد ...
الام اتت ومعها العصائر ،..
الام -حسناً الكل يأخذ عصيره ولنستمتع معاً...
تنتانيا -شكراً امي ...
الاب -انك اجمل وافضل من هذا العصير ...
الام -اوهه لقد احرجتني ...
تنتانيا -حسناً حسناً دعونا لانحرج بعض ...
الاب -ههههههه ،صغيرتي ماذا كان روتينك هناك اخبرينا ...
تنتانيا -لقد كان شبه يومي لقد كنت استيقظ صباحاً،اذهب للجامعه ،اراجع محاضراتي واتغدا بعض الاحيان مع ايفلين .بعدها اذهب للعمل ،بعد العمل اعود لسكن ونتحدث انا وافلين مع بعضنا البعض حتى يقلبنا النوم وهاكذا ...
الاب والام معاً -اهااا هاذا جيد ...
الام -عن ماذا تدرسين هناك هل جربتي ان تخيطي بعد العمليه وهاكذا ؟..
تنتانيا بحماس -نعم امي فعلتها بالأول دربونا معاً بعدها لوحدي لقد كنت متوتره ولكني انجزت ...
الام -اووه صغيرتي المجتهده لقد عملتي بجد ...
الاب -وايضاً ماذا تفعلين ؟..
تنتانيا- بهذا الفصل فقط درست عن العظام والجلد وكيف نخيط ووكيف نتجنب العرق يعني اشياء بسيطه والفصل الفادمه سوف يكون اعلى من هاذا ...
الاب -وماهي موادك الجانبيه ؟...
تنتانيا-الغه الانجليزيه و مشتقات الطب وايضاً درست اللقاء وعلم النفس اضافياً حتى ازيد من علاماتي ...
الام -جيد مافعلتيه احسنتي ...
الاب -لكن الم يكن عليك ضغط المواد والعمل ووقت الراحه ؟...
تنتانيا -لاتقلق ابي اني اجيد تنظيم وقتي ...
الام -لكن هل هاكذا وقتك دلئماً اي لاتخرجي او تتنزهي او حتى تتسوقي ؟...
تنتانيا -امي بطبع اتسوق ونذهب انا وصديقاتي بسكن بالحديقه حتى اننا نعمل رياضة المشي معاً يومياً عند الفجر انا وايفلين ...
الاب -من هي ايفلين ؟...
الام -نعم عندما اتحدث معك كانت تتحدث لي انها لطيفه من هي ؟...
تنتانيا-ايفلين بنفس عمري تدرس بقسم ادارة الاعمال وتحلم بأن تكون مديرة اعمال شخصيه مشهوره ،تحب المثلجات جداً ،والدتها متوفاه وعائلتها مكونه من اب واخ اكبر من افيلين واخ اصغر من افيلين وتعيش مع خالتها حتى تنتهي من الجامعه ،.هاذا كل شي اعرفه عنها ...
الام -اخبرينا عن تصرفاتها كيف تعاملها مع الناس؟...
تنتنانيا -تعاملها جداً جميل وفي قمة الأخلاق امي انها حقاً فتاه جيده ويعتمد عليها حقاً ...
الاب -هل تثقين بها ؟...
تنتنيا -نعم لحد الان انا لأعلم عنها كثيراً ولكنها جعلتي اثق بها من تصرفاتها معي ،ابي لاتقلق انها جديرة بالثقه ...
بعد ان تحدثوا معاً واخبرتهم تنتانيا بحياتها بالمدينه ومواقفها هناك بدأو مرتاحين لأن ابنتهم كانت سعيده وهي تتحدث ...،:::::::::::::::&&::::::::::::::::&&:::::::::::&&:::::::::::::::::::
شكراً للقرائه اتمنى تتابعوني عشان القصص الجديده 💕💕💕
أنت تقرأ
الليالي البيضاء ...
Romance؛(تنتانيا). ، فتاه ذكيه وطيبه ومحبوبه من الجميع ، تنتقل لتعيش في العاصمه لتكمل دراستها الجامعيه ،هل ستستطيع ان تتقلب على حياة المدينه ومشاكلها هاذا ماسنعرفه بين سطور هاذي القصه :)//...