❤️❤️؛النهايه :❤️❤️

45 5 1
                                    

سلمت على خالت ايفلين وتمنت خالة ايفلين ان ترى تنتانيا دكتوره ناجحه شكرتها وذهبت لوالدها للاحتفال .

كان بالقرب من الجامعه مطعم ذو سمعه جيده ،حجزو لهم طاوله وطلبو العشاء المقبلات والطبق الرئيسي والمشروبات الذيذه و بدأوا بالاكل ويتذكرون الماضي .
والد تنتانيا :كيف احاولكم بعد ان انتقلتو ؟
والد ليفاي :على احسن حال الحمدالله وكيف حالك انت وعائلتك ؟
والد تنتانيا :نحن بخير ولكن لماذا لم تتواصل معنا لقد اخذت بخاطري عليك
والد ليفاي :اعتذر اعتذر لقد انشغلنا كثيراً ،ولكني سعيد لوجودنا معناً الان .
اكملو عشائهم وهم يتبادلون الحديث .
اما السيدات فيتحدثن معاً حول ...ماذا لو اصبحن جدات لاطفال ليفاي وتنتانيا ،تنتانيا تأكل طعامها ومقابل لها ليفاي ياكل بعدها ليفاي تحدث .
ليفاي :مباركاً تخرجك .
تنتانيا :ولك ايضاً .
ليفاي :ماهي خططك الان ؟
تنتاينا :امم سأدخل مستشفى جيده وسأحاول قدر المستطاع ان اشفي المرضى من امراضهم الخطيره ،وانت هل ستوافق على عرض المستشفى؟
ليفاي:نعم فالمستشفى جيده ولديها سمعه طيبه وايضاً يوجد بها الكثير من الاطباء الكبار ...
تنتانيا :جيد لك ستتعلم منهم.
بعد الانتهاء من العشاء ودعو بعضهم البعض وذهبت تنتانيا مع والديها للفندق بينما عادو عائلة ليفاي لمنزلهم ...
مر الوقت والكل توظف بعد ستت اشهر من تخرجهم واستقرارهم الوظيفي
تقدمت عائلة ليفاي لتنتانيا بطبع الموافقه جاهزه فهم يعرفون بعض جيداً وبعد الخطبه تباريك العائلتين مستمره والسعاده تغمرهم ،صديقات تنتانيا احظرو الهدايا لها لتوديعها العزوبيه.
  ذهبت تنتانيا مع ليفاي لتجهيز منزلهم واختيار فستان زفافها وبدلة ليفاي
بعد شهرين من التجهيزات هاقد حان وقت الزفاف .
كان الزفاف بالحديقه حيث الممر محاط بزهور الجانب الايمن عائلة تنتانيا والجانب الايسر عائلة ليفاي ..
العروس بالغرفه حيث يأتن صديقاتها لتصوير معها ايفلين كانت معها بكل لحظه .
اتت والدتها :هل انتي جاهزه ياصغيرتي ؟
تنتانيا بتوتر :نعم امي انا جاهزه .
ايفلين :انا سأذهب الان حتى اراك وانتي تمشين مع زوجك .
تنتانيا :ياللهي ايفلين انتي وكلامك هيا اذهبي لاتنسي ان تصوريني حسناً .
ايفلين :حسنا .
الام تنهدت : ياطفلتي الحبيبه هانتي الان عروس كم تمنيت ان ارى هاذه اللحظه الحمدالله .
تنتانيا تحاول عدم البكاء:امي شكراً لك على كل شي فعلتيه من اجلي انتي ام رائعه لقد ربيتيني احسن تربيه شكراً امي .
الام :لاتشكريني هاذا واجبي وانتي كنتي ابنه رائعه وانا فخوره فيك .
احتضنتها وربتت على ظهرها .
الام :من الان فصاعداً لم تعودي بخاجه لي او لوالدك فانتي اصبحتي زوجه وان شاءالله ستكوني ام ياحبيبتي .
تنتانيا :لا يأمي فأنا سأحتاج لك حتى اخر يوم امي انا احبك .
اتى والدها لاخبارهم ان الوقت حان لزفه .
تنتانيا رأت والدها :ابي تعال لاحتضاني .
اتى والدها مسرعاً واحتضنها بين يديه وهو يبكي:انا سعيد لرؤيتك بفستان الزفاف ياأميرتي وانتي سعيده .
بعد ان ودعت والديها هاقد سلمها والدها الى يد ليفاي .
الاب :اهتم بأبنتي جيداً .
ليفاي :لاتقلق سأهتم بها .
تمت مراسم الزفاف بكل فرح وسعاده ..فقد اوفو لوعدهم لأخيها واصبحت طبيبه وهو تزوج تنتانيا مثل ماوعد اخيه ...
لقد تزوجا بكل حب وسعاده ...

—————————––————————————––
تم بحمد الله الانتهاء من قصة ليالي بيضاء .
شكراً لجميع من قرأ هاذه القصه شكراً لك من اعماق قلبي ...
💕💕
MTS 〽️.

الليالي البيضاء ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن