"عزيزي البعيد عني
إني مُتعبٌ، و وهجيّ يتلاشى؛ ذهنيّ مُتباعد و أنا مُرهق مِن التفكير.
لا أعلم ما الصواب لفعلهِ، و لا الخطأ كذلك.
أرغب بالكثير، بالكثير مِن الأشياء.
كسعادةٍ لا تُفنى أبداً، و حُبٍ حقيقي يكمُنُ بجانبي؛ و راحة بالاً تُساورني.
و أني كذلك يا عزيزي البعيد، أرغبُ بوجودك جانبي.
مضى دهراً مُنذ أن حدثتك، أفتقدك.
و أشعُر بأني حزينٌ للغاية."**********
استيقظت من النوم بسبب صوت رنين هاتفي المتكرر لافتح عيني انظر لهاتفي..انها السادسه..! و زين يتصل.
" مرحبا زين..انها السادسه بالفعل "
قلت اجلس على السرير بينما ادعك عيني." انا اعرف انك ستستيقظي متأخر لذلك اتصلت بك لتاتي و معك هيونا كذلك "
قال و انا عقدت حاجباي." اين ااتي "
قلت اتثائب." الي منزلي تعلمين سأعرفك على اصدقائي..! "
قال و انا همهمت اذهب لافتح الخزانه كذلك تذكرت كوك." حسنا..صحيح اردت اخبارك ان هناك صديق سيأتي معنا اتفقنا "
قلت بينما انظر للملابس و احاول ان ابحث عن شيء مريح." اوه حسنا اذا لنتعرف عليه عندما تأتي و لا تنسي ان تخبري هيونا اتفقنا هيا سأتركك ترتدين ملابسك "
قال و انا مهمهت اقفل المكالمه..
اخذت بنطال جينز و تيشيرت ابيض مع حذاء رياضي ابيض..وضعتهم على السرير لادخل الحمام اقوم برتوتيني الخاص ثم اخرج ارتديت ملابسي ثم سدلت شعري و ارتديت الحذاء..
خرجت من الغرفه لاذهب امام غرفة كوك اطرق عدة مرات..لم يرد علي لذلك دخلت الغرفه انظر للسرير وجدته نائم و مغطى بالكامل ذهبت لاراه نائم بعمق لابتسم بخفه..
هززت جسده بتردد." كوك كوك..استيقظ "
عندما تكلمت هو فتح عينيه ببطئ و فجأه هو فزع يجلس على السرير جعل الغطاء يبعد عنه و رأيته عاري الصدر لافتح عيني بصدمه اشعر بالخجل الشديد و نظرت لناحية اخرى." امم انا اسفه اردت اخبارك ان ترتدي ملابس لاننا سنذهب لصديقي الذي سيأخذنا للمخيم "
قلت انظر لاي شيء و هو تحمحم يومئ." حسنا لا مشكله يمكنك ان تنظري هنا حتى اخرج من الحمام "
قال بسرعه و كان ذهب بالفعل احضر شيء من الخزانه و دخل الحمام..
جلست على السرير اضع يدي على وجهي بخجل..لقد كان مثير حد اللعنه..صحيح لم ارى جيدا ولكن لاحظت الكثير من الوشوم..ما حكاية الوشوم مع اي رجل اعرفه و اللعنه..!
رتبت سريره و جلست ثانيتا..قررت ان اتصل بهيونا و اخبارها عن ما اخبرني زين كي لا تتأخر.