الفصل السابع عشر

1.1K 75 25
                                    







أسفة على التأخير.










"يمكنني أن أقضي أياماً دون التحدّث إليك ، شهوراً دون رؤيتك ،ولكن لا يمكنني قضاء لحظة واحدة دون التفكير بك "

*****

جلست على السرير في غرفتي انا و جيمين في الفندق..بعد ان جلبنا ملابس جديدة بالطبع..

وصلنا باريس البارحة و اليوم قمنا بالتسوق لنجلب ملابس لنا جميعا..حقا ملابس باريس جميلة..

جيمين لم يرد ان يتركني اذهب مع الفتيات وحدنا فقط هو اصر على ان جميعنا نذهب..تفاجئت عندما كوك جلب هيونا معنا..اعني اكيد هو لم يرد ان يقحمها في كل المشاكل تلك..

" هل يمكنني ان افهم ما الشيء الذي تفكري به لكي لا تردي علي منذ خروجي من الحمام "
نظرت ورائي لجيمين متى خرج من الحمام..حقا هل كنت افكر لدرجة انني لا اسمع صوته..!

" اسفة فقط رأسي مشوش كثيرا تلك الايام "
نبست اقف و اقترب منه هو ترك المنشفة التي كان يجفف بها شعره يسحبني من خصري.

" اعرف ان كثير من المشاكل تحدث منذ ان قمنا بالتخييم يوم ميلادك..اسف لذلك "
كان ينظر لعيني يبعد خصلات شعري التي على وجهي.

" لا..اعني.،ليس هناك داعي للاسف جيمي..فقط اريد ان يمر الامر بسرعة و لا يتأذى احد "
نبست بهدوء انظر لعينه هو ابتسم يقبل خدي بلطف.

" لا تقلقي عليهم جميعهم يمكنهم حماية انفسهم.."
نبس يسند جبينه على خاصتي يجعلني ابتسم بهدوء.

" مازلت اتوتر "
ابتعدت عنه ابتسم باستفزاز لن اعطيه فرصة لتقبيلي.
ذهبت ااخذ ملابس من الخذانه و ادخل الحمام عندما هو ضحك بسخرية يجلس على السرير عاري الصدر..
اخذت حمام دافئ و بعدها ارتدي تيشيرت قطني قصير اسود و بنطال قطني رمادي..
خرجت اجلس امام المرأة اجفف شعري و اسرحه كنت انظر له عبر المرأة كان يختلس النظر لي جعلني ابتسم بجانبية خصيصا عندما نظرت له و هو ابعد ناظريه عني ينظر لهاتفه.

" ترتدي اليوم شيء ساتر غير العادى مابك.."
هو تكلم عندما اتيت اجلس بجانبه.

" اشعر بالبرد قليلا "
نبست انظر لاظافر يدي و هو امسك يدي يسحبني لصدره لاشعر ببرودة جسده الخفيفة.

" جيمين..هل تمزح معي جسدك بارد بسبب الهواء هل تريد ان تمرض حقا "
نبست ابتعد عنه و انظر له و هو ابتسم.

" انتي تعلمين انني لا يمكنني ان انام بتيشيرت "
نبس لاتنهد اهز رأسي بقلة حيلة.

أحببتُ اليَوم الَذي قَابلتُك بِه || ب،جحيث تعيش القصص. اكتشف الآن