جيمين ☝️❤️🐤
" لا أتقارن بأحد حتى ولو كُنت الأسوء،فأنا أُحب سوئي بقدر ما أحببت الحُسن فيني. "
*****
استيقظت انظر حولي اتمنى ان ما حدث البارحه حلم..لم اجده بجانبي و لكن رائحته ملتزقه بي..وجدت أنها الثامنه لذلك ذهبت للحمام غسلت وجهي و اسناني و ثم خرجت صففت شعري و ارتديت بنطال قماش رمادي مع بذله رمادي و قميص ابيض لممت شعري بطريقه خفيفه و ثم وضعت رشتين من العطر الخاص بي و ارتديت حذاء كعب ابيض و اخذت حقيبه صغيره وضعت بها الهاتف و بعض الاشياء و خرجت من الغرفه وجدت ايرين و ميلي يمشيان معا بثمول و يضحكان ابتسمت بخفه لاتركهم و انزل الجميع كله نائم كاي و ليو يحتضنان بعض على الارض و اعتقد عندما يستيقظو سيصرخو..لم اجد زين لذا اعتقد انه ذهب للعمل..ويل نائم و بجانبه نيا ويندي و هوسوك نائمين عكس بعضهم و انا حقا جائني هذا الشعور انني اريد ان افزعهم..
" هل تفكرين بما افكر "
زين اتى من الناحية الاخرى ينظر لي..اعتقدته ذهب هذا اللعين." نعم "
قلت بخبث..هذا لا يعني انني سامحته..فقط لانني اريد ان اعود سولي.." ثلاثه...اثنين...واحد..! "
هو عد لانظر له ثم للجميع و بدأنا بالصراخ." اللعنه البيت يحترق..!!!! "
قلت انا و زين في نفس الوقت بصوت عالي جدا و الجميع فجأه وقفو مفزوعين.كاي:" اين هل مات من يحترق من..!! "
قال ينظر في كل مكان و يدور حول نفسه..
ويندي و نيا يذهبان و يعودان لا يعرفان اين يذهبو..ليو ضرب كاي عندما لاحظ انه كان يحتضنه هوسوك كان يقف على الاريكه و يصرخ ب لا سنموت..
بينما انا و زين سقطنا ضاحكين على الارض.." انظرو الي انفسكم اقسم انني كنت سأموت "
قلت و هم جميعهم توقفو ينظرو الي انا و زين بينما انا حاولت الوقوف و عدم الضحك بعد مده." اللعنه سننتقم اقسم "
ليو قال يمثل الغضب و لكن ما لبث حتى ضحك و الجميع فعل معه." لا اصدق جعلتي هذا الوحش يضربني "
كاي علق بعد مده من الضحك و انا همهمت و زين كان يضحك على شكل كاي." لن اصمت حقا "
هوسوك قال و انا ضحكت." عندما نعود سنرى "
زين قال و وضع يده على ظهري نمشي لخارج المنزل.." احم هل هكذا سامحتيني "
قال و انا نظرت له.." لا "
قلت و هو تنهد بينما ركبنا السيارة.